إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة الساحة اللبنانية

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعة الساحة اللبنانية

    في لبنان يلطم بسبب مقتل احد اهم قادة الحرس الثوري في سوريا اسعد حسين القتيل من قرية ام العمد


    تعليق


    • رد: متابعة الساحة اللبنانية

      قلنا لكم سابقا ان زيد بنجامين عميل لحزب الله و مهمته في الاعلام تشويه السنه بتهمة الارهاب ..

      تعليق


      • رد: متابعة الساحة اللبنانية

        لبنان : عميل "للسي آي إي" في صفوف حزب الله





        ذكر مصدر أمني لبناني أن حزب الله أوقف أحد أفراده بتهمة التخابر مع جهة أمنية أمريكية " سي آي إي " , مضيفا أن جهاز أمن الحزب اعتقل موظفا كان يعمل في مستشفى الرسول الأعظم الذي يديره الحزب ويشرف عليه .

        وكشف المصدر أن التحقيقات الأولية مع الموقوف تشير إلى تواصله مع جهاز الاستخبارات الأميركية، وتزويده بمعلومات عن المستشفى وآلية معالجة عناصر حزب الله اللبناني.
        وكشف موقع "جنوبية"، اللبناني الشيعي المعارض لسياسات حزب الله، أن العميل الجديد الذي تم القبض عليه مؤخرا كان يعمل في جهاز أمن مستشفى الرسول الأعظم التابع لـ"مؤسسة الشهيد"؛ إحدى مؤسسات حزب الله.
        ووفقا للموقع، فإن "الصادق" الذي عمل مدة ثلاث سنوات في "مستشفى الرسول" كان موكلا بأمن المستشفى بالكامل، قبل انتقاله إلى مجمع "سيد الشهداء" ليعمل في وحدة الحماية المركزية (وحدة الـ1000)".
        بدورها، قالت صحيفة "الراي" الكويتية إن العميل لا يزال يخضع للتحقيقات من قبل أمنيي الحزب، مشيرة إلى أن طبيعة المعلومات التي كان يدلي بها لـ"الدولة العظمى" تتمثل في النقل الدقيق لأعداد قتلى وجرحى الحزب.
        وأضافت الصحيفة: "كان على بيّنة من الملفات الطبية لكبار مسؤولي حزب الله وأفراده، ومن غير المستبعد أن يكون قدّم معلومات عن الحالة الصحية للأمين العام للحزب حسن نصر الله".
        وأكد موقع "جنوبية" أن العميل "السيد الصادق" تمكن بالفعل من الوصول إلى الملف الطبي الكامل الذي يكشف الحالة الصحية لحسن نصر الله.
        واعترف الموقع الشيعي أن "كشف الملفات الصحية لبعض المسؤولين، ومن بينهم ملف نصر الله، يعد خرقا أمنيا كبيرا، وصيدا ثمينا لهذه المخابرات، بعد سنوات من محاولات باءت بالفشل لمعرفة أيّ معلومة توصل إلى خيط يدلّ على مقرات هؤلاء المسؤولين أو الأماكن التي يتواجد فيها نصر الله".
        يشار إلى أنه في يناير/كانون الثاني الماضي اعترف الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله أن جماعته اعتقلت مسؤولا كبيرا في الحزب اتهم بالتجسس لصالح "إسرائيل" .
        وقال نصر الله في مقابلة مع قناة "الميادين" التي تبث من بيروت : إنه تم اكتشاف شخص مسؤول تم تجنيده واختراقه من قبل المخابرات الأميركية و "الإسرائيلية" ، موضحا أنه ينتمي إلى وحدة من الوحدات الأمنية التي لها طابع حساس.
        ونشرت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية في يناير/كانون الثاني الماضي أن حزب الله أقر علنا بصراعه ضد التجسس، في اعتراف نادر بحدوث "اختراقات خطيرة" في صفوفه من قبل وكالات استخبارات أجنبية.
        وذكرت الصحيفة أن هذا الأمر يؤكد ضمنا أن القائد المسؤول عن ضرب الأهداف "الإسرائيلية" كان هو نفسه مجندا من قبل "إسرائيل" ، في إشارة إلى رئيس سابق لوحدة العمليات الخارجية بالحزب كان قيد المحاكمة في ديسمبر/كانون الأول الماضي بشبهة التجسس لصالح إسرائيل.

