إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برلمان القرم يصادق على اعتبار عيدي الفطر والأضحى عطلة رسمية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برلمان القرم يصادق على اعتبار عيدي الفطر والأضحى عطلة رسمية



    صادق برلمان القرم، الذى تم تشكيله من جديد عقب ضم القرم لروسيا والذى يتألف من 75 مقعد، على مشروع القانون الذى تَقدَّم به نائب رئيس البرلمان "رمزى إلياسوف" لإعلان أعياد الفطر والأضحى عطلة رسمية فى شبة جزيرة القرم.

    كما سيتم الإحتفال أيضاً بعيدى "القيامة" و"العنصرة" الخاصة بالمسيحيين.
    ومن المتوقع أن يتم إقرار يوم 16 مارس (وهو اليوم الذى جرى فيه الإستفتاء حول إنضمام القرم لروسيا)، أو يوم 11 مارس (وهو اليوم الذى أعلنت فيه القرم إستقلالها عن أوكرانيا) عيداً وطنياً لجمهورية القرم.
    وكان برلمان القرم التابع لـ"أوكرانيا"، قد وافق يوم 19 فبراير الماضى على إعلان عيدى الفطر والأضحى عطلة رسمية فى شبة جزيرة القرم.
    إلى ذلك، اشارت قناة روسيا اليوم إلى أن المجلس الأوروبى على مستوى وزراء الخارجية ذكر فى بيان أصدره أمس "إن الاتحاد الأوروبى سيفرض ابتداء من يوم الأربعاء 25 يونيو حظرا على استيراد البضائع من شبه جزيرة القرم الروسية والتأمين عليها فى إطار تدابير تعكس عدم الاعتراف بانضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا".
    وأضاف المجلس الأوروبى فى بيانه أن الواردات من القرم ومدينة سيفاستوبول إلى أوروبا لن يسمح لها بالدخول إلا بعد حصولها على شهادة منشأ من السلطات الأوكرانية.
    وقالت وزارة التنمية الاقتصادية فى القرم إن قيمة البضائع والمنتجات المعدنية والكيماوية والآلات الميكانيكية والكهربائية والسفن بالإضافة إلى النبيذ التى تم تصديرها فى العام الماضى، بلغت 849 مليون دولار.
    فى هذا السياق أشار رئيس لجنة السياسات الاقتصادية والمالية والاستثمارية فى مجلس الدولة فى شبه جزيرة القرم فيتالى ناخلوبين إلى أن اقتصاد القرم لن يتأثر بالعقوبات نظرا لقلة حصة الاتحاد الأوروبى من صادرات الإقليم.
    ومن الجدير بالذكر أن مسلمي القرم يمثلون 20% من سكان شبة الجزيرة

  • #2
    رد: برلمان القرم يصادق على اعتبار عيدي الفطر والأضحى عطلة رسمية

    اللهم ثبتهم يارب ووحد كلمتهم





    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X