إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

    بعض الناس يوم نقلت لهم اجهزة الرصد الامريكية ارتفاع معنويات السعوديين بسبب احداث الاسبوع الاخير من مناورة مرعبة وعرض صواريخ وتهديد صريح للاعداء وتطمين قوي للحلفاء ثم افتتاح ملعب رائع وحدث هام ,, اصابه الجنون فنصحة احد الفلاحيين ان تغيظ السعوديين بان تمنح يوم ثالت اجازة اسبوعية لموظفي الدويلة القطرية من القطريين
    العجيب ان هذا الوصف ينطبق فقط على اقل من 50 الف هم المستفيد الفعلي من هذة الاجازة والاعجب ان وظائفهم ثانوية لا تاثر في سير الدولة ولو اعطاهم اجازة نهاية الاسبوع 8 ايام وليست 3 فقط ,,,



    يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
    لأجرب لي خويٍ مباري

    تعليق


    • #77
      رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

      تسجيل صوتي مسرب يكشف 'تآمر' أمير قطر السابق على السعودية ومصر
      مراقبون يرون أن الأثر الكبير لتسريب هذا التسجيل سيكون على ثقة السعوديين في النظام القطري الحالي وأيضا على تماسك الأسرة الحاكمة في قطر.
      العرب [نُشر في 05/05/2014، العدد: 9549، ص(1)]
      التسجيل المسرب من شأنه أن يفقد ثقة الرياض في الدوحة

