إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

    المشاركة الأصلية بواسطة ابونايف مشاهدة المشاركة
    الهوك افضل منها بكثير .......
    لازالوا صقور الجو السعودية يعشقونها حتى بعد ان امتطوا الـ F-15.....
    هذا الصحيح ..

    أصلاً وش جاب لجاب ..

    الهوك وين وهالعقرباوية وين ..

    كأني به طفل يتحدى محترفي الكونغ فو ..

    لكن هي تصلح من وجهة نظري لوزارة الداخلية لمطاردة مهربي المخدرات والعصابات والطائرات دون طيار ونحوها ..

    أما الجيش معصي بل حتى الحرس الوطني أشوفها قليلة عليه ..

    تعليق


    • #47
      رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

      المشاركة الأصلية بواسطة أبو بسام مشاهدة المشاركة
      تاليس تعلن عن النسخة المحسنة من البود الفرنسي Damocles

      Farnborough 2014: Thales debuts Talios pod
      نبي التحسين بأيدينا ..

      نبي مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية وشركة الإلكترونيات المتقدمة ومعهد الأمير سلطان لأبحاث التقنية يقومون بهذه المهمة ويشوفون شغلهم ..

      بيدي لا بيدك يا عمرو ..

      تعليق


      • #48
        رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

        المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
        أصبر لا تستعجل
        الأيام بيننا لن يدخلها الجيش الأمريكي في صفوفه إطلاقاً إلا لغرض تسويقها فقط ..

        يعني سرب واحد كأقصى حد 12 طائرة فقط ..

        عشان يقول أصحاب الدول النائمة شوفوا الجيش الأمريكي هذا هو أدخلها في صفوف قواته فأكيد أنها فعّالة ..

        خذ الكلام لن يدخلها الجيش الأمريكي كسلاح فعال في صفوف قواته كالـ f16 , f18 ..

        وإنما أقصى ما ستفعله أمريكا ستسلمها لسلاح الحدود لمطاردة المكسيكيين (عصابات ، مهربي مخدرات ... إلخ ) ..

        تعليق


        • #49
          رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

          المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
          الأيام بيننا لن يدخلها الجيش الأمريكي في صفوفه إطلاقاً إلا لغرض تسويقها فقط ..

          يعني سرب واحد كأقصى حد 12 طائرة فقط ..

          عشان يقول أصحاب الدول النائمة شوفوا الجيش الأمريكي هذا هو أدخلها في صفوف قواته فأكيد أنها فعّالة ..

          خذ الكلام لن يدخلها الجيش الأمريكي كسلاح فعال في صفوف قواته كالـ f16 , f18 ..

          وإنما أقصى ما ستفعله أمريكا ستسلمها لسلاح الحدود لمطاردة المكسيكيين (عصابات ، مهربي مخدرات ... إلخ ) ..
          انت ليش دايم مستعجل ؟

          لو ركزت في صورها في المعرض بتشوفها شايلة قنابل JDAM وصواريخ SPEAR الاحدث لدى ريثيون ..وش تبغى اكثر من هذا التسليح في الدعم الارضي القريب

          تعليق


          • #50
            رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

            المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
            هذا الصحيح ..

            أصلاً وش جاب لجاب ..

            الهوك وين وهالعقرباوية وين ..

            كأني به طفل يتحدى محترفي الكونغ فو ..

            لكن هي تصلح من وجهة نظري لوزارة الداخلية لمطاردة مهربي المخدرات والعصابات والطائرات دون طيار ونحوها ..

            أما الجيش معصي بل حتى الحرس الوطني أشوفها قليلة عليه ..
            الهوك طائرة تدريب بامتياز والعقرب طائرة اسناد ارضي بامتياز حتى صواريخ جو-جو حرارية ما تشيل !

            تعليق


            • #51
              رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

              المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
              انت ليش دايم مستعجل ؟

              لو ركزت في صورها في المعرض بتشوفها شايلة قنابل JDAM وصواريخ SPEAR الاحدث لدى ريثيون ..وش تبغى اكثر من هذا التسليح في الدعم الارضي القريب
              الــ a-10 تفي بالغرض


              تعليق


              • #52
                رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014


                تعليق


                • #53
                  رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

                  شركتي Selex و UTAS تتعاونان معاً لتطوير رادار ذو الفتحة الافتراضية SAR جديد طويل المدى يطلق عليه TacSAR ثم بعد ذلك ستقومان بدمجه على حاضن الاستطلاع المحمول جواً من طراز DB-110





                  FARNBOROUGH: UTAS, Selex partner to bring synthetic aperture radar to BD-110s


                  UTC Aerospace Systems (UTAS) and Selex ES are partnering to develop a new long-range synthetic aperture radar that can be integrated into the former's DB-110 electro-optical and infrared (EO/IR) sensors.

                  The companies say the product, called TacSAR will allow DB-110 operators to collect images through cloud cover that the EO/IR system cannot penetrate.
                  TacSAR can be integrated seamlessly into existing operations and uses the same aircraft interface and data link, says UTAS.

                  DB-110 is derived from the SYERS reconnaissance system carried by the US Air Force's Lockheed U-2s and collects high-resolution images during day or night using visible and infrared light.

                  But TacSAR uses radar - it is based on Selex's Seaspray unit - to collect images through all types of weather and can track targets with a ground moving target indicator.

