إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس الأركان الأمريكى: علاقاتنا بمصر تتوقف على تصرفات القاهرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس الأركان الأمريكى: علاقاتنا بمصر تتوقف على تصرفات القاهرة

    رئيس الأركان الأمريكى: علاقاتنا بمصر تتوقف على تصرفات القاهرة

    الخميس، 22 مايو 2014 - 05:20

    الجنرال مارتن ديمبسى رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأمريكى

    بروكسل (رويترز)


    قال الجنرال مارتن ديمبسى رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأمريكى إن مستقبل العلاقات العسكرية للولايات المتحدة مع مصر التى تم تقليصها بعد حملة شنتها السلطات التى يساندها الجيش على الخصوم، ستتوقف على تصرفات الحكومة المقبلة جاءت تصريحات ديمبسى قبل الانتخابات الرئاسية التى تجرى فى مصر الأسبوع المقبل.

    وقال ديمبسى لمجموعة صغيرة من الصحفيين خلال زيارة لبروكسل لمحادثات مع مسئولى حلف شمال الأطلسى "أنا أعتقد أننا يجب أن نحافظ على العلاقة مع الجيش الأمريكى والجيش المصرى، وأعتقد أن العلاقة سوف تتأثر بتصرفاتهم وهل سيحققون تقدما على طريق تحولهم السياسى".

    وأضاف ديمبسى قوله "أعتقد أن العلاقات بين الجيشين يجب أن تحددها بدرجة كبيرة مصالحنا المشتركة لنا الكثير من المصالح المشتركة ولاسيما فى مكافحة الإرهاب".

    وتحدث الجنرال ديمبسى عن المصالح المصرية والأمريكية المشتركة فى مكافحة المتشددين مشيرا إلى الخطر المتزايد فى شبه جزيرة سيناء ومن الفوضى فى ليبيا المجاورة.

    وقال ديمبسى إنه على يقين أن مصر سوف تستخدم الأسلحة الأمريكية المتطورة التى تحصل عليها فى الغرض المحدد لها، وأن واشنطن سوف تتحرى للتأكد أنها لا تستخدم فى انتهاكات لحقوق الإنسان وقال "إذا حدث أن استخدموها فى أغراض تنتهك اتفاق الاستخدام النهائى فإن لدينا القدرة على اعتراض سلسلة التوريد".

    بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث





ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X