إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأمير متعب: علاقاتنا مع الإمارات متينة وراسخة ودليل على وحدة الصف والمصير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأمير متعب: علاقاتنا مع الإمارات متينة وراسخة ودليل على وحدة الصف والمصير

    تسلم جائزة الشيخ زايد نيابة عن خادم الحرمين .. الأمير متعب:

    علاقاتنا مع الإمارات متينة وراسخة ودليل على وحدة الصف والمصير






    نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تسلم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني أمس جائزة الشيخ زايد للكتاب التي أعلنت اختيار خادم الحرمين الشريفين أيده الله شخصية العام الثقافية في دورتها الثامنة 2013 / 2014، تقديرا لإسهاماته الكبرى في المجالات الثقافية والفكرية والإنسانية والعلمية ولجهوده الحثيثة (حفظه الله) في نشر الثقافة وخدمة التراث على المستوى العربي والإسلامي والعالم أجمع. وتسلم سمو الأمير متعب بن عبد الله الجائزة من الفريق الأول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بمركز أبوظبي للمعارض بحضور عدد من الشخصيات الثقافية والفكرية العربية والعالمية ورجال الإعلام. وقد أقيم حفل بهذه المناسبة، ألقى فيه الأمين العام للجائزة علي بن تميم كلمة أكد فيها أن الاحتفال بالجائزة في هذه الدورة يكتسب أهمية خاصة وهو يحتفي بفوز خادم الحرمين الشريفين لجهودة وإسهاماته التي كان لها الأثر الكبير في إثراء الثقافة والفكر في العالم العربي والإسلامي والعالم أجمع. عقب ذلك كرم سمو الفريق الأول الشيخ محمد بن زايد، الفائزين من المثقفين والمفكرين بجائزة الشيخ زايد للكتاب في دورتها الثامنة، ثم التقطت الصورة التذكارية للفائزين مع سمو الشيخ محمد بن زايد.
    وفي ختام الحفل أعرب صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني عن شكره للقائمين على جائزة الشيخ زايد للكتاب وفي مقدمتهم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي.
    وقال سموه في تصريح صحفي «شرفني سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - باستلام هذه الجائزة نيابة عنه ونقل تحياته إلى أبنائه في دولة الإمارات حكومة وشعباً وسعادته البالغة بهذه الجائزة لأنها تحمل اسماً غاليا على قلبه وعلى قلوب الجميع وهو اسم الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله القائد الحكيم الذي أرسى دعائم هذه الدولة العزيزة».
    وأشاد سمو الأمير متعب بن عبدالله بما يربط بين المملكة والإمارات من علاقات متينة وراسخة تعد دليلاً حياً على وحدة الصف والمصير وعلى الانسجام والتعاون البناء الذي يهدف لما فيه الخير لدول المنطقة والعالمين العربي والإسلامي والعالم أجمع. وأكد سموه أن خادم الحرمين الشريفين يسعى إلى خدمة الثقافة والفكر ونشر ثقافة الحوار والتسامح والسلام بين شعوب العالم، لافتاً سموه إلى أن شخصية خادم الحرمين الشريفين شخصية محبة للعلم والعلماء والثقافة والمثقفين ورجال الأدب والفكر ويؤمن دائما بأهمية التواصل والتكامل بين المثقفين لما يعود بالخير والفائدة على الجميع. وتمنى الأمير متعب بن عبدالله في ختام تصريحه استمرار جائزة الشيخ زايد كمشروع ثقافي ناجح لدعم المبدعين في جميع المجالات والتوفيق للقائمين عليها في دوراتها القادمة. هذا وقد وصل سمو الأمير متعب بن عبدالله إلى جدة مساء أمس قادما من أبو ظبي عقب حضور سموه حفل تسليم جائزة الشيخ زايد للكتاب في دورتها الثامنة. وكان في استقبال سموه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي، وصاحب السمو الأمير محمد بن منصور بن جلوي وكيل الحرس الوطني المساعد للقطاع الغربي، ومساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري للقطاع الغربي اللواء ركن مانع بن عمر أبا العلا. وكان سموه قد غادر أمس العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث كان في وداع سموه بالمطار الأميري في أبو ظبي الفريق أول صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر، والقائم بأعمال سفارة المملكة بالإمارات عبدالرحمن الخلف وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

  • #2
    رد: الأمير متعب: علاقاتنا مع الإمارات متينة وراسخة ودليل على وحدة الصف والمصير

    شيء مؤكد وما يحتاج تصريح ..

    وأكبر دليل هو وقوف المملكة مع الكويت والبحرين ضد المؤامرات والإعتداءات الغاشمة التي حيكت لهما ..

    والإمارات جزء لا يتجزأ من المنظومة الخليجية ..

    تعليق


    • #3
      رد: الأمير متعب: علاقاتنا مع الإمارات متينة وراسخة ودليل على وحدة الصف والمصير

      ماادري بالحاله هذي

      أشكر حكام قطر ومراهقتهم اللي زادت من الترابط الخارجي بيننا
      وبين الاشقاء في الامارات

      انا اعلم يقين االعلم انه العلاقه ممتازه من ايام المرحوم زايد

      وبأذن الله في ازدياد وتكامل اكثر

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X