إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة مستمرة ، أدلة وتسريبات تثبت تآمر حكام قطر على المملكة ودول الخليج

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

    ومن الي قال ان المهلة انتهت ..؟
    كل المتداول اجتهادات يا اخوان .
    والصحيح ان قطر لن تتعدل والدليل موقفها مثلة من قبل سحب السفراء
    ولو كسبت قطر معركتها في مصر , كان شفتو الوجة الحقيقي لـ عائلة الشربتلي
    sigpic

    تعليق


    • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

      الرئيس الإيراني: يمكن لطهران والدوحة التعاون معًا لاستعادة الاستقرار في المنطقة

      شدد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، على أهمية تعزيز التعاون بين الدول الإقليمية لمحاربة من أسماهم بـ«الإرهابيين»، قائلا: «ولى عصر العنف والتطرف».

      ونقلت قناة «برس تي في» الإخبارية الإيرانية، الأحد، عن «روحاني» قوله خلال محادثة هاتفية مع أمير قطر، تميم بن حمد: «أتمنى أن يدرك الإرهابيون تصميم حكومات الدول الإسلامية الإقليمية على مكافحة الإرهاب، وأن يدركوا أيضا أن العصر الذي نعيشه ليس عصر القتل والإرهاب».

      وأضاف «روحاني» أنه يمكن لإيران وقطر عمل مجهودات بناءة والتعاون معا لاستعادة السلام والاستقرار في المنطقة، معربا عن أسفه من استمرار انعدام الأمن في المنطقة لاسيما العراق.

      وأشار الرئيس الإيراني إلى أن قضية التطرف و«الإرهاب» تمثل مشكلة كبيرة لجميع الدول الإقليمية، مطالبا الدول الإسلامية في المنطقة بالتوحد والتعاون معا بهدف حل تلك المشكلة.

      وطالب الدول الإقليمية بالمساعدة في إرساء الاستقرار والسلام من خلال الحوار والعلاقات الودية، مؤكدا أن توسع الإرهاب في المنطقة لن يهدف سوى مصالح النظام الإسرائيلي وأعداء العالم الإسلامي.

      من جانبه، قال «بن حمد» إنه يتفق في الرأي مع الرئيس الإيراني فيما يتعلق باستمرار الأزمات الإقليمية، مضيفا أن «بلاده تدين الإرهاب وتطالب بالوحدة من أجل التخلص منه».

      وحذر أمير قطر من أن انتشار الإرهاب من شأنه الإضرار بجميع البلدان في المنطقة.



      هههههههههههههههههههههه
      أكبر دولتين تدعم الإرهاب في العالم يريدون محاربة الإرهاب!!!!!!
      ليش؟؟؟؟؟ اكتويتوا بالنار اللي أشعلتوها..

      تعليق


      • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

        انطلاق أول حركة معارضة قطرية من القاهرة

        أعلن نشطاء قطريون عن أول حركة قطرية معارضة باسم "الحركة الشبابية لإنقاذ قطر"، وذلك في مؤتمر صحفي في مقر نقابة الصحفيين المصريين في القاهرة.

        وقال رئيس الحركة خالد الهيل يوم السبت 28 يونيو/حزيران "نحن حركة شعبية إصلاحية نسعى لخلق نوع من الإصلاح، عن طريق الضغط الشعبي على النظام الحاكم في قطر". منوها بأن المجموعة الشبابية المعارضة بدأت نشاطها منذ عشر سنين.

        وأعلن الهيل أن عدد أفراد الحركة يصل إلى حوالي 32 ألف معارض داخل قطر يحتاجون إلى التنظيم في كيان واضح للمعارضة القطرية.

        وأكد أن الحركة إصلاحية تريد التغيير بالطرق الديمقراطية دون استبعاد طرق أخرى إذا فشلت الأساليب الديمقراطية والإصلاحية.

        ووجه رئيس الحركة رسالة للجيش القطري، قائلا: "الحاكم لا يدوم والشعب سينتصر، لكم العبرة في جيش مصر ونتمنى أن نتخلص من الاحتلال الغاشم في قطر في وقت قصير".