      تونس- أثار تسجيل صوتي جديد منسوب لأمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني يتحدث فيه عن خطة لإزعاج السعودية وإرباكها وبعض الدول العربية الأخرى، جدلا واسعا، وضجة غير مسبوقة في السعودية ودول عربية أخرى مُرشحة لأن تتفاعل خلال الأيام القادمة.ودفع هذا الجدل الذي تحول إلى ما يُشبه السجال على شبكات التواصل الاجتماعي،العديد من المراقبين إلى التوقف أمامه في مسعى لمعرفة مغزى تسريب هذا التسجيل في هذا الوقت بالذات الذي تتجه فيه الأنظار نحو القمة الخليجية المرتقبة.
      وكشف هذا التسجيل الذي وُصف بالصادم وأثار غضب الشعب السعودي عن خطة لأمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني بحثها مع العقيد الليبي معمر القذافي خلال لقاء جمعهما، تضمنت “مؤامرة”على السعودية وعدد من الدول العربية.
      ويرى مراقبون أن هذا التسجيل الصوتي المُسرب لن تكون له تداعيات كبيرة على صعيد تفاصيل جدول أعمال القمة الخليجية التشاورية المرتقبة في شهر مايو الحالي حيث أن السعوديين تسلموا حال سقوط نظام القذافي تسجيلات عدة وملفات مختلفة تتعلق بنشاط القذافي المضاد لهم وقد قام مسؤولون سابقون وثوار ببيع هذه الملفات أو تقديمها كبادرة حسن نوايا تجاه السعوديين. كما تمت مباحثات بين السعودية وقطر حولها.
      ويرى مراقبون أن الأثر الكبير لتسريب هذا التسجيل سيكون على ثقة السعوديين في النظام القطري الحالي وأيضا على تماسك الأسرة الحاكمة في قطر لسببين إثنين أولهما أن التسجيل تضمن جملة من المواقف الخطيرة التي تمس أمن واستقرار السعودية وبقية دول المنطقة، بينما الثاني يتعلق بأن الذي سرب التسجيل هو من الأسرة الحاكمة وكان من صناع القرار القطري حتى تمت إزاحته مع والده الأمير الذي أطيح به في انقلاب عام 1995 ويعني نشر التسجيل عبر الشيخ عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني أخ الأمير السابق وعم الحالي مؤشرا مهما حول تفاقم الخلافات في البيت القطري.
      ويُظهر هذا التسجيل أمير قطر السابق وهو يخاطب العقيد الليبي معمر القذافي مؤكدا أن “قطر هي أكثر دولة سببت إزعاجا للسعودية”.
      ولا يكتفي بهذا التأكيد، وإنما يُضيف قائلا “لولا ارتفاع أسعار النفط الذي حصل في السبع سنوات الماضية، أقسم بالله إنه ما كان ليكون هناك شيء اسمه سعودية أصلا، فنحن الذين خلقنا قناة الحوار في لندن ونحن الذين نغذي قناة الجديد في لبنان”، على حد تعبيره.
      وتابع “إذا أعطانا الله عمرا، بعد 12 سنة لن تصبح عائلة آل سعود موجودة، وتذكروا كلامي هذا، وأشك.. أشك.. أشك… شكا كبيرا أن ترى الأسرة السعودية، بعد الـ12 سنة القادمة، هذا مستحيل، مستحيل”.
      ويواصل أمير قطر السابق في هذا التسجيل الصوتي الجديد الذي يُعتقد أنه تم في العام 2008 قبل القمة العربية التي استضافتها العاصمة السورية في أواخر مارس 2008، هجومه على السعودية وعدد من الدول العربية الأخرى قائلا “الذين ينسقون مع السعوديين، هم الناس الذين ليس عندهم كرامة، مثل مصر والأردن”.
      ولا يتوقف عند هذا الأمر بل يذهب بعيدا ليقول”… وبالذات مصر،..مصر والسعودية الدولتان الرئيسيتان اللتان تحلتا بالخزي للعرب”،على حد قوله، ثم يُعرج على الإمارات العربية قائلا “الإمارات عندها مشكلة مع السعودية، وستخترب علاقتهما إلى الأبد”.
      ولفت مراقبون إلى أن من المفارقات التي كشفها هذا التسجيل الصوتي أن أمير قطر السابق قال في الدقائق الأخيرة من التسجيل “نحن نسجل ما عمله السعوديون ضدنا، وعندنا نفس طويل.. على أساس أننا عندما ندشن عملية اشتباك، سنقول لهم أنتم بدأتم، وهذه تسجيلات ضدكم”.
      ولكن يبدو أنه وقع في الحفرة التي حفرها لينطبق عليه المثل القائل “من حفر حفرة لأخيه وقع فيها”، لاسيما وأنه يُعتقد أن أحد أفراد الأسرة الحاكمة القطرية هو الذي سرب هذا التسجيل، ما يشير إلى احتدام الصراع داخل الأسرة الحاكمة القطرية وتصاعد خلافاتها حول الموقف من السعودية.
      وكانت “العرب” أكدت في وقت سابق وجود خلافات حادة ومتصاعدة بين الأمير القطري الأب حمد، والأمير الابن تميم حول التعاطي مع أزمة سحب السفراء، وهي خلافات تُنذر بقرب المواجهة بين الحرس القديم وعلى رأسه الأمير الوالد والحرس الجديد بقيادة الأمير تميم الذي يتبرم في اجتماعاته الخاصة من تدخل والده وإرغامه على سحب تعهداته للخليجيين بتغيير الموقف من السعودية ومصر ووقف تدخلات الدوحة في شؤون جاراتها الخليجية.
      ولم تعد الخلافات داخل الأسرة الحاكمة في الدوحة خافية على المتابعين للشأن القطري، حيث تتالت التقارير التي تكشف حدة تلك الخلافات، لكن اللافت في هذا التسجيل الصوتي المُسرب هو أن حكام قطر كانوا منذ مدة يخططون لمثل هذه الأزمات في المنطقة، وذلك من خلال استهداف مصر والسعودية، وصولا إلى الإمارات العربية في سياق خطة ممنهجة.
      ويعرف القاصي والداني أن قطر لعبت الدور الأخطر في زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، وهي تعمل حاليا بخطى محمومة بوهم إرباك الوضع في مصر والسعودية خوفا من ارتداد العاصفة عليها.
      غير أن اللافت أيضا هو أن هذا التسجيل الصوتي لم يكشف تآمر قطر فقط، وإنما كشف غدر حكام الدوحة الذين تعاونوا ونسقوا مع العقيد الليبي معمر القذافي لضرب بعض الدول العربية الأخرى، ومنها السعودية، ثم فجأة انقلبوا عليه وطعنوه في الظهر.
      وربما لم يكن يدور في خلد حكام قطر أن تنفجر هذه الفضيحة الجديدة في هذا الوقت بالذات الذي تستعد فيه دول مجلس التعاون الخليجي لعقد قمتها التي ستبحث فيها مدى التزام الدوحة بتعهداتها السابقة، ولكن ذلك لا يمنع القول إن هذا التسريب الجديد لا يُعد مستغربا في الوقت الذي تدار فيه مباحثات ومفاوضات لتنفيذ وثيقة الرياض والتي وافقت عليها الدوحة أن يتم التسريب مما رآه البعض من المراقبين على أنه ضغوط على الدوحة ورأته أوساط أخرى حدثا طبيعيا ضمن الصراع الداخلي في قطر بين أعضاء الأسرة الحاكمة في قطر..

