إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا والصين تخططان لتصنيع طائرة تنافس إيرباص وبوينغ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا والصين تخططان لتصنيع طائرة تنافس إيرباص وبوينغ

    روسيا والصين تخططان لتصنيع طائرة تنافس إيرباص وبوينغ



    تنوي روسيا والصين البدء بتطوير طائرة مدنية ضخمة للمسافات الطويلة في المستقبل القريب. وتم توقيع اتفاقية بهذا الشأن بين مؤسسة صناعة الطائرات المتحدة "أواك" الروسية وشركة الطائرات التجارية الصينية "كوماك" يوم الثلاثاء 20 مايو/أيار في شنغهاي على هامش الزيارة الرسمية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الصين. وقال رئيس مؤسسة صناعة الطائرات المتحدة "أواك" الروسية ميخائيل باغوسيان إن المشروع أحد أضخم المشاريع في مجال الطيران، ومن المخطط أن تتمكن الطائرة المزمع تصنيعها من السيطرة على حصة كبيرة في سوق الطيران الروسية والصينية متجاوزة حصة شركتي "بوينغ" و"إيرباص" الغربيتين، ومن المتوقع أن تقدم دراسة جدوى المشروع للحكومتين الصينية والروسية في فصل الصيف. وتضم مؤسسة "أواك "، كبرى شركات تصنيع الطائرات في روسيا، وتنتج طائرة "سوخوي سوبرجت 100" المدنية، أما شركة الطائرات التجارية الصينية "كوماك" التي تأسست في عام 2008، ومقرها في شنغهاي، ومن بين المؤسسين لهذه الشركة المؤسسة الحكومية الصينية لصناعة الطيران "AVIC"، وتعمل كوماك على تصميم طائرة "ARJ21" للمسافات القصيرة وطائرة "C-919" للمسافات المتوسطة.


    المصدر








  • #2
    رد: روسيا والصين تخططان لتصنيع طائرة تنافس إيرباص وبوينغ

    بأختصار .. يتعاونون لصنع طائره مناسبه وتحل محل طائرات ايرباص وبيونغ في السوق الروسيه والصينيه والعنوان اظنه ابعد من المضمون!!

    تعليق


    • #3
      رد: روسيا والصين تخططان لتصنيع طائرة تنافس إيرباص وبوينغ

      سوق صناعه الطائرات المدنية اكبر بكثيرر من سوق الطائرات العسكرية بل حتى الارباح ايضا فيه اكبر للاسف ان فقط شركتين بالعالم تستحوذان عليه بوينج وايرباص ... ايضا ولله الحمد لا ننسى ان المملكة انشات اكبر مركز لصيانه الطائرات المدنيه بشتى احجامها والاكتساب الخبرة الكافيه في هذا المجال والدخول مستقبلا في عالم صناعه الطائرات المدنية بايدى وطنية ..





      تعليق


      • #4
        رد: روسيا والصين تخططان لتصنيع طائرة تنافس إيرباص وبوينغ

        ومن سيشتري هذه الطائره ان شالله ؟ السوق الاوروبي لن يترك ايرباص لاجل هذه الطائرة والسوق الامريكي لن يترك البوينج لاجل هذه والسوق الشرق اوسطي المتمثل بالامارات وقطر والسعوديه وتركيا بالتاكيد لن يخاطري ويشتري هذه الطائره ويترك البوينج والايرباص وكوريا واليابان لا اتوقع ان يشترون طائره صينية1!!!!!! يمكن ايران تشتريها خخخخخخخخخ

        تعليق

        ما الذي يحدث

        تقليص

        المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

        من نحن

        الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

        تواصلوا معنا

        للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

        editor@nsaforum.com

        لاعلاناتكم

        لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

        editor@nsaforum.com

        يعمل...
        X