        وجاء في البيان التأسيسي للحركة الشبابية لإنقاذ قطر، حسب "الأناضول" أن "ميلاد الحركة جاء بسبب تفاقم الأزمات السياسية التي أضرّت بالصالح العام في الدوحة ونظرا لانتشار الفساد و الرشوة ".
        وكذلك "قررنا تحمّل مسؤولية الإصلاح في الوطن الغالي قطر بل نعتبرها بداية لإخراج قطر إلى العهد الجديد، عهد ديمقراطي مبني على مبدأ حقوق الإنسان وحرية التعبير".

        تعليق


        • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

          ماذا قال مبارك ﻷبو الغيط عن حمد بن جاسم .كشف لغز صعود قطر ومشروعها في المنطقة

          تعليق


          • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

            القاهرة – كشف خالد الهيل مؤسس “الحركة الشبابية لإنقاذ قطر” أنه يخشى العودة إلى الدوحة خوفا من اعتقاله.وقال الهيل في حواره مع “العرب” إنه نجح في الهروب من المعتقلات القطرية بمساعدة شخصيات نافذة داخل النظام، لافتا إلى وجود شخصيات بالديوان الأميري تؤيد الإصلاح، لكنها تخشى إعلان ذلك.
            وأكد المعارض القطري أن أعضاء حركته يزيدون عن 30 ألف مواطن يسعون إلى إصلاح النظام ومواجهة الفساد في بعض جنبات الأسرة الحاكمة، مشيرا إلى أنه سيكشف خلال الأيام القادمة عن وقائع فساد بالمستندات لقيادات في النظام القطري والمحيطين بالشيخ تميم بن حمد أمير قطر.
            وحول امتلاكه لوثائق فساد تدين الدوحة في ملف تنظيم كأس العالم أشار الهيل إلى أنه حتى لو كان يمتلك مثل هذه الوثائق فلن يظهرها، معتبرا أن تنظيم كأس العالم شرف للشعب القطري والأمة العربية وإظهاره وثائق تدين هذا الملف يعتبر من باب الخيانة.
            وأوضح الهيل أن الشيخ حمد بن خليفة مازال هو الحاكم الفعلي، في حين أن “تميم” نجله مازال حتى الآن يتعلم مبادئ الحكم.
            وكشف مؤسس أول حركة معارضة بقطر عن علاقة حركته بالجيش ووجود الكثير من قياداته ضمن عناصرها، بالإضافة إلى تأييد بعض الشخصيات من العائلة الحاكمة بقطر لمطالب الإصلاح.
            وحول أعداد المعتقلين السياسيين في السجون القطرية، كشف الهيل عن وجود مئات من الشباب القطري تم إلقاؤهم في معتقلات وسجون سرية بقطر، دون ذنب أو جريرة سوى المطالبة بالإصلاح السياسي والتحقيق في فساد بعض أركان الأسرة الحاكمة.
            وحول الحملة التي تستهدفه منذ تأسيس الحركة المعارضة، قال الهيل إن هذه الحملة متوقعة واصفا الإعلاميين المشاركين فيها بـ”المرتزقة الذين يروجون أكاذيب”.
            واعتبر أن الحملة التي تستهدفه في وسائل الإعلام القطرية تؤكد قلق النظام من نجاح الشباب المعارض في إثارة مخاوف حكام الدوحة، وهو ما يعد نصرا كبيرا.