        تعليق


        • رد: متابعة الساحة اللبنانية

          "الحريري" يكشف ما وراء هجوم "نصر الله" على السعودية





          شن رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري هجوما عنيفا على زعيم حزب الله اللبناني حسن نصرالله وإيران.



          وأشار الحريري إلى ثلاثة مغالطات شملها خطاب أمين عام حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، في حق ثلاثة دول وهي السعودية وسوريا ولبنان.

          وقال الحريري، خلال صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "المغالطة الأولي وهي بحق السعودية وتاريخها المشهود في إدارة الحج ورعاية المسلمين من كل الجنسيات"، مضيفًا " نصرالله يتقاطع مع الموقف الإيراني الذي يتخذ من أرواح المسلمين الأبرياء وكارثة منى، وسيلة للنيل من السعودية وتصفية الحسابات السياسية"، مؤكدًا أن كلاهم يتعاملان يتعاملان مع هذا الحادث كما لو كانت غارة على حوثيين.

          وتابع الحريري، كلام نصرالله يجاري كليا الكلام التحريضي الذي صدر عن علي خامنئي، كلاهما ركبا مركب التحامل على السعودية وقيادتها، لكن نصر الله ذهب بعيدا في الدعوة الى مشاركة الدول الإسلامية بإدارة شؤون الحج، فهذه دعوة إيرانية خالصة لم تشارك فيها أي دولة إسلامية، ومبعثها الحقيقي هو إخراج مكة المكرمة والحرمين الشريفين من مظلة الرعاية السعودية.

          وزاد الحريري "وإذا كان أهل مكة أدرى بشعابها، فإن لمكة رب يحميها، وقيادة نذرت شبابها وشعبها لخدمتها، ولن يكون لإيران ما تنادي به مهما علا الصراخ".

          تعليق


          • رد: متابعة الساحة اللبنانية

            رئيس الحكومة اللبنانية يتبرّأ من تصريحات نصرالله حول البحرين





            أعرب رئيس الحكومة اللبنانية تمام سلام، عن حرصه على قيام "أفضل العلاقات مع مملكة البحرين الشقيقة وجميع دول مجلس التعاون الخليجي"، مؤكدا أن "مواقف لبنان الرسمية في شأن العلاقات الخارجية تعبّر عنها الحكومة اللبنانية حصرا، ولا ينفرد بها أي طرف سياسي لبناني حتى ولو كان هذا الطرف مشاركا في الحكومة".

            وقال سلام في تصريح له: إن "إخواننا في مملكة البحرين يعرفون طبيعة النظام اللبناني وتعقيدات الواقع السياسي في لبنان التي تسمح بظهور اجتهادات كثيرة حول مختلف القضايا، سواء الداخلية منها أو تلك المتعلقة بالمنطقة والعالم.

            لكننا نؤكد أن ما صدر في بيروت في حق البحرين لا يلزم الحكومة اللبنانية ولا يعبّر في أي حال من الأحوال عن موقف لبنان الذي يعرف مكانته ومكانة أبنائه في قلوب البحرينيين وعقولهم".

            وأضاف أن لبنان الذي "عانى طويلا من تدخل الآخرين في شؤونه الداخلية، يؤكد حرصه على عدم التدخل في شؤون الدول الأخرى، خصوصا الدول العربية الشقيقة التي تحتل مملكة البحرين مكانة مميّزة بينها، وهو يتمنى كل الخير والتقدم للإخوة البحرينيين، القادرين بحكمة قيادتهم وبتكاتفهم، على تخطي أي اختبار وطني يواجههم".

            وختم بالقول: "إننا نؤكد حرصنا على مصالح أشقائنا العرب بمقدار حرصنا على مصلحتنا الوطنية ومصلحة أبنائنا، ونعتبر أن المرحلة الصعبة التي تواجهها أمتنا تستدعي منّا توحيد الصفوف لحماية هذه الأمة وتعزيز منعتها".

