إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة المستجدات على الساحه المصريه .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

    المشاركة الأصلية بواسطة x s x مشاهدة المشاركة
    ^^افهم ياحبيبي انا قلت لا مشكلة ان نكتب وجهة نظرنا لكن البعض ياعزيزي يتكلم وكانه مصري اكثر من المصريين!!وهذه لايجوز
    قد لا اكون مصري اكثر من المصريين ولكنني ديمواقراطي اكثر من الديموقراطيين اللي صاير في مصر مسخرة تاريخيه بحق رأي الشعوب و تحررها

    تعليق


    • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

      المشاركة الأصلية بواسطة المستقبل العربي مشاهدة المشاركة



      من عادات الأنظمة الشمولية أن تصنع الثماتيل للحاكم لكن في الأخير الجميع يتلدد بالدعس عليه بالأحذية
      ما أعرفه أن بلدك المغرب ليست ديمقراطيه حقيقيه بل ملكيه و ليست ملكيه دستوريه على غرار بريطانيا مثلآ وهناك فى المغرب لا يصنعون التماثيل للملك بل هناك من يسجد له
      فهل أنتم من من يتلدد بالدعس على حسب قولك

      ملحوظه لا أدافع عن من يتجمعون فى الميادين بالنسبه لى هذه التجمعات لا تجوز ومعظم هؤلاء من العوام الذين أثر عليهم الإعلام

      تعليق


      • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

        من الممكن أن نتقبل النقد و النصيحه فى أمر خاص بمصر
        لكن أن تهاجم نظام بلد و شعب بشده فهذا غير مقبول
        يوجد من يقول ماتت الديمقراطيه فى مصر
        و هل يوجد فى بلدك ديمقراطيه من الأساس (فاقد الشىء لا يعطيه)
        و لو صح هذا فنحمد الله على موت هذه الديمقراطيه التى تساوى بين العالم والجاهل و المؤمن والكافر و العلمانى والليبرالى و الرجال والنساء

        و يوجد من يقول حكم العسكر
        و كأن بلده تُحكم من قبل علماء حاصلين على نوبل و هم فى الواقع يرضخون لحكم العسكر و ينافقونه فى بلدهم ولن يحكم بلدهم إلا عسكرى حتى فى المستقبل

        أفضل ما تقدموه لمصر
        هى النصيحه الرشيده و الدعاء بأن يولى امرها من يصلح حال البلاد و العباد

        تعليق


        • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

          المشاركة الأصلية بواسطة egyptianarmy مشاهدة المشاركة
          من الممكن أن نتقبل النقد و النصيحه فى أمر خاص بمصر
          لكن أن تهاجم نظام بلد و شعب بشده فهذا غير مقبول
          يوجد من يقول ماتت الديمقراطيه فى مصر
          و هل يوجد فى بلدك ديمقراطيه من الأساس (فاقد الشىء لا يعطيه)
          و لو صح هذا فنحمد الله على موت هذه الديمقراطيه التى تساوى بين العالم والجاهل و المؤمن والكافر و العلمانى والليبرالى و الرجال والنساء

          و يوجد من يقول حكم العسكر
          و كأن بلده تُحكم من قبل علماء حاصلين على نوبل و هم فى الواقع يرضخون لحكم العسكر و ينافقونه فى بلدهم ولن يحكم بلدهم إلا عسكرى حتى فى المستقبل

          أفضل ما تقدموه لمصر
          هى النصيحه الرشيده و الدعاء بأن يولى امرها من يصلح حال البلاد و العباد
          مهو لو فيه ديموقراطية في مصر كان انتقلت العدوى الحميدة الينا وصرنا ديموقراطيين الله يصلح الحال يا أخي

          تعليق


          • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

            المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
            قد لا اكون مصري اكثر من المصريين ولكنني ديمواقراطي اكثر من الديموقراطيين اللي صاير في مصر مسخرة تاريخيه بحق رأي الشعوب و تحررها
            المفروض إنك مسلم قبل أن تكون أى شىء اخر
            المهم الأن هل الديموقراطيه تتوافق مع الإسلام ؟
            و هل هى كالشورى فى الإسلام ؟
            أما تتعارض

            تعليق


            • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

              المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
              مهو لو فيه ديموقراطية في مصر كان انتقلت العدوى الحميدة الينا وصرنا ديموقراطيين الله يصلح الحال يا أخي
              أخى الفاضل والله كلمه أقولها لك من كل قلبى
              إحمد ربك و إسجد له شكرآ ان هذه الفوضى التى حدثت والذى كان مقرر له ان يحدث لم يصل إليكم فى أرض الحرمين
              ليست ديموقراطيه يا اخى
              بل حصان طرواده يدخلون به إلى بلادنا لتخريبها وتقسيمها
              و إنظر إلى البلاد من حولك
              خسائر بالمليارات قتلى بالألاف تدمير للمرافق والبنى التحتيه
              فقدان الامن و هذه اهم نعمه من الله بها على اهل الحرم

