إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

    وشلووووووووووووووووووووووووووووووووون


    وهل نسيت امريكااااااااااااااااااا


    عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
    ----------------------------------------------------------
    سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
    سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

    تعليق


    • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

      الامير متعب الى الدوحة

      تعليق


      • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

        المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
        الامير متعب الى الدوحة


        ط£ظ…ظٹط± ط¯ظˆظ„ط© ظ‚ط·ط± ظٹظ„طھظ‚ظٹ ط§ظ„ط£ظ…ظٹط± ظ…طھط¹ط¨ ط¨ظ† ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط*ط±ط³ ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ | ط§ظ„ط´ط±ظ‚ ط§ظ„ط£ظˆط³ط·

        تعليق


        • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

          أليس من المفترض أن يكون الأمير مقرن هو من يقوم باللقاء لكونه المبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين ..

          تعليق


          • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

            المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
            أليس من المفترض أن يكون الأمير مقرن هو من يقوم باللقاء لكونه المبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين ..
            طال عمرك في آخر يوم من جولة الأمير مقرن وكان بعُمان اتصل تميم على الملك عبدالله وبعدها بيوم أو يومين محمد بن زايد جاء للملك عبدالله وبعدها راح لملك البحرين حمد بن خليفة. زيارة الأمير متعب جاءت في هذا الإطار،،،

            وإذا بتسأل عن المبعوث الخاص وليش الأمير متعب؟ رأي الشخصي هو:
            1- أن الملك عبدالله يشوف أن تميم ما يستاهل يرسله أخوه مقرن (ولي ولي العهد) لأن تميم حتى الآن لم يتعامل بصدق مع الملك عبدالله.

            2- الملك عبدالله يفضل يرسل لتميم من هم أقرب عمرياً له، لأن تميم فيه شوفة نفس ولكن مسألة العمر ممكن تخلي تميم يأخذ الموضوع ويتناقش فيه بجدية أكبر، وأتذكر أن الملك عبدالله أرسل الأمير محمد بن نايف لمقابلة تميم.

            تعليق


            • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

              المصالحة الخليجية على بعد أيام في السعودية

              وزراء خارجية دول الخليج سيجتمعون في جدة أواسط الأسبوع المقبل لحسم قضية المصالحة الخليجية والتثبت من التزام الدوحة باتفاق الرياض.

              علمت صحيفة “العرب” أن
              اجتماعا سيعقده وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي أواسط الأسبوع المقبل في مدينة جدة السعودية، للاطلاع على نتائج أعمال اللجان المكلفة بمتابعة تنفيذ اتفاق الرياض المبرم في أبريل الماضي، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في غزة ولبنان والعراق وسوريا.

              وتوقعت مصادر
              أن تحسم قضية المصالحة الخليجية بين السعودية والإمارات والبحرين من جهة وقطر كمغضوب عليها من جهة أخرى، وذلك على إثر زيارة سريعة أداها نجل العاهل السعودي وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله إلى الدوحة والتقى خلالها بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، وهي الزيارة الأولى لمسؤول سعودي منذ سحب السفراء في مارس الماضي.

              وقربت زيارة الأمير متعب الرؤية لمحللين رأوا فيها بادرة لإنهاء الأزمة الخليجية وغضب الدول الثلاث في الخليج نتيجة تجاوزات قطرية عديدة تهدد الأمن الخليجي، فيما تؤكد المصادر أن عودة السفراء إلى الدوحة ستكون مشروطة وفقا لما تمت صياغته في اتفاق الرياض، والذي ينتظر التطبيق الفعلي من قبل الدوحة.

              وجاءت الزيارة بعد يومين من زيارة أداها ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد إلى السعودية والبحرين، سبقه بأيام مبعوث الملك عبدالله ولي ولي العهد السعودي الأمير مقرن بن عبدالعزيز في زيارات إلى كافة دول الخليج عدا قطر، التي زار أميرها السعودية والتقى عاهلها في الثاني والعشرين من الشهر الماضي.

              وعمدت الدوحة في أعوامها الأخيرة إلى انتهاج سياسة خارج منظومة الأسرة الخليجية التي لا تزال الأقوى عربيا عن عمر يتجاوز الثلاثة والثلاثين عاما، وتنص دوما على الالتزام بمواجهة التحديات وفق بناء قوي متماسك يجمع الدول الخليجية الست.

              وجاء اتفاق الرياض، كوثيقة عمل مشروطة بـ”الالتزام بالمبادئ التي تكفل عدم التدخل في الشؤون الداخلية لدول المجلس بشكل مباشر أو غير مباشر، وعدم دعم من يعمل على تهديد أمن واستقرار دول المجلس من منظمات أو أفراد، سواء عن طريق العمل الأمني المباشر أو عن طريق محاولة التأثير السياسي، وعدم دعم الإعلام المعادي”.