            وأتى موقف سلام هذا بعد اعتراض البحرين على كلام نصرالله الذي جاء فيه أن المعارضة البحرينية (الشيعية) ستستمر.

            تعليق


            • رد: متابعة الساحة اللبنانية

              الحضيف: الشيعة أفلسوا في الحرب والسياسة فعادوا لتجارة المخدرات وخطف النساء







              قال الإعلامي السعودي محمد الحضيف: إن الشيعة بقيادة حسن نصرالله الأمين العام لميليشيا حزب الله أفلسوا فى الحرب والسياسية ولم يعد أمامهم إلا العودة لتجارة المخدرات وخطف النساء.

              وقال الحضيف في تغريدة علي حسابه بموقع تويتر: "أفلس #الشيعة بقيادة حسن زمّيرة..حرباً وسياسة، فلم يعد أمامهم إلا أن يعودوا لطبيعتهم: تجار ومخدرات، وعصابة تخطف النساء".

              وأفادت وسائل إعلام سورية ولبنانية متطابقة يوم الجمعة، أن عنصراً من مليشيات حزب الله اللبناني، أقدم على اختطاف فتاة سورية نازحة تدعى “عبير الجاعور” من منطقة العين في بعلبك، وتزوجها تحت تهديد السلاح.

              وقال زوج الفتاة السورية “أيوب حوري”، الذي يقيم في العاصمة السويدية، إن “زوجته التي كانت في زيارة خالها بمنطقة العين اللبنانية، لتودعه قبل سفرها النهائي إلى السويد في 28 اكتوبرالجاري، للالتحاق به”.

              وأضاف حوري، أن “عبير الجاعور” من مواليد مدينة القصير 1991 كانت تسير في أحد شوارع منطقة العين اللبنانية (قضاء بعلبك)، منذ أيام عندما خطفها شخص لبناني إلى جهة غير معلومة، ليتضح فيما بعد أن الخاطف ويدعى “مهدي نزها” من أصحاب السوابق، واعتاد على خطف أي فتاة تعجبه في الشارع، كل ذلك تحت مرأى ومسمع من الأجهزة الأمنية والعسكرية اللبنانية وعلم القضاء اللبناني.

              وأوضح، أن “عبير كانت قد خرجت مع والدتها وشقيقتها لشراء قالب كاتو من مول قريب من المنزل، وفجأة اقتربت منهن سيارة ترجّل منها ثلاثة أشخاص فخطفوا الأم وابنتيها تحت تهديد السلاح، وبعد مسافة رموا الأم وابنتها على الطريق العام وأبقوا على عبير، متوجهين بها إلى منطقة تُدعى “النبي عثمان”، التي تُعد حاضنة لحزب الله”.

              واتهم السوري أيوب حوري، السلطات اللبنانية بالتواطؤ في عمليات الخطف، التي تطال الفتيات السوريات على يد عصابات الخطف في لبنان دون رادع أخلاقي أو أمني”.




              تعليق


              • رد: متابعة الساحة اللبنانية

                هجوم جديد لـ "حزب الله" اللبناني على السعودية


                شن أمين عام حزب الله اللبناني الشيعي حسن نصرالله وأنصاره هجوما جديدا على المملكة العربية السعودية.

                جاء ذلك خلال احتفالات الحزب وأنصاره بذكرى عاشوراء أمس السبت على الطريقة الشيعية.

                وهتف أنصار حزب الله اللبناني "الموت لآل سعود" في الوقت الذي صعد فيه الأمين العام للحزب المدعوم من إيران من هجومه على المملكة العربية السعودية.
                ووضع الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله حكام المملكة العربية السعودية جنبا إلى جنب مع "إسرائيل" والولايات المتحدة.

                وقال نصر الله في خطاب أمس "نحن اليوم أبناء الحسين عليه السلام نقول لأمريكا نقول لاسرائيل نقول لآل سعود نقول للتكفيرين لا والله لا نعطيكم بيدنا إعطاء الذليل ولا نقر إقرار العبيد نحن أهل الجهاد وأهل المقاومة", على حد زعمه.