              ربنا يحمى أرض الحرمين وأهلها من الفتن

              تعليق


              • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

                المشاركة الأصلية بواسطة x s x مشاهدة المشاركة
                موضوع خاص بالمصريين وهم ابخص وادرى به لا ادري لماذا يحشر البعض نفسه في هذه الموضوع نعم تنتاقش ونكتب وجهة نظرنا لكن في النهاية المصريين هم من يقرر وهم من يعلم بمصلحتهم!
                شكرا ...... ارفع الكبوس لك

                لا ازيد على ماقلته كفيت ووفيت

                تعليق


                • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

                  المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
                  مهو لو فيه ديموقراطية في مصر كان انتقلت العدوى الحميدة الينا وصرنا ديموقراطيين الله يصلح الحال يا أخي
                  الله يستر منك يابوحميد .... منتب سهل والله

                  تعليق


                  • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

                    المشكله هى ان البعض أصبح لا يعرف أشياء أساسيه فى أصول الدين تنظم الامور الدنيويه للمسلمين
                    و أهمها ولاية الأمر
                    و كيف ينصّب ولى الامر و كيف يعزل
                    لا يوجد شىء فى الإسلام يسما ديموقراطيه و السياده للشعب
                    بل شورى و السياده والحكم لله
                    و يولى ولى الأمر عن طريق البيعه
                    والتى تعُقد من قبل العلماء و الوجهاء اهل الحل والعقد ولا تجوز من قبل المرأه و غير المسلمين
                    الذين يعرفون الأفضل للبلاد
                    و ليس نظام إنتخابات أنجلوساكسونى عندما يطبق فى بلد مثل مصر
                    يساوى بين الأمى الذى لا يعرف الكتابه والقرأه و بين أساتذة الفيزياء
                    و بين الرجل و المرأه و بين المسلم و النصرانى و البهائى والشيعى