                  More than a dozen countries have DB-110s installed on a variety of aircraft, including the Panavia Tornados operated by the UK Royal Air Force and Lockheed F-16s flown by a number of NATO nations, says UTAS.

                  ​UTC Aerospace Systems (UTAS) and Selex ES are partnering to develop a new long-range synthetic aperture radar (SAR) that can be integrated into UTAS DB-110 electro-optical and infrared (EO/IR) sensors.

                  تعليق


                  • #54
                    رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014



















                    تعليق


                    • #55
                      رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014























                      تعليق


                      • #56
                        رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014



























                        تعليق


                        • #57
                          رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

                          المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
                          طيران قطر وقعت صفقة ٥٠ طائرة بوينغ ٧٧٧ اكس مع خيارلخمسين اخرى !!!!


                          تشبل 400 راكب ... تقطع مسافة 15185 كيلو ... هذا بنسبة لطراز 9x- 777
                          اما بنسبة لطراز 777-8x فتشيل 350 راكب وتقطع مسافة 17220كيلو

                          الطراز x يختلف عن طرازات 777 كلها بأنها اكثر كفائة بلوقود بسبب اجنحتها الاكثر ديناميكية واكثر هدوء داخل الطائرة كما انها زودت بمحركات اكثر كفائة ووهدوء ... والكابينة الداخلية اكثر تطور بمقاعد اكثر كفائة وديكور اكثر جمال


                          تعليق


                          • #58
                            رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

                            المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
                            طيران قطر وقعت صفقة ٥٠ طائرة بوينغ ٧٧٧ اكس مع خيارلخمسين اخرى !!!!


                            تشبل 400 راكب ... تقطع مسافة 15185 كيلو ... هذا بنسبة لطراز 9x- 777
                            اما بنسبة لطراز 777-8x فتشيل 350 راكب وتقطع مسافة 17220كيلو

                            الطراز x يختلف عن طرازات 777 كلها بأنها اكثر كفائة بلوقود بسبب اجنحتها الاكثر ديناميكية واكثر هدوء داخل الطائرة كما انها زودت بمحركات اكثر كفائة ووهدوء ... والكابينة الداخلية اكثر تطور بمقاعد اكثر كفائة وديكور اكثر جمال


                            تعليق


                            • #59
                              رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

                              المشاركة الأصلية بواسطة Fisher مشاهدة المشاركة


                              تشبل 400 راكب ... تقطع مسافة 15185 كيلو ... هذا بنسبة لطراز 9x- 777
                              اما بنسبة لطراز 777-8x فتشيل 350 راكب وتقطع مسافة 17220كيلو

                              الطراز x يختلف عن طرازات 777 كلها بأنها اكثر كفائة بلوقود بسبب اجنحتها الاكثر ديناميكية واكثر هدوء داخل الطائرة كما انها زودت بمحركات اكثر كفائة ووهدوء ... والكابينة الداخلية اكثر تطور بمقاعد اكثر كفائة وديكور اكثر جمال


                              يالبيييييه بس

                              تعليق


                              • #60
                                رد: متابعة وتغطية معرض فانبرا الجوي 2014

                                تحديث لمعدات تشويش التورنيدو من سيلكسك Selex Provides Jamming Pod for RAF Tornado AircraftJul. 16, 2014 - 03:45AM | By TOM KINGTON | Comments AA A British RAF Tornado GR4 ground attack aircraft leaves RAF Marham in Norfolk, England. (Gavin Fogg / AFP)Filed UnderShowScoutShow Scout Farnborough CoverageFARNBOROUGH, ENGLAND — Selex ES has been contracted to design and develop a common jamming pod for RAF Tornado aircraft, the firm said Wednesday at the Farnborough International Airshow.The pod is designed to give the Tornado GR Mk4 a radio frequency (RF) self-protection capability and is an update of existing Skyshadow-2 pods, the firm said in a statement.Apart from performance upgrades, two towed radar decoys, as used on the Eurofighter, will be incorporated into the pod.See full Defense News coverage of the Farnborough Airshow Flight trials are due in late 2014, with delivery and initial operating capability expected in late 2015.At Farnborough, Selex ES also announced it was awarded a long-term support contract by BAE Systems to maintain, repair and upgrade RAF Tornado GR4 aircraft.The firm also said that Gripen will start flight trials in September 2014 of Selex ES’s new BriteCloud decoy, which was launched last year and will be offered by Gripen to the aircraft’s customers.The BriteCloud is an RF jammer decoy designed for fast jets to fool RF-guided missiles and radars. The product, which can be released from standard chaff and flare dispensers, is an alternative to fiber optic towed radar decoys and aims to draw an incoming missile further away from the aircraft.Selex is also working on a ‘218’ format Britecloud suitable for use with F-16s.Speaking at the show, a Selex ES official said the Britecloud was developed in about 18 months.“We are very conscious that others are following in our footsteps, while there is enormous interest from MoD’s that recognize we are doing something that has not been done before,” said Chris Bushell, senior vice president of electronic warfare systems at Selex.Bushell said that a focus on IR-based threats — pushed by experience in Afghanistan — was giving way to a focus on RF-based threats.“In the light of Libya, there has been a recognition that the RF threat is more dominant,” he said

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 57. الأعضاء 0 والزوار 57.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X