إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جميع أفواج الصواريخ الروسية تحصل على محاكي Yars هذا العام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جميع أفواج الصواريخ الروسية تحصل على محاكي Yars هذا العام

    All Russian Missile Divisions to Receive Yars Simulators This Year
    جميع أفواج الصواريخ الروسية تحصل على محاكي Yars هذا العام



    All divisions of the Russian Strategic Missile Forces will receive new simulators by the end of the year, including simulators of the advanced Yars nuclear-capable ballistic missile, a military spokesman said Thursday.
    By late 2014, all the divisions, military units, universities and training centers of Russia’s Strategic Missile Forces will receive over 130 of the newest simulators. This is a 10 percent increase since last year,” Col. Igor Yegorov told journalists.
    The Russian Strategic Missile Forces are due to receive up to 1,000 simulators for training specialists in the maintenance of advanced missile systems, Yegorov said.

    جميع أفواج قوات الصواريخ الإستراتيجية الروسية ستحصل على محاكيات جديدة بنهاية السنة، متضمنة محاكيات للصاروخ المتطور ذو القدرات النووية "يارس"، في تصريح للمتحدث العسكري يوم الثلاثاء.
    "لاحقا في 2014، جميع الأفواج، الوحدات العسكرية، الجامعات و مركز التدريب التابعة لقوات الصواريخ الإستراتيجية الروسية ستحصل على مايقارب 130 محاكي جديد. هذا يمثل 10 بالمئة من التقدم منذ السنة الماضية" حسب تصريح العقيد إيغور ياغوروف للصحفيين
    من المزمع أن تحصل قوات الصواريخ الإستراتيجية الروسية على ما يقارب 1000 محاكي من أجل تجريب المختصين في صيانة أنظمة الصاروخ المتقدمة.

    “This year, some 30 tests will be conducted on simulators, including 3D graphics, to train specialists on the fifth-generation missile systems,” he said, adding that some 40 such tests were successfully carried out last year.
    The fifth-generation RS-24 Yars (NATO reporting name SS-29) is an upgraded version of the Topol-M ballistic missile that was first tested in 2007.
    The RS-24 can carry multiple independently-targetable nuclear warheads to a range of 12,000 kilometers (7,500 miles), which are designed to perform maneuvers to evade missile defense systems.
    "هذه السنة، سيتم إقامة ما يقرب من 30 تجربة على المحاكيات، بما في ذلك رسومات ثلاثية الأبعاد، لتدريب المختصين على صواريخ الجيل الخامس"، حسب قوله، إضافة إلى ذلك ما يقارب 40 تجربة ناجحة تم إجراءها العام الماضي".

    صاروخ الجيل الخامس أر أس - 24 يارس (أس أس 29 حسب تصنيف الناتو) هو نسخة مطورة من الصاروخ الباليستي توبول-أم الذي جرب لأول مرة سنة 2007.
    الصاروخ أر أس 24 يمكن حمل عدة رؤوس نووية مستقلة الأهداف لمدى يبلغ 12000 كلم (7500 ميل)، وهي مصممة للقيام بمناورات لتفادي أنظمة الدفاع الصاروخية.


    المصدر:
    http://en.ria.ru/military_news/20140...tors-This.html






  • #2
    رد: جميع أفواج الصواريخ الروسية تحصل على محاكي Yars هذا العام

    المحاكيات توفر المال وتسهل التدريب وتمنح المتدربين المزيد من الخبرة دون أخطاء قاتلة ..

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X