إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتفاقية تعاون وتدريب عسكري بين صربيا والامارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اتفاقية تعاون وتدريب عسكري بين صربيا والامارات

    اتفاقية تعاون وتدريب عسكري بين جمهورية صربيا ودولة الامارات

    ABU DHABI // Emiratis will soon be able to receive top military training thanks to a new agreement with Serbia. The deal between the countries includes an exchange of information and technologies in the defence industry.
    Topic Serbia, “We can send our experts out to train people, and they can come to Serbia to do training camps and workshops,” said Milos Perisic, Serbia’s ambassador to the UAE. “We have very good capacity and we have a 200-year-old military academy in Serbia.
    “We have cadets from 15 or 20 countries from around the world, even Nato members send their cadets to our defence academy.”
    The exchange is expected to start by next year at the latest.
    The agreement includes a joint project to develop mid-range mortar systems. It also includes training in Serbia’s military medical academy.
    “They will learn civil medicine with specific surgeries and operations that happen in battlefields,” he said. “They basically learn to be soldiers and doctors.”
    Courses last three to four years and it will be the first time Serbia will play host to Emiratis for such a programme.
    “The UAE is like Serbia, it’s a small country but with a good military service,” Mr Perisic said.
    “We live in a world where there are constant threats and we learnt from the past that we don’t want to have conflict and war, but if someone attacks us, we have to defend our country.”
    Diplomatic relations between the countries resumed in 2012 after four years of tension because of the UAE’s formal recognition of Serbia’s neighbour, Kosovo, as an independent state.
    “Sheikh Abdullah bin Zayed, the UAE Minister of Foreign Affairs, visited Serbia last month and our minister of defence plans on visiting the UAE,” he said.
    Mr Perisic said he was not sure whether the recent law requiring military service in the UAE was the reason for the new defence cooperation, but that Serbia was “ready to help”.
    “We have a strong defence industry, good experts, good knowledge, good schools and if they need our help we will support them,” said Mr Perisic. “Now our job is to make this agreement active [and] to develop this cooperation.


    ابوظبي / / الإماراتيين سوف تكون قادرة على الحصول على أعلى وذلك بفضل التدريب العسكري لاتفاق جديد مع صربيا في وقت قريب. ويشمل الاتفاق بين البلدين على تبادل المعلومات والتقنيات في مجال صناعة الدفاع.

    الموضوع صربيا "، ويمكننا أن نرسل خبراءنا إلى تدريب الناس، وأنها يمكن أن تأتي إلى صربيا للقيام معسكرات التدريب وورش العمل"، وقال ميلوس بيريسيتش، سفير صربيا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة. "لدينا قدرة جيدة جدا ونحن لدينا الأكاديمية العسكرية البالغ من العمر 200 في صربيا.

    "لدينا طلاب من 15 أو 20 دولة من مختلف أنحاء العالم، وحتى أعضاء حلف شمال الاطلسي ارسال طلاب لأكاديمية دفاعنا."

    ومن المتوقع أن تبدأ بحلول العام المقبل على أبعد تقدير في البورصة.

    يتضمن اتفاق مشروع مشترك لتطوير أنظمة هاون متوسطة المدى. فإنه يشمل أيضا التدريب في الأكاديمية الطبية العسكرية في صربيا.

    واضاف "انهم سوف تتعلم الطب المدني مع العمليات الجراحية وعمليات محددة التي تحدث في ساحات القتال"، قال. "إنهم يتعلمون في الأساس ليكون الجنود والأطباء."

    الدورات الماضية ثلاث إلى أربع سنوات، وسوف تكون هذه هي المرة الأولى التي تستضيف صربيا الإماراتيين لمثل هذا البرنامج.

    "إن دولة الإمارات العربية المتحدة مثل صربيا، انها بلد صغير ولكن مع الخدمة العسكرية جيدة"، وقال بيريسيتش.

    "نحن نعيش في عالم حيث هناك تهديدات مستمرة وتعلمنا من الماضي أننا لا نريد أن يكون الصراع والحرب، ولكن اذا كان هناك من يهاجمنا، لدينا للدفاع عن بلدنا."

    استؤنفت العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في عام 2012 بعد أربع سنوات من التوتر بسبب الاعتراف الرسمي الجار صربيا وكوسوفو في الإمارات العربية المتحدة، كدولة مستقلة.

    "زار الشيخ عبد الله بن زايد، وزير الشؤون الخارجية الإمارات العربية المتحدة، صربيا الشهر الماضي وزير الدفاع لدينا خطط لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة"، قال.

    وقال السيد بيريسيتش انه ليس متأكدا ما إذا كان القانون الذي صدر مؤخرا تتطلب الخدمة العسكرية في الإمارات العربية المتحدة سبب جديد للتعاون الدفاعي، ولكن أن صربيا كانت "مستعدة للمساعدة".

    "لدينا صناعة قوية الدفاع والخبراء جيدة، معرفة جيدة، ومدارس جيدة، وإذا كانوا في حاجة إلى مساعدتنا سوف ندعمها"، قال السيد بيريسيتش. "والآن مهمتنا هي جعل هذا الاتفاق نشطة [و] لتطوير هذا التعاون.




    اقرأ المزيد: http://www.thenational.ae/uae/uae-pa...itary-training # ixzz35BH6NG2d
    تابعنا: @ TheNationalUAE على تويتر | thenational.ae في الفيسبوك

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X