                وكان نصر الله اتهم السعودية ليل الجمعة بدعم "المشروع الإرهابي" في سوريا, على حد ادعائه.

                ويشارك حزب الله بشكل علني في القتال بسوريا للدفاع عن نظام بشار الأسد ضد الثوار.

                تعليق


                • رد: متابعة الساحة اللبنانية


                  بحسب جريدة السفير ( موالية لحزب حسونة ابو زميرة ) السعودية تعيد تحريك هبة الاسلحة لصالح الجيش اللبناني
                  كنت اتمنى من قيادة المملكة وقف اي مساعدات للجيش و القوى الامنية اللبنانية لمجموعة من الاسباب
                  الجيش و القوى الامنية تحت سيطرة حزب إيران رغم ان الكثافة العددية في الجيش للسنة و تحديدا سنة محافظات الشمال !
                  منها إستهداف اهل السنة بالاذلال حصريا دون غيرهم من الطوائف في لبنان
                  إستهداف اللاجئين السوريين
                  إستهداف مؤيدي الثورة السورية
                  إستهداف الفلسطينيين






                  ســأحمل روحــي عـلى راحـتي وألقــي بهـا فـي مهـاوي الـردى

                  فإمــا حيــاة تســر الصــديق وإمــا ممــات يغيــظ العــدى

                  تعليق


                  • رد: متابعة الساحة اللبنانية

                    المشاركة الأصلية بواسطة bob1 مشاهدة المشاركة

                    بحسب جريدة السفير ( موالية لحزب حسونة ابو زميرة ) السعودية تعيد تحريك هبة الاسلحة لصالح الجيش اللبناني
                    كنت اتمنى من قيادة المملكة وقف اي مساعدات للجيش و القوى الامنية اللبنانية لمجموعة من الاسباب
                    الجيش و القوى الامنية تحت سيطرة حزب إيران رغم ان الكثافة العددية في الجيش للسنة و تحديدا سنة محافظات الشمال !
                    منها إستهداف اهل السنة بالاذلال حصريا دون غيرهم من الطوائف في لبنان
                    إستهداف اللاجئين السوريين
                    إستهداف مؤيدي الثورة السورية
                    إستهداف الفلسطينيين






                    لا تخاف

                    فقط ندعي ان الله يمرر ما نريد على خير

                    تعليق


                    • رد: متابعة الساحة اللبنانية

                      المشاركة الأصلية بواسطة F-15SE مشاهدة المشاركة

                      لا تخاف

                      فقط ندعي ان الله يمرر ما نريد على خير

                      دائما و ابدا توكلنا على الله و هو ولينا و نعم النصير ,,,
                      هل تعلم اخي ان الولايات المتحدة زودت الجيش اللبناني بــ 1000 صاروخ هلفاير هبة مجانا بشرط ان يكون الهدف احد ثلاثة
                      1 - المتطرفين السنة ( من وجهة نظر الولايات المتحدة كل مسلم سني لا يدور في فلكها هو إرهابي متطرف )
                      2- تجمعات اللاجئين السوريين ( و هذا حصل في عرسال حينما هوجمت خيم اللاجئين بصواريخ الهلفاير المخصصة للدبابات ! )
                      3- المخيمات الفلسطينية
                      بإمكان الاخوة في المملكة حاليا تجميد صفقة المساعدات البالغة 3 مليار $ بحجة ان حزب ابو زميرة يمنع إنتخاب رئيس للبنان و رغم حياد الحكومة اللبنانية المعلن في النزاع السوري إلا ان الوقائع على الارض مختلفة فالدولة اللبنانية باجهزتها كافة في خدمة المحور الايراني في سوريا