      تعليق


      • #78
        رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

        صندوق قطر الأسود يفضح دورها 'القذر'
        ربع مليون تغريدة تنتقد تآمر أمير قطر السابق على السعودية، وصمت غريب ومريب لدعاة تويتر 'السعوقطريين'.
        العرب [نُشر في 05/05/2014، العدد: 9549، ص(19)]
        مغرّدون يعبرون عن صدمتهم من خيانة قطر وتخطيطها لنشر الفوضى في بلاد الحرمين
        الدوحة - قطر لا تقتنع على الإطلاق بأن عليها أن تعيش في سلام إلى جوار جيران أقوياء، لا تتوقف عن حياكة المؤامرات لأجل أوهام حصولها على "مساحة أكبر " ونفوذ أكثر" لأجل تقسيم السعودية ومصر.صدمة على تويتر بسبب تسريب جديد يفضح تآمر أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني على السعودية.
        والتسريب هو مقطع صوتي يجمع محادثات بين الشيخ حمد بن خليفة عندما كان يعتلي سدة الحكم في قطر، والزعيم الليبي معمر القذافي (9.42 دقائق)، نشر على حساب منسوب لشقيق أمير قطر السابق عبدالعزيز آل خليفة على يوتيوب وهو قديم لكن أضيفت له معلومات جديدة بصوت الأمير القطري، يهاجم فيها المملكة العربية السعودية. وأثار التسريب غضبا عارما امتزج بالسخرية على تويتر.
        وظهرت في التسجيل نقاشات حول الوضع في السعودية، وكيفية التخطيط لخلق مشكلات داخلها، ويقول الشيخ حمد بعد 12 سنة قادمة لن يكون هناك شيء اسمه السعودية. ولم يصدر أي نفي أو توضيح من الأطراف المعنية.
        وتحدث الشيخ حمد عن التنسيق بينه وبين بعض الدول العربية للتحريض ضد السعودية، ووصف الدول التي تتعاون مع السعودية وتربطها بها علاقات قوية بالدول معدومة الكرامة وقال إنها بالخصوص مصر ثم الأردن. وأكد أن قطر أكثر دولة سببت إزعاجا للسعودية.
        وأضاف موجها حديثه للقذافي "التلفزيون الليبي لا يستطيع أن يقول أي شيء عن السعودية، قطر وهابية والسعودية وهابية فلماذا قطر بها حرية إعلام ويحق للمرأة الانتخاب، شيخهم عبدالوهاب جدي رقم 16"، ما استدعى سخرية المغردين الذين أكدوا "يبدو أن الانقلاب في قطر يدعى انتخابات؟" في إشارة إلى انقلاب حمد على أبيه خليفة واستئثاره بالحكم سنة 1995.
        الغــــريـــب في الموضوع أن قطر التي بدت حليفة ليبيا في المقطع، هــي من دفعت فاتــورة الناتو لإسقاط معمر القذافي.. أما المضحك فهو محاباة القذافي. ووفق بعضهم فإن دل ذلك على شيء فهو يدل على أن قطر لا صديق لها”.
        وأضاف الشيخ حمد أن الأميركان لو نجحوا في العراق، لكانت الخطوة الثانية السعودية.
        وعبّر مغرّدون عن صدمتهم من خيانة قطر وتخطيطها لنشر الفوضى في بلاد الحرمين؛ مطالبين باستثناء الشعب القطري من أيِّة إجراءات مستقبلية. وطالب مغردون بتضييق الخناق على الحكومة القطرية وإغلاق الحدود معها حتى تعود إلى صوابها.
        فيما طالب آخرون برد أكثر حزما لأن “المملكة في خطر فلنحتل قطر وننقذ القطريين من مرتزقة السياسة الأميركية فقد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر”، وفق تعبير أحدهم.
        وقال آخر "زمن المصالحة انتهى حتى لو نفذت قطر التزاماتها فهي ليست سوى مرحلة لتنظيم صفوفها لتعود بخطط جديدة للفوضى".