            الهيل: مطالبنا تبدأ بالإصلاح والتحقيق في وقائع فساد النظام والأسرة الحاكمة

            وكشف الهيل أن مجلس الشورى الخاص بالمعارضة يتكون من 45 شخصية تنتمي إلى عائلات وقبائل كبيرة بقطر، موضحا أن هؤلاء أصدروا وثيقة شرف تحدد مطالبهم من النظام الحاكم.
            وقال إن مطالبهم تبدأ بالإصلاح والتحقيق في وقائع فساد النظام والأسرة الحاكمة مع ضرورة إحداث تغيير في طريقة إدارة الإمارة بما يحقق العدالة الاجتماعية للشعب القطري.
            وأكد أنهم لا يسعون إلى زعزعة الأمن في قطر، لكن هدفهم الضغط على النظام الحاكم لتغيير سياساته الداخلية والخارجية، مضيفا “أردنا من خلال الحركة أن نرفع مطالب الشعب القطري لحكامه، وأنه آن الأوان ليشارك كل مواطن في المهمة الإصلاحية”.
            ولم يستبعد الهيل المطالبة بالسعي إلى إسقاط النظام، قائلا “كل شيء جائز والأمر يتوقف على استجابة النظام لمطالبنا”، مشيرا إلى أن مجلس المعارضة القطرية سيعلن خلال الأيام المقبلة عن المقرات الرئيسية والدول التي سيفتتح فيها مكاتب، فضلا عن خطة العمل والخطوات المستقبلية.
            وحول تلقيه دعما من حكومات عربية أكد الهيل أن الدعم يأتيه من الشعوب العربية التي تؤيد حركته وتبارك خطواتها، رافضا في الوقت نفسه التعليق على سؤال “العرب” حول لقاءاته بمسؤولين عرب.
            وحول سر اختيار القاهرة لإطلاق حركة المعارضة القطرية قال إن مصر أكبر دولة عربية وبها حريات حقيقية وتمارس فيها الديمقراطية، كما أن “الشعب المصري عانى كثيرا من انحياز حكام قطر لجماعة الإخوان ولديه نية حقيقية لدعم المعارضة القطرية”.
            وحول الوجود الإخواني بقطر قال مؤسس الحركة الشبابية لإنقاذ قطر إن “عناصر الجماعة متوغلون في جميع المؤسسات القطرية ويلقون دعما كبيرا من القيادات هناك، في حين يرفض العديد من المواطنين موقف النظام الداعم للجماعة لما كان له من أثر على علاقات قطر بأشقائها العرب”


            تعليق


            • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

              البشير في الدوحة من أجل إغلاق ملف الإخوان الهاربين

              هل أعلم أمير الكويت نظيره القطري بوقف الوساطة مع الدول الخليجية الغاضبة.

              قالت مصادر إن زيارة الرئيس السوداني عمر البشير إلى قطر سيكون موضوع الإخوان أحد أبرز ملفاتها، فضلا عن حاجة زعيم “الإنقاذ” إلى المزيد من الدعم القطري لمواجهة حركات التمرد.

              وكشفت مصادر قريبة من الديوان الأميري أن الضغوط الخليجية والمصرية المستمرة على الأمير تميم بن حمد آل ثاني دفعته إلى التفكير بجدية للتخلص من أعداد كبيرة من الإخوان الموجودين في قطر، ما جعله يوجه دعوة إلى الرئيس السوداني لزيارة الدوحة لإقناعه بضرورة استقبال الخرطوم لهؤلاء.

              وكان عدد من القيادات الإخوانية قد توجه إلى تركيا والبعض الآخر تمكنت قطر من تسهيل دخوله إلى بعض العواصم الغربية وخاصة لندن، وغالبية من تبقى هم من قيادات الصف الثاني من الإخوان الهاربين أو من الإسلاميين المتحالفين معهم.

              يشار إلى أن الدوحة التي أمضت على اتفاق الرياض في 17 أبريل الماضي، تلكأت بعض الوقت في تنفيذ بنوده خاصة ما تعلق بوقف أي دعم للإخوان مثل فتح أبواب قناة الجزيرة أمامهم للهجوم على الجيران الخليجيين والتحريض على مصر، لكن تقارير داخلية تؤكد أن قطر بدأت بجدية تفكر في التخلص من العبء الإخواني.

              ويؤدي البشير اليوم زيارة رسمية إلى الدوحة، تستغرق يومين تلبية لدعوة الشيخ تميم، وسبقت ذلك زيارة مفاجئة لوزير الخارجية القطري خالد العطية إلى الخرطوم الأحد، التقى خلالها بالبشير.

