إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تأييد ساحق في لجنة "الكونغرس" لمشروع معاقبة "حزب الله"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأييد ساحق في لجنة "الكونغرس" لمشروع معاقبة "حزب الله"

    صوتت لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب الأميركي (الكونغرس) بغالبية 44 صوتا اليوم على مشروع قرار يقوض تحركات حزب الله المالية ويعاقب أي جهة أجنبية تسهل تمويل الحزب ضمن ذلك المصارف اللبنانية والبنك المركزي.

    وفي جلسة علنية صوت نواب اللجنة على القرار وبغالبية ساحقة من نواب الحزبين، وبالتالي تم تحويله بعد ذلك للتصويت العام. ويحظى مشروع القرار الذي يحمل عنوان "قطع الطريق أمام حزب الله للمؤسسات المالية الدولية ومؤسسات أخرى" يتوقيع 280 نائباً من مجلس النواب و36 من مجلس الشيوخ.
    وقال رئيس اللجنة النائب أد رويس أن حزب الله "يقود فريقا من طراز أول في الارهاب" وأن هذا المشروع سيقوض التمويل له من "مشاريع غسل الأموال وعبر المصارف وعبر أسواق المخدرات وبيع الألماس."
    ويستند المشروع إلى إعادة تجربة العقوبات ضد ايران والتي أجبرتها برأي الأميركيين على تقديم تنازلات. ويدعو إلى معاقبة المصارف الأجنبية التي "تتعامل عن سابق معرفة وطوعاً مع حزب الله وتسهل تحويلات مالية للحزب". ويشمل هذا الشق المصارف اللبنانية بما فيها المصرف المركزي.
    ويصنف النص حزب الله منظمة "ارهابية عابرة للحدود" ويطلب من الرئيس الأميركي في حال تمريره رفع تقرير شهري للكونغرس حول أنشطة حزب الله في غسل الأموال وتهريب المخدرات وأنشطة جرمية أخرى في أميركا اللاتينية والقارة الافريقية.

  • #2
    رد: تأييد ساحق في لجنة "الكونغرس" لمشروع معاقبة "حزب الله"

    ما راح يعاقبون أحد لأن إرضاء إيران مبتغا إسرائيلي ولذلك على أمريكا السمع و الطاعه وإلا الإختراقات اليهودية للمنشآت الأمريكية الحساسه موجوده و يتم بيع أسرار أمريكا على العلن!

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X