        وأكد مغردون أن "حلم الجار العزيز الحاقد أصبح مصدر إزعاج وكابوس". لكن هناك من تساءل عن سر "قوة" قطر فهل تظن أن القاعدة الأميركية تحميها؟ ألا تعرف أنها أول دولة ستسقط لو تضررت المملكة؟
        ليجيب مغرد "عقدة النقص عند قطر حولتها إلى دمية في أيدي قوى إقليمية لضرب استقرار السعودية".
        سلمان العودة غرد "الظن السيء مدعاة للتجسس" وانشغل محمد العريفي بإثبات براءته من مقتل الفتاة الأردنية البقية التزموا الصمت
        ومع تزايد الوعي الشعبي زاد السخط على “دويلة قطرائيل” على الشبكات الاجتماعية. وفسر مغردون أن “القرار ليس قطريا، وأن قطر هي مجرد ميكروفون يثير الصدى للصوت الأميركي الذي تريد الدوائر الأميركية أن تتولى توصيله هذه الدولة الصغيرة التي لا ترتقي إلى مستوى دولة لتدير عمليات على مستوى المنطقة”.
        وأضاف آخر “لا يهم قطر الأدوار القذرة، المهم أن تلعب”.
        وتلتهم القاعدة الأميركية 40 بالمئة من مساحة قطر. ويؤكد بعضهم أنها تحولت من فخر بالحماية الأميركية إلى عجز عن العيش دونها وهي تحارب آخر معاركها في مصر والسعودية وتدرك أن بقاءهـا قد يصبح محل نظر في حالة تراجع الدور الأميركـي ووصـول وزير الدفـاع السابـق عبـدالفتاح السيسي المحبـوب شعبيـا إلى كرسي الرئاسة في مصر.
        يذكر أن قطر تتكفل بنفقات قاعدة العيديد على أراضيها وتدفع جزءا من رواتب الجنود الأميركان.
        وكال مغردون شتائم لقطر معتبرين أنها "مجرد حارة من حواري جيرانها، وهي تدس إصبعها في كل زاوية في الوطن العربي". وقال مغرد إن قطر تريد ثورة في السعودية. وقطر بالنسبة لآخرين لا تختلف عن الكيان الصهيوني وأصغر من أية محافظة سعودية وتعيش مراهقة سياسية".
        ويهددهــــا أحدهــم "اسكتــــوا أو دككنــــا القصور؛ خاصة التي تجمع حثالة العالم"؛ وسخر آخر "لو قرأ الشيخ السديس على خارطتها الرُّقْيَةْ ونَفَثَ فيها لسقطت أبراج قطر!".
        من جانب آخر، طــــــالب مغـــردون باستدعــاء السعوديين الذين كانت لهــــم ارتباطـــات بقطـــــر والتأكد من وضعهم وتعقب حساباتهم للتأكد من سلامة موقفهم؛ نظرا لما حواه التسجيل من إقرار واضح بدعم الحركات الداخلية والفوضى في الداخل السعودي عبر رجال الدين الذين لديهم ارتباط بقطر.
        فيما وصف مغرّدون كل مَن يدافع عن النظام القطري من السعوديين بالخائن لوطنه وشعبه وتجب محاكمته فورا.
        وشبه بعضهم "المتعامل مع قطر مثل بائع الفحم إن سلم من سواد الوجه لم يسلم من القذارة".
        واستغرب النشطاء "الصمت العجيب" الذي ساد حسابات رموز الإخوان أو “وزارة الخارجية القطرية”.
        وتساءل بعضهم ساخرا أين المفكّات لتفكيك التسجيل، أين الإخوان لا حس ولا تغريدة؟" ليجيب مغرد "إنهم يخافون تسجيلات تفضح الدعاة السعوقطريين؟!"
        وقال مغرد مصري "كان سلمان العودة أيام مرسي يكتب في الأهرام ليجمع كلمة المصريين وفي تويتر ليشتت شمل السعوديين..!".
        وأكد ناشط "بعد كشف الحقائق واللعب على المكشوف لم يعد هناك مكان للوقوف في المنتصف إما أن تقف مع وطنك أو تقف ضـده". يذكر أن الهاشتاغ استقطب إلى حدود أمس حوالي ربع مليون مشاركة مما جعل أحدهم يسخر "عدد التويتات أكثر من عدد سكان قطر".