              وقال مراقبون محليون إن الدوحة وجهت رسالة سريعة إلى البشير عبر وزير خارجيتها للتعجيل بالزيارة بعد اللقاء الذي جمع أمير قطر الشيخ تميم بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي تزعمت بلاده محاولات مستمرة لرأب الصدع بين الدوحة من جهة والرياض وأبوظبي والمنامة من جهة أخرى.

              ولم يستبعد المراقبون أن يكون أمير الكويت قد أعلم نظيره القطري أن عليه أن ينفذ ما أمضى عليه شخصيا في القمة المصغّرة التي احتضنتها الرياض تفاديا لغضب دول الجوار، وأن الكويت ليست مستعدة للاستمرار في وساطة دون أفق.
              وكان الشيخ تميم أمضى على وثيقة الرياض في 23 نوفمبر الماضي، بحضور أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، والعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

              وتقضي الاتفاقية بـ”الالتزام بالمبادئ التي تكفل عدم التدخل في الشؤون الداخلية لأي من دول المجلس”، وكذلك “عدم دعم كل من يعمل على تهديد أمن واستقرار دول المجلس”.

              وسبق أن ترك وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل
              أبواب المصالحة مفتوحة مع الدوحة في أحد التصريحات، لكنه أكد أنها تظل “مرتبطة بتنفيذ قطر الاتفاقيات الموقعة وأن التزامها بها سيكون تحت المراقبة، ومُرتبطا بحسن نوايا الدوحة”.

              وأرسلت الدوحة بإشارات متناقضة، ففيما قال وزير خارجيتها خالد العطية إن بلاده لم تقدم تنازلات في اتفاق الرياض، ما يعني الاستمرار على نفس السياسات، تعهد الأمير الشاب في أكثر من لقاء مع نظراء خليجيين أنه ملتزم بتطبيق ما أمضى عليه.

              لكن المراقبين يؤكدون أن الحرس القديم عمل في أكثر من مناسبة على تقزيم دور الأمير تميم وإظهاره بمظهر من لا يمتلك القرار، وكان يوسف القرضاوي وقناة الجزيرة الأداة الرئيسية بأيدي المعارضين لعودة قطر إلى الصف الخليجي وإعادة علاقاتها مع مصر.

              وفي الجانب السوداني، قال وزير الخارجية السوداني، علي كرتي، بوضوح، إن زيارة العطية “تهدف إلى تبادل الرؤى والأفكار حول ما يجري بين البلدين، وفي المنطقة” دون تفاصيل.

              وتوقع آدم محمد أحمد أستاذ العلوم السياسية ومدير المركز الدولي للدراسات السودانية أن تناقش الزيارة وضع قطر في المنطقة وما يمكن أن تقدمه الحكومة السودانية التي تعتبر حليفا لقطر خاصة بعد الإجراءات التي اتخذتها دول الخليج وعلى رأسها السعودية ضد الدوحة.

              وأضاف آدم لـ”العرب”
              أوضاع الإسلاميين في المنطقة ستكون على طاولة البشير والشيخ تميم، والتي قد تحتاج إلى بعض الترتيبات خاصة عقب انتخاب السيسي رئيسا لمصر.

              وتتمسك الحكومة القطرية بنظام الخرطوم وتدعمه كآخر معقل للإخوان المسلمين بعد فشل المشروع القطري في كل من مصر ولييبا.


              http://www.alarabonline.org/?id=27380

              تعليق


              • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

                امير قطر زار الكويت وعُمان في يوم واحد وزيارة لم يكن لها تغطيه تذكر على الاعلام القطري

                تعليق


                • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

                  مصدر إماراتي: ما نشر في الدوحة ضربة استباقية لمسلسل التدخلات
                  القبض على عناصر استخباراتية قطرية في الإمارات
                  - See more at: http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/pa....OQW24VMp.dpuf

                  تعليق


                  • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

                    السعودية الحدث @ALHADATH_KSA · ٥٤ د




                    وزير خارجية مملكة #البحرين : سحب السفراء من دولة #قطر ، لا زال قائما .