                    تعليق


                    • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

                      المشاركة الأصلية بواسطة egyptianarmy مشاهدة المشاركة
                      المشكله هى ان البعض أصبح لا يعرف أشياء أساسيه فى أصول الدين تنظم الامور الدنيويه للمسلمين
                      و أهمها ولاية الأمر
                      و كيف ينصّب ولى الامر و كيف يعزل
                      لا يوجد شىء فى الإسلام يسما ديموقراطيه و السياده للشعب
                      بل شورى و السياده والحكم لله
                      و يولى ولى الأمر عن طريق البيعه
                      والتى تعُقد من قبل العلماء و الوجهاء اهل الحل والعقد ولا تجوز من قبل المرأه و غير المسلمين
                      الذين يعرفون الأفضل للبلاد
                      و ليس نظام إنتخابات أنجلوساكسونى عندما يطبق فى بلد مثل مصر
                      يساوى بين الأمى الذى لا يعرف الكتابه والقرأه و بين أساتذة الفيزياء
                      و بين الرجل و المرأه و بين المسلم و النصرانى و البهائى والشيعى
                      و لا يوجد شىء إسمه الخروج على الحاكم المسلم
                      و لا يوجد خروج إلا إذا أظهر كفرآ بواح
                      قال
                      الشيخ محمد صالح العثيمين رحمه الله تعالى في شرح صحيح البخاري
                      عن جُنادة بن أبي أمية ، قال : دخلنا على عُبادة بن الصامت وهو مريض ، فقلنا : أصلحك الله ، حَدِّثْ بحديث ينفعك الله به سمعتَه من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، قال : دعانا النبي صلى الله عليه وآله وسلم فبايَعَنا ، فكان فيما أَخَذَ علينا : " أن بَايَعنَا على السمع والطاعة في منشطنا ومكرهنا وعسرنا ويسرنا وأَثَرَةٍ علينا ، وأن لا ننازع الأمر أهله ، إلا أن تروا كفرا بواحا عندكم من الله فيه برهان » [متفق عليه : أخرجه البخاري في ( الفتن باب قول النبي صلى الله عليه وآله وسلم : « سترون بعدي أمورا تنكرونها » : 7055 و7056 ) وبنحوه مسلم في ( الإمارة : 4771 ) ].
                      وقوله: (أثرة علينا) هذا هو المهم، فأثرةٍ علينا، يعني: أن نسمع ونطيع مع الأثرة علينا، يعني: الاستئثار علينا، مثال ذلك: أننا أمرنا بشيء واستأثر علينا ولاة الأمر، بأن كانوا لا يفعلون ما يأمروننا به، ولا يتركون ما ينهونا عنه، أو استأثروا علينا بالأموال، وفعلوا فيها ما شاءوا، ولم نتمكن من أن نفعل مثل ما فعلوا، فهذا من الأثرة، وأشياء كثيرة من الأثرة والاستئثار غير ذلك، فنحن علينا أن نسمع ونطيع حتى في هذه الحال. وقوله: «وأن لا ننازع الأمر أهله» أي: لا نحاول أن نجعل لنا سلطة ننازعهم فيها، ونجعل لنا من سلطتهم نصيبًا؛ لأن السلطة لهم، فلا ننازعهم. وقوله: «إلا أن تروا كفرًا بواحًا عندكم من الله فيه برهان» ففي هذه الحال ننازعهم، لكن هذا يكون بشروط:
                      الشرط الأول: في قوله: «أن تروا» أي: أنتم بأنفسكم، لا بمجرد السماع؛ لأننا ربما نسمع عن ولاة الأمور أشياء فإذا تحققنا لم نجدها صحيحة، فلابد أن نرى نحن بأنفسنا مباشرة، سواء كانت هذه الرؤية رؤية علم أو رؤية بصر، المهم: أن نعلم.
                      الشرط الثاني: في قوله: «كفرًا» أي: لا فسوقًا فإننا لو رأينا فيهم أكبر الفسوق فليس لنا أن ننازعهم الأمر إلا أن نرى كفرًا.
                      الشرط الثالث: في قوله: «بواحًا» أي: صريحًا ليس فيه تأويل، فإن كان فيه تأويل ونحن نراه كفرًا، ولكن هم لا يرونه كفرًا، سواء كانوا لا يرونه باجتهاد منهم أو بتقليد من يرونه مجتهدًا، فإنا لا ننازعهم ولو كان كفرًا، ولهذا كان الإمام أحمد يقول: إن من قال: القرآن مخلوق فهو كافر، والمأمون كان يقول: القرآن مخلوق، ويدعو الناس إليه ويحبس عليه، ومع ذلك كان يدعوه بأمير المؤمنين؛ لأنه يرى بأن القول بِخَلْقِ القرآن بالنسبة له ليس بواحًا، وليس صريحًا، فلابد أن يكون هذا الكفر صريحًا لا يحتمل التأويل، فإن كان يحتمل التأويل فإنه لا يحل لنا أن ننازع الأمر أهله.
                      الشرط الرابع: في قوله: «عندنا فيه من الله برهانٌ» أي دليل قاطع، بأنه كُفْرٌ، لا مجرد أن نرى أنه كُفْرٌ، ولا مجرد أن يكون الدليل محتملاً لكونه كفرًا أو غير كُفْرٍ، بل لابد أن يكون الدليل صريحًا قاطعًا بأنه كُفْرٌ.
                      فانظر إلى هذه الشروط الأربعة، فإذا تمت الشروط الأربعة فحينئذ ننازعه، لأنه ليس له عذر، ولكن هذه المنازعة لها شروط.