        تعليق


        • #79
          رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

          الرد القطري على التسريبات هو باعادة تشغيل حساب مجتهد في تويتر الذي يدار من الاستخبارات القطرية العسكرية ,, خيبة الله عليكم من حمير ما تفهمون هذا ردكم !!!
          قريبا ,, ربما غدا او غيره ,, من يدري ,, ستكون هناك اخبار غير سارة نهائيا للاقزام



          يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
          لأجرب لي خويٍ مباري

          تعليق


          • #80
            رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

            خالد المطرفي ‏@Almatrafi 57 د التسجيلات الخاصة بامير قطر السابق ، فاجأت الناس .. لكنها عند الحكومات منذ سنة وهي عود من علبة الكبريت التي سببت الازمة ..اللهم اصلح بينهم!

            تعليق


            • #81
              رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

              المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
              الرد القطري على التسريبات هو باعادة تشغيل حساب مجتهد في تويتر الذي يدار من الاستخبارات القطرية العسكرية ,, خيبة الله عليكم من حمير ما تفهمون هذا ردكم !!!
              قريبا ,, ربما غدا او غيره ,, من يدري ,, ستكون هناك اخبار غير سارة نهائيا للاقزام
              سلطان القحطاني لـ "عاجل": تغيير نظام حكم قطر وحصارها وارد

              الثلاثاء 7 رجب 1435 الموافق 06 آيار (مايو) 2014


              تركي الفهيد- الرياض (عاجل)
              قال الكاتب والمحلل السياسي، سلطان القحطاني، إن "التصعيد مع قطر لم ينته بعد، وسوف يتم حصارها، وسحب تنظيم كأس العالم منها".


              وتابع القحطاني في تصريح خصَّ به "عاجل"، معلقًا على التسريبات الأخيرة المنسوبة لأمير قطر السابق، حمد بن خليفة آل ثاني والتي توعد فيها في مكالمة مع العقيد الليبي الراحل معمر القذافي إنهاء حكم عائلة آل سعود في غضون 12 عامًا، أن المملكة "فقدت صبرها تجاه مؤامرات الدوحة، وتجمعت لديها ملفات ووثائق حول المؤامرات القطرية ضد المملكة، ومع ذلك حاولت السعودية احتواء الأمر، لكن سياسة الحكومة القطرية لم تتغير".


              وعن "الصبر" السعودي كذلك قال إن المملكة "مارست سياسة المرونة والاحتواء لسنوات، وأتذكر أنني كنت في الدوحة لتغطية زيارة المصالحة الشهيرة التي قام بها الأمير سلطان، ورأيت كيف أدلى الأمير سلطان بتصريح من خلال قناة الجزيرة رغم أنها كانت تهاجم المملكة، وذلك رغبة في عودة العلاقات الخليجية ووحدة الصف، لكن هذا لم يقنعهم للعودة إلى سياسة الأخوة".

              وأضاف القحطاني أنه لا يستعبد "إجراء تعديلات في نظام الحكم القطري من أجل عودة قطر للصف الخليجي"، دون أن يوضح مزيدًا من التفاصيل.


              وعن الشعب القطري قال القحطاني إن أهل قطر "هم إخوتي وأبناء عمي، لكن ساسة قطر أعداء لنا".


              وتابع: "قال لي إعلامي خليجي ما الذي تستفيده من مهاجمتك لقطر.. افرض تمت مصالحة؟ قلت له مواقفي لا تنبع من الاستفادة، بل من مصالح الوطن وقناعاتي".



              يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
              لأجرب لي خويٍ مباري

              تعليق


              • #82
                رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية


                تعليق


                • #83
                  رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

                  من متي الغضيب يجي من وراه خير
                  ويقول متغطرسين يكفي انهم معطينه وجه وهم سامعين كلامه هالدنفوس قال 12سنه
                  خخخخخخخخخخ

                  تعليق


                  • #84
                    رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

                    قال موقع "24" الإخباري الإماراتي، نقلاً عن مصادر خليجية مطلعة، إن "اجتماعاً مغلقاً جرى خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة السعودية (الرياض)، جمع وزراء الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث جرى تباحث آخر ما تمّ التوصل إليه على صعيد المصالحة الخليجية، والخطوات التي قامت بها قطر على طريق هذه المصالحة".