                    وزير خارجية مملكة #البحرين : قطر تحاول إغراء المعارضين والمطلوبين بإعطائهم الجنسية القطرية ، وهذا استهداف صريح لدول الخليج

                    وزير خارجية مملكة #البحرين دولة الامارات الشقيقة ، أحبطت مؤامرة تستهدف الدولة ونظام الحكم، دبرت من بعض دول الجوار للاسف

                    وزير خارجية مملكة #البحرين علاقتنا مع قناة الجزيرة غير جيدة ويكفي انها أنتجت فلم مسيء للبحرين يدعم الشيعة ومترجم بكل اللغات

                    وزير خارجية مملكة #البحرين : اقول للمعنيين في الحكم في قطر .. اذا صحيح لا تدخلون في حرية الاعلام فالإساءة لجيرانكم ليست حرية اعلام

                    وزير خارجية مملكة البحرين : خادم الحرمين استجاب لاكبر مطلب شعبي في التاريخ وهو مطلب الاتحاد الخليجي . وبأذن الله سيتم قريبا ..

                    وزير خارجية البحرين : دول السعودية والامارات والكويت وعمان والبحرين لم تدفع مليارات لزعزعة دول الجيران . وعسى الله يهدي قطر

                    تعليق


                    • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

                      استخبارات دولة أوروبية كشفت مخطط للمخابرات القطرية بالتعاون مع المافيا الروسية لإغتيال الأمير بندر بن سلطان والأمير متعب بن عبدالله والشيخ محمد بن زايد..

                      تعليق


                      • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

                        المشاركة الأصلية بواسطة أبو بسام مشاهدة المشاركة
                        استخبارات دولة أوروبية كشفت مخطط للمخابرات القطرية بالتعاون مع المافيا الروسية لإغتيال الأمير بندر بن سلطان والأمير متعب بن عبدالله والشيخ محمد بن زايد..
                        لااااه المافيا الروسيه مره وحده
                        ذكروني بـآل كابوني
                        وبفلم ذا قود فاذر والدون كرليوني
                        خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                        سلامات مو كذا اللعبه السياسيه

                        الدول ذات القانون والمؤسسات اكبر واقوى من شغل العالم الخفي
                        والعصابات اقوى بكثير

                        تعليق


                        • رد: عاجل تسجيل جديد لأمير قطر يعترف بدعم المظاهرات في السعودية

                          ع حجم دولتهم ..ربي عطاهم عقل

                          تعليق


                          • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

                            يريدون إقناعنا بشتى الوسائل إن{ قطر موزة} دولة ولها تأثير وثقل!!
                            قطر قامت ع الخيانة وتخطيط المومس مزمز ..
                            يارب سامحن ع الكلمة لكن موزة تاريخها أسود..بدءاً بتخطيط الانقﻻب والخيانة ونرورا بهمساتها مع الرئيس الفرنسي السابق وانتهاءً بعملية نفخ الارداف والمؤخرة ع حساب الشعب.

                            تعليق


                            • رد: متابعة مستمرة ( أدلة وتسريبات تثبت تأمر حكام قطر على بلاد الحرمين )

                              المشاركة الأصلية بواسطة القائـد في الظل مشاهدة المشاركة
                              لااااه المافيا الروسيه مره وحده
                              ذكروني بـآل كابوني
                              وبفلم ذا قود فاذر والدون كرليوني
                              خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                              سلامات مو كذا اللعبه السياسيه

                              الدول ذات القانون والمؤسسات اكبر واقوى من شغل العالم الخفي
                              والعصابات اقوى بكثير

                              اكاد اجزم بانهم ذهبوا لابعد من ذلك

                              تعليق


                              • عاااااااجل

                                الجزيره تقول تميم يصل جده لمقابلة الملك عبدالله






                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 126. الأعضاء 0 والزوار 126.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X