              وهي نقاط حوتها الوثيقة التي لم يحسن تنفيذها أمير قطر الشيخ تميم في نوفمبر الماضي، رغم تعهده بها أمام العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز وبوساطة كويتية قادها الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما قاد الدول الثلاث إلى سحب السفراء.

              ومنذ أبريل، وأمانة مجلس التعاون الخليجي، تعمل على تبديد غيوم أثرت على مستوى العلاقات بين الدول الخليجية، عبر لجنة عملت على صياغة البنود التفصيلية ومتابعة تنفيذ دولة قطر لاتفاق الرياض.

              تعليق


              • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

                المنامة غاضبة من الدوحة : تغرون مواطنينا وتجنسونهم

                وكيل «الداخلية» يؤكد إغراء الدوحة للمواطنين دون مراعاة الأنظمة. القضاء يسقط جنسية تسعة أدينوا بتشكيل جماعة إرهابية

                دعت المنامة المواطنين الذين حصلوا على جنسيات قطرية إلى ضرورة حماية أوضاعهم القانونية والحفاظ عليها، وذلك «تعقيبا على قيام دولة قطر بتجنيس أفراد بعض العوائل البحرينية من خلال إغرائهم بالحصول على بعض المزايا وقد خصت قطر عوائل محددة وفئة من دون الفئات الأخرى وذلك من غير مراعاة القوانين المنظمة لذلك في مملكة البحرين».

                وأعرب الشيخ راشد آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة في البحرين «عن ثقته في أن قطر الشقيقة ستعمل على مراجعة موقفها في هذا الشأن، حيث إن تجنيسها لمواطنين بحرينيين ينعكس سلبا على أمن المملكة ومصالحها الوطنية العليا».

                وفي بيان نقلته وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أمس، أهاب وكيل الوزارة بمواطني البحرين ضرورة الالتزام بأحكام القانون حتى لا يضار أي منهم جراء مخالفته لقانون الجنسية البحريني الصادر عام 1963. وتعديلاته الأخيرة التي نظمت مسألة اكتساب الجنسية الأجنبية، وتحديد الآثار السلبية في حال الحصول على جنسية دولة أجنبية دون الالتزام بما نصت عليه أحكام هذا القانون، وقالت الوزارة في بيانها الأمر الذي ينعكس سلبا على المواطنين في أوضاعهم ومراكزهم القانونية.

                وكيل الوزارة أكد أن الاتفاقيات الكثيرة المبرمة في إطار مجلس التعاون الخليجي، تتيح لمواطني دول المجلس الكثير من المزايا منها الحق في العمل والتملك والتنقل بين دول المجلس، ما يعني أن السعي لاكتساب جنسية أي من دول المجلس ليس أمرا ضروريا لنيل هذه المزايا.

                مشيدا في هذا الإطار بما تم الاتفاق عليه بشأن آلية تنفيذ اتفاق الرياض الموقع بتاريخ 17 أبريل (نيسان) 2014. الذي يتضمن التأكيد على عدم التدخل في الشؤون الداخلية لأي من دول المجلس حرصا على أمنها الجماعي. مؤكدا على أن بلاده تعمل مع دول المجلس على احتواء هذه المسألة «بما يتماشى مع اتفاق الرياض وينسجم والعلاقات الأخوية بين البحرين وقطر».

                وكان وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة انتقد في وقت سابق ما وصفه بـ«المشروع القطري» لإغراء البحرينيين بالجنسية القطرية بدعوى الانتماء العائلي.

                وفي الفترة التي جرى فيها سحب سفراء البحرين والسعودية والإمارات من الدوحة قال وزير الخارجية البحريني إن «قطر تجنس فقط السنة من القبائل العربية وتغلق الباب أمام الشيعة البحرينيين، مضيفا أن «قطر تجنس بحرينيين وهذا يؤثر على استقرار بلدنا، كما نرفض التمييز بين المواطنين».

                وفي جانب اخر،
                أصدر القضاء البحريني أمس، أول حكم بإسقاط الجنسية على أساس جنائي بحق تسعة مواطنين بحرينيين أدين منهم أربعة بتهمة تشكيل جماعة إرهابية وخمسة آخرين بالانضمام إليها.

                وقضت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي الظهراني أمس حكمها على 14 بعضهم متهم بتشكيل خلية إرهابية وآخرون بالانضمام إليها، وفئة ثالثة بالتخابر مع دولة أجنبية وحيازة أسلحة. وتراوحت الأحكام بالسجن بين 5 و15 سنة، وبراءة أحدهم، وإسقاط الجنسية عن تسعة مدانين منهم.