                    وقالت المصادر إنه "لم يجرِ التطرق خلال الاجتماع إلى شريط الفيديو المسرب لأمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، الذي يظهر فيه نفساً تآمرياً وعدوانياً تجاه عدد من الدول العربية والخليجية تحديداً، وقال أحد الحاضرين في الاجتماع بما فهِم أنه إشارة إلى ذلك الشريط: نريد التركيز الآن على المستقبل، وأن نترك الماضي بكل سلبياته وراءنا",

                    وأضافت المصادر أن الاجتماع الذي وصفته بـ "العاصف"، "تضمن كلاماً واضحاً من كل من السعودية والإمارات، بأنه ما لم تلتزم قطر بتعهداتها الواردة في اتفاق الرياض، ولاسيما تلك المتعلقة بأمن دول الخليج العربية، والقيام بخطوات جادة تؤكد التزام الدوحة بأمن الخليج، فإن الأيام المقبلة ستشهد تصعيداً سياسياً جدياً، وسوف يتم وضع جميع الأمور والوقائع على الطاولة أمام الرأي العام الخليجي والعربي والعالمي".

                    وقالت المصادر إن الاجتماع، الذي لم يستمرّ طويلا، "كان حاسماً في لفته إلى أن الوقت يمر دون أن تتخذ خطوات جدية من قبل قطر حتى الآن، أما ما يتسرب في وسائل الإعلام من أخبار عن نقل قطر لعدد من قيادات الإخوان إلى أماكن أخرى، فيبقى مجرد كلام إعلامي، بينما الموقف الجدي فيظهر في الأفعال، بقدر ما في التصريحات والأقوال".






                    تعليق


                    • #85
                      رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

                      ابن عويد #شقيق_الملك ‏@fdeet_alnssr 9 س
                      الجيش الإيراني يعلن عن إقامة معرضاً في #قطر ، يستعرض فيه ابرز الإنجازات العسكرية الإيرانية .. معرض للإنجازات بين قاعدتين لأمريكا ..

                      تعليق


                      • #86
                        رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

                        المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
                        جديد علينا قديم على الاستخبارات
                        يا رجال غطر ذي كلها موكله للوزارة الداخلية كبيرة عليهم جدا الاستخبا....

                        تعليق


                        • #87
                          رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

