إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشيخ السبر يؤكد ان المكتب لا يألوا لدعوة الجاليات في الداخل والخارج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشيخ السبر يؤكد ان المكتب لا يألوا لدعوة الجاليات في الداخل والخارج

    30 فلبينيا يعلنون إسلامهم في "دعوي البديعة" خلال يوم واحد



    أعلن المكتب الدعوي للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في مدينة الرياض الذي تشرف وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد عن إسلام 30 شخصا من الجنسية الفلبينية يوم أمس الاول حيث أعلن المكتب إسلامهم بعد صلاة العشاء في مسجد الأمير موضي بنت أحمد السديري وسط فرحة كبرى غمرت جميع الحضور بدخولهم في الاسلام وحرص المصلون على السلام عليهم بعد تأديتهم للصلاة الأولى لهم بعد دخولهم في الاسلام.

    من جانبه، أكد مدير مكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالبديعة الشيح محمد بن ابراهيم السبر ان نسبة كبيرة ممن يدخلون في الاسلام عن طريق المكتب يكون من حسن التعامل الذي يلقونه سواء من كفلائهم او زملائهم في العمل سواء من السعوديين او الاخوة العرب وغيرهم من المقيمين. مشيرا إلى ان حسن التعامل وابراز محاسن الدين الاسلامي من قبلهم يسهم بفاعلية في دخولهم إلى الاسلام، مقدما شكره وتقديره لكل من أسهم من الدعاة في إعتناق هؤلاء للاسلام.

    واضاف الشيخ محمد السبر: "المكتب يسهم في توعية الجاليات من خلال الوسائل الدعوية المتاحة وتقديم كتيبات عن الدين الاسلامي و (cd) وغيرها من البرامج المتنوعة التي تبرز محاسنه وتعرف بالنبي صلى الله عليه وسلم والمكتب لا يألوا جهدا في سبيل تقديم كل ما في شأنه دعوة الجاليات ودخولهم إلى الاسلام من خلال أنشطة عدة داخل المملكة وخارجها".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X