                وكانت مملكة البحرين قد اتخذت قرارا بسحب الجنسية من 31 شخصا في نوفمبر (تشرين الثاني) 2012، بينهم عشرة مقيمين في الخارج،
                إلا أن الحكم الذي صدر يوم أمس هو الأول من نوعه، حيث أسقطت الجنسية عن تسعة مواطنين مدانين في تهم تتعلق بالإرهاب.

                أمام ذلك قال وائل بو علاي رئيس النيابة الكلية لـ«الشرق الأوسط»
                إن احتمال إسقاط الجنسية عن مدانين في قضايا إرهابية مستقبلا أمر وارد.

                وأضاف: «يتوقع صدور مثل هذه الأحكام في الفترة المقبلة
                لأن القانون الجديد جعل عقوبة إسقاط الجنسية أمرا وجوبيا على المحكمة ولم يترك مجالا للقاضي للتقدير في هذا الشأن».

                وتابع بو علاي: «الحكم الأول بإسقاط الجنسية يعود إلى التعديل الجديد على قانون حماية المجتمع من الأعمال الإرهابية الذي أجراه المجلس الوطني (النواب والشورى)».

                وقالت المحامية ريم خلف أمس: «إن إسقاط الجنسية كان بناء على تهم تأسيس جماعة إرهابية والانضمام إليها». يشار إلى أن
                التهم الموجهة للمتهمين هي التخابر مع دولة أجنبية وتأسيس جماعة إرهابية، ووجهت للمتهمين تهمة بالتخابر مع الحرس الثوري الإيراني وقبول «عطية» من الحرس الثوري، فيما وجهت لآخرين في نفس القضية تهمة تشكيل جماعة إرهابية وحيازة أسلحة والتدريب عليها.

                وفي بيان صدر عن النيابة العامة البحرينية صرح وائل بوعلاي المحامي أن النيابة العامة باشرت التحقيق في القضية فأسندت للمتهمين تهم التخابر مع من يعملون لمصلحة إيران للقيام بأعمال عدائية ضد مملكة البحرين بعد أن ثبت من خلال التحقيقات أنهم تخابروا مع الحرس الثوري الإيراني ووافقوا على تنظيم جماعة إرهابية الغرض منها الإخلال بأمن واستقرار البلاد. وأسسوا وأداروا على خلاف أحكام القانون تلك الجماعة الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام القانون وكان الإرهاب من وسائلها.

                ط§ظ„ظ…ظ†ط§ظ…ط© ط؛ط§ط¶ط¨ط© ظ…ظ† ط§ظ„ط¯ظˆط*ط©: طھط؛ط±ظˆظ† ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ†ط§ ظˆطھط¬ظ†ط³ظˆظ†ظ‡ظ… | ط§ظ„ط´ط±ظ‚ ط§ظ„ط£ظˆط³ط·

                تعليق


                • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

                  سعود الفيصل: ما حدث بيننا وبين قطر ليس مريحاً

                  أوضح سموه أن المباحثات بين المملكة والإخوة في مجلس التعاون مستمرة،

                  وقال: " إن ما حدث بيننا وبين قطر ليس بالشيء الذي نرتاح له، ونحن نريد أن تكون العلاقات بين الدول الخليجية علاقات تضامن، وتكافل واتفاق خاصة على الجوانب الأساسية للسياسة الخارجية.


                  كان هذا جزء من اجتماع منظمة التعاون الاسلامي

                  تعليق


                  • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

                    الان اجتماع خليجي مغلق في جدة لبحث الازمة مع قطر ....


                    مع انتهاء الاجتماع ربما نجد مفاجئات,,
                    sigpic

                    تعليق


                    • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

                      نتمنى ان تكون ساره

                      تعليق


                      • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

                        قطــــــــــــــــــــــــــــر إلى أين !؟؟ [الأرشيف] - منتديات بوابة جاش

                        ^^^

                        تعليق


                        • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

                          وزراء خارجية مجلس التعاون يوجهون بالانتهاء من تنفيذ اتفاق الرياض خلال أسبوع







                          تعليق


                          • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

                            آخر اسبوع

                            ان شاء الله خير






                            تعليق


                            • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

                              قطر في الاساس تنفذ املاءات خارجية .بمعنى لا وجود لارادة حقيقية للتقارب مع الخليج وبالتالي لا افق قريب للصلح مع الدول الخليجية

                              تعليق


                              • رد: متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

                                ياطول بال السعودية والامارات والبحرين

                                ثلاث شهور وقطر تماطل في تنفيذ ماوقعت عليه في اتفاق الرياض ,, يشترون الوقت فقط
                                {* } [البقرة].

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 16. الأعضاء 0 والزوار 16.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X