                          المشاركة الأصلية بواسطة أبو جمانه مشاهدة المشاركة
                          يقولك السعودية وغطر وهابية ولكن لمراه والمراه ما يدري الدلخ ان الوهابية مو بالاسم انما بالعمل + ما يدري انه حق الانتخاب ماله اي علاقة بالدين ولا فيه اي مشكلة بان تنتخب المراه + حرية الاعلام لانه مافيه شعب والشعب قليلين جدا مقابل اموال طائلة !! , واصلا كل الي يسونه فقط للتوشيه السعودية وانقلب السحر عليهم حيث معظم الدول العربية اصبحت تكرهم وتحاربهم وربي لولا تحالفهم مع الاخوان لم استطاعوا عمل اي شيء الاخوان موثوقين ومضمونين ولا يغدرون فيك مثل العلمانين او القوميين لذلك هي اتفقت معاهم ولا قطر وش عندها !! قطر ما عندها شعب متعلم ولا مثقف علشان تعتمد عليه كل من يقومون باعمال قطر في الخارج وعملها الاستخبراتي اجانب وجميع مستشارين امير الدولة اجانب والشعب لا يمثل نسبة وقطر تبي تسوي مثل اسرائيل نفس الخطة والنظام وتبي تسوي للنفسها صوت بالعالم العربي وتبي يكون له يد بالتاريخ العربي دولة تشعر بالنقص والتصغير , يعني مثل الغني الي عنده فلوس اذا طفح بالمليارات وش يبي ؟؟ يبي الشهره ويبي الناس يتكلمون عنه وهذا وضعها هي !! الاخوان عندهم سياسين وخبراء ومتعلمين وهم من يقومون بكل ما تريده قطر وهم من يخططون ويرسمون ذلك ! + حمد بن خليفة هذا شخص فاشل جدا واحمق وكل الملفات والامور هذه والوضع الحالي كل الي خطط له او اراده هو حمد بن جاسم ! ولا الدبشة حمد ما يفهم شيء + قطر اصغر واقل من اننا نتكلم عنها او نجيب طاريها , + الحين هالدلوخ يعتقدون مافيه بني تميم بالعالم غير في قطر ما يدرون ان هال 11 الف تميم في قطر فيه قدامهم 3 مليون تميمي في السعودية و2 مليون تميمي في العراق !! ياخي امرهم مضحك وتفكيرهم برضو مضحك , يعتقدون ان السياسة تمشي معهم اذا كان هذا تمميمي والا فلا خخخ ويقولك المهجن الهندي انه حفيد محمد بن عبدالوهاب وهو مهجن هندي + ما يعرف انه احفاد ابن عبدالوهاب بالسعودية اكثر من سكان قطر !! + مايدري ان قطر كانت ضمن الدولة السعودية الاولى والثانية واصلا ما كان فيه دولة ولا هم يحزنون كانت قرية سكانها 200 مخلط كما هي الان
                          ويقول العنصري المهجن انه الجنوبيين ضد العائلة الحاكمة !! خخخ ولا بعد خلى الجنوبيين زيود ما يدري الدلخ ان زيود يعني يتبعون المذهب الزيدي وليست عرقية او قبيلة !! واهل الجنوب سنة بالكامل فيه اسماعيلية والاسماعيلية ليس لهم ولاء للاثنى عشرية او الجعفرية !! وياكثر الضباط الاسماعيلية وجميع القبائل وخصوصا يام لها ولاء وياكثر الي حاربوا منها في الحد الجنوبي تفكيره احمق هالدبشة وما يدري ان مظاهرات الشيعة في القطيف من سنة 1979 !! ,

                          تعليق


                          • #88
                            رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

                            المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
                            ياخوان السب مايصلح الرسول وهو الرسول لم يسب اليهود
                            اطلق لها السيف لا خوفوا ولا وجلوا ولتشهد له غطرووو اطلق لها السيف قاد فار الراس منها فليس يمحيها الا ورعان حي السويدي اسرج لهم السياكل فليحتلوا غطرا ولترتح نفوسهموا بغازا لا شعب له ولا ارض تحفضهوا ,دع السياكل تحتلوا حارت قريتنا غطروو وتشرق في الدجا فرحا بغازٍ لا شعب له ولا ارضٌ حتى يرتاح العرب والحق يبتانوا فرحا على وجهي ورعان طالما اذاقهم الحزن عمرا

                            تعليق


                            • #89
                              رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

                              المشاركة الأصلية بواسطة النمر العربي مشاهدة المشاركة
                              قطر كسبت سلطنة عمان معها والكويت بصفها مهما حاول الدبلوماسيين الكويتين قول غير ذلك او الظهور بمظهر الحياد والتقارب #قطر
                              كسبت سلطنة عمان من خلال كساب العتيبي اما الكويت فمعروف مسيطر عليها الاخوان والروافض + كساب العتيبي سوف نفسه بصفته قطري وكبر المشاكل بين الامارات وعمان وكسب العمانين وسوف للقطريين وصاروا العمانين شبعا وحكومة مع قطر من خلال تمديح كساب العتيبي وبساطة العمانين

                              تعليق


                              • #90
                                رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

                                المشاركة الأصلية بواسطة اليورفايتر مشاهدة المشاركة
                                الشيخ محمد بن عبد الوهاب و امير قطر كلهم من بني تميم وقد يكون كلامه صحيح

                                لكن اظن الذين يرجعون للشيخ هم ال الشيخ ومنهم مفتي المملكة
                                بني تميم بالسعودية 4 مليون وش يجون هالتميمين في قطر كلهم 10 الاف خخخ + آل ثاني عينوهم آل خليفة بالبحرين امراء على اقليم قطر الي كان تحت حكم البحرين خخخخ وترى آل ثاني مهجنين وملخبطين + الحين فرضا فرضا يعني صار حفيدة وش يعني ؟؟ يعين احفاد الرسول كلهم كويسين !! هذاه فيه شيعة من احفاد الرسول وفيه سنة من احفاد الرسول مهنا اسوء منهم واخون منهم !!

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X