                      ســأحمل روحــي عـلى راحـتي وألقــي بهـا فـي مهـاوي الـردى

                      فإمــا حيــاة تســر الصــديق وإمــا ممــات يغيــظ العــدى

                      تعليق


                      • رد: متابعة الساحة اللبنانية

                        المشاركة الأصلية بواسطة bob1 مشاهدة المشاركة

                        دائما و ابدا توكلنا على الله و هو ولينا و نعم النصير ,,,
                        هل تعلم اخي ان الولايات المتحدة زودت الجيش اللبناني بــ 1000 صاروخ هلفاير هبة مجانا بشرط ان يكون الهدف احد ثلاثة
                        1 - المتطرفين السنة ( من وجهة نظر الولايات المتحدة كل مسلم سني لا يدور في فلكها هو إرهابي متطرف )
                        2- تجمعات اللاجئين السوريين ( و هذا حصل في عرسال حينما هوجمت خيم اللاجئين بصواريخ الهلفاير المخصصة للدبابات ! )
                        3- المخيمات الفلسطينية
                        بإمكان الاخوة في المملكة حاليا تجميد صفقة المساعدات البالغة 3 مليار $ بحجة ان حزب ابو زميرة يمنع إنتخاب رئيس للبنان و رغم حياد الحكومة اللبنانية المعلن في النزاع السوري إلا ان الوقائع على الارض مختلفة فالدولة اللبنانية باجهزتها كافة في خدمة المحور الايراني في سوريا
                        اخوي النقاط التي تكلمت عنها هل أنت متأكد من صحتها

                        وهل كما تقول تم استخدامها على مخيمات اللاجئين ؟؟

                        لأن الوضع هنا خطير والله ..واذا صح كلامك فأنا أوافقك الرأي ياليت يتم تجميدها

                        وبدون ما اضغط عليك اذا تقدر تأتيني بالمصادر !!

                        تعليق


                        • رد: متابعة الساحة اللبنانية

                          المشاركة الأصلية بواسطة F-15SE مشاهدة المشاركة
                          اخوي النقاط التي تكلمت عنها هل أنت متأكد من صحتها

                          وهل كما تقول تم استخدامها على مخيمات اللاجئين ؟؟

                          لأن الوضع هنا خطير والله ..واذا صح كلامك فأنا أوافقك الرأي ياليت يتم تجميدها

                          وبدون ما اضغط عليك اذا تقدر تأتيني بالمصادر !!

                          ســأحمل روحــي عـلى راحـتي وألقــي بهـا فـي مهـاوي الـردى

                          فإمــا حيــاة تســر الصــديق وإمــا ممــات يغيــظ العــدى

                          تعليق


                          • رد: متابعة الساحة اللبنانية

                            اخوي اسمعهم يستهزءون بدين الله ما اعتقد بأنهم مسلمين

                            على العموم هذي ساعة من نهار الدنيا كلها

                            اما هؤلاء الذين يقومون بالتعذيب فلهم مكان يعذبهم فيه من خلق الالم والعذاب لأمد لا ينقطع

                            حسبنا الله ونعم الوكيل

                            تعليق


                            • رد: متابعة الساحة اللبنانية

                              الاستخبارات لدينا لا يخاف عليهم

                              ونسأل الله لهم التوفيق والسداد

                              تعليق


                              • رد: متابعة الساحة اللبنانية

                                المشاركة الأصلية بواسطة bob1 مشاهدة المشاركة

                                بحسب جريدة السفير ( موالية لحزب حسونة ابو زميرة ) السعودية تعيد تحريك هبة الاسلحة لصالح الجيش اللبناني
                                كنت اتمنى من قيادة المملكة وقف اي مساعدات للجيش و القوى الامنية اللبنانية لمجموعة من الاسباب
                                الجيش و القوى الامنية تحت سيطرة حزب إيران رغم ان الكثافة العددية في الجيش للسنة و تحديدا سنة محافظات الشمال !
                                منها إستهداف اهل السنة بالاذلال حصريا دون غيرهم من الطوائف في لبنان
                                إستهداف اللاجئين السوريين
                                إستهداف مؤيدي الثورة السورية
                                إستهداف الفلسطينيين





                                مصدر غير موثوق

                                عندما وافقت السعودية سابقا بدعم الجيش اللبناني بصفقات اعلنتها للملأ

                                وعندما امرت بإيقافها فأيضا كان امام الملأ

                                وصدقني ان ارادت السعودية اعادة تفعيل الهبة ستعلنها .. وحينها نأخذ الخبر من مصدره المناسب





                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X