                      الشرط الخامس: أن يكون لدينا قدرة وهذه مهمة جدا، يعني: لا أن ننازعه فنخرج إليه بالسكاكين ومحاجين الحمير، وهو عنده الدبابات، والقذائف، وما أشبه ذلك، فلو أننا فعلنا هذا لَكُنَّا سفهاء، وهذا حرام علينا، لأنه يَضُرُّ بنا، ويَضُرُّ بِغَيْرِنَا أيضا، ولأنه يؤدي في النهاية إلى محو ما نريد أن يكون السلطان عليه، لأن السلطان كما هو معلوم ذو سلطة يريد أن تكون كلمته هي العليا، فإذا رآنا ننازعه أَخَذَتْهُ العزة بالإثم، واستمر فيما هو عليه وزاد عليه، فيكون نزاعنا له زاد الطين بِلَّةً، فلا يجوز أن ننازعه إلا ومعنا قدرة وقوة على إزاحته وإلا فلا. وبناءً على ذلك نعرف خطأ من يتصرفون تصرفا لا تنطبق عليه هذه الشروط، لأننا نشاهد الواقع الآن، فهل الذين يقومون باسم الإسلام على دولة متمكنة عندها من القوات ما عندها، ولها من الأنصار، أنصار الباطل، كثيرون، ثم نقوم نحن وليس عندنا ولا ربع ما عندهم ما الذي يحصل من النتيجة؟
                      الجواب: أنه تحصل نتيجة عكسية سيئة، ونحن لا ننكر أن يكون هذا نواة لمستقبل بعيد لكننا لا ندري، والإنسان ينظر إلى ما كان بين يديه. أما المستقبل فقد يقول قائل: أنا أخطط الآن لهذه الثورة وأَقْدُمُ عليها، فإن لم أنجح فيها تكونُ خطةً للمستقبل، لعل أحدًا من الناس يفعل. فنقول: إن هذا احتمال، ثم لو قُدِّرَ أنه فعل كما فعلتَ فالنتيجة واحدة، فإذن لابد أن نصبر حتى تكون لنا القدرة على المنازعة والإزاحة، والمسألة خطيرة جدا، والإنسان ليتخذ عبرة من الواقع السابق، والواقع الحاضر القريب ويتعظ، والأمثلة ربما تكون في نفوسكم الآن وإن لم نُمَثِّلْ بها، فهي واضحة.
                      فلو مشينا على ما بايع به النبي صلى الله عليه وسلم أصحابه على السمع والطاعة، في منشطنا ومكرهنا وعسرنا ويسرنا، وأثرة علينا، وأن لا ننازع الأمر أهله، إلا أن نرى كفرا بواحا عندنا فيه من الله برهان، ثم أضفنا إلى هذه الشروط الأربعة التي ذكرها النبي صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، في هذا الحديث شرطا ذكره الله في القرآن، وذكره النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث أيضا وهو القدرة، فهذه لابد منها في كل واجب فلا يكلف الله نفسا إلا وسعها.
                      وبالإمكان أن الإنسان إذا رأى ما تم فيه الشروط في سلطانه أن يُنَازِعَ لكن لا مقابلة وجها لوجه، ولكن من طرق يسمونها الناس "دبلوماسية" يستطيع أن يصل إلى العمق في جهات ما، ويتوصل إلى غايته.
                      أما المجابهة كما يفعله بعض الناس فهذه ليست من الدين في شيء أبدا، وإن كان الإنسان عنده حُسْنُ النية، وعنده عمل صالح وعبادة وعلم لكن ليس عنده حكمة، والحكمة قال الله فيها: {يؤتي الحكمة من يشاء ومن يؤت الحكمة فقد أوتى خيرا كثيرا وما يذكر إلا أولوا الألباب} [البقرة:269].
                      ثم هناك طريق آخر غير المنازعة لا ندري لعل الله يحدث به خيرا، وهي المناصحة، والمانصحة بالطرق الحكيمة القوية، بأن يجتمع –مثلا- من لهم كلمة عند السلطان وزلفى –أي قربة منه- يجتمعون ويَدْرُسُونَ الوضع دراسة متأنية راسخة عميقة، لأن الدراسة السريعة أو السطحية لا يحصل فيها شيء، فلابد من دراسة متأنية عميقة، والدراسة لا تكون دراسةَ معايبٍ فقط، لأن السلطان إذا ذُكِرَتْ معايبه ولم تُذْكَرْ محاسنه يقول: هذا كافر بالنعمة، ولكن اذكر المحاسنَ والمساوئ.
                      وإذا ذكرتَ المساوئ لا يكفي أيضا أن تضعها بين يدي السلطان هكذا مفتوحة مغلقة، مفتوحة في الإطلاع عليها، مغلقة في الخروج منها، ولكن اذكُرها مفتوحة لِيَطَّلِعَ عليها، ثم اذكرها مفتوحة ليخرج منها، بأن تقول: هذا حرام وهذا لا يجوز شرعا، هذا إذا نُفِّذَ فإن الله سبحانه وتعالى يُفْسِدُ الأمْرَ به، ولكن عندك الطريقة الأخرى فافعل هكذا فهو خير، ثم تذكر منافع هذا الشيء.
                      وهذه الطريقة علمنا الله إياها وكذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم. ففي القرآن قال الله تعالى: { يأيها الذين ءامنوا لا تقولوا راعنا وقولوا أنظرنا } [البقرة:104]. فلما نهاهم عن المحذور، بَيَّنَ لهم المباح، فلا تقولوا:{ راعنا } لكن قولوا: {انظرنا}. وقال النبي صلى الله عليه وسلم في الرجل الذي جاء له بتمر جيد فقال: إني آخذ الصاع من هذا بالصاعين، والصاعين بالثلاثة، قال له: "بع الردئ بالدراهم، واشتري بالدراهم جِيَدًا" [أخرجه البخاري (2201)، ومسلم (1593)] لم يقل : هذا ربا وسَكَتَ بل أَطْلَعَهُ على المعايب وبَيَّنَ له ما يَخْرُجُ به منها. فهذا قد يجعل الله فيه خيرا مع حسن النية والحكمة في إيصال النصيحة إلى ولي الأمر.
                      لكن -ماشاء الله- بعض الشباب يُحِبُّوَن الشيءَ السريع فيخرج على السلطان، فيحصل عليه من الضرر ما تسمعون به في الإذاعات، وأسأل الله عز وجل لهم الهداية، والرسول صلى الله عليه وسلم رَسَمَ لنا خَطًّا مستقيما جَيِّدًا صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم

                      تعليق


                      • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

                        الشيخ الألبانى يوضّح شروط الخروج على الحاكم

                        إجابة للشيخ العلامة محمد ناصر الدين الألباني حول حكم الخروج على الحاكم الذي يعطل شريعة الله ولا يحكم بها وهل يجوز الخروج عليه .

                        تعليق


                        • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

                          الشيخ الألبانى رحمه الله توفى عام 1999
                          و الشيخ إبن عثيمين توفى عام 2001

                          و عندما تسمع منهم تشعر و كانهم يشرحون وضعنا الحالى
                          و هذه من سمات العلماء الذين إتبعو المنهج السلفى الحق
                          فهناك من يدّعى السلفيه و هو بعيد كل البعد عن المنهج السلفى

                          تعليق


                          • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

                            المشاركة الأصلية بواسطة egyptianarmy مشاهدة المشاركة
                            الشيخ الألبانى رحمه الله توفى عام 1999
                            و الشيخ إبن عثيمين توفى عام 2001

                            و عندما تسمع منهم تشعر و كانهم يشرحون وضعنا الحالى
                            و هذه من سمات العلماء الذين إتبعو المنهج السلفى الحق
                            فهناك من يدّعى السلفيه و هو بعيد كل البعد عن المنهج السلفى
                            رحمهم الله
                            يازميلي
                            هؤلاء علماء ربانيين قل ماتجد من ينهج نهجهم

                            تعليق


                            • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

                              المشاركة الأصلية بواسطة egyptianarmy مشاهدة المشاركة
                              من الممكن أن نتقبل النقد و النصيحه فى أمر خاص بمصر لكن أن تهاجم نظام بلد و شعب بشده فهذا غير مقبول يوجد من يقول ماتت الديمقراطيه فى مصر و هل يوجد فى بلدك ديمقراطيه من الأساس (فاقد الشىء لا يعطيه) و لو صح هذا فنحمد الله على موت هذه الديمقراطيه التى تساوى بين العالم والجاهل و المؤمن والكافر و العلمانى والليبرالى و الرجال والنساء و يوجد من يقول حكم العسكر و كأن بلده تُحكم من قبل علماء حاصلين على نوبل و هم فى الواقع يرضخون لحكم العسكر و ينافقونه فى بلدهم ولن يحكم بلدهم إلا عسكرى حتى فى المستقبل أفضل ما تقدموه لمصر هى النصيحه الرشيده و الدعاء بأن يولى امرها من يصلح حال البلاد و العباد
                              بلدنا محكومة من أخس عسكر
                              الشمس لاتغطي بغربال
                              والدفاع والتطبيل للطواغيت أمر مخجل مهما تلبس بثوب الوطنية

                              تعليق


                              • رد: # السيسي الى رتبة (( مشير )) #

                                المشاركة الأصلية بواسطة egyptianarmy مشاهدة المشاركة
                                ما أعرفه أن بلدك المغرب ليست ديمقراطيه حقيقيه بل ملكيه و ليست ملكيه دستوريه على غرار بريطانيا مثلآ وهناك فى المغرب لا يصنعون التماثيل للملك بل هناك من يسجد له
                                فهل أنتم من من يتلدد بالدعس على حسب قولك

                                ملحوظه لا أدافع عن من يتجمعون فى الميادين بالنسبه لى هذه التجمعات لا تجوز ومعظم هؤلاء من العوام الذين أثر عليهم الإعلام
                                جانبت الصواب أخي الكريم أظنك لا تعرف حتى الفرق بين السجود و الركوع؟؟؟
                                المغرب ليس بالبلد الديموقراطي نعم و لكننا نحاول و الأهم أننا لم نرجع يوما خطوة للوراء أما حديثك عن الملك فهو مساند للسيسي عكس رئيس الحكومة المساند لمرسي و يرفع إشارت رابعة في كل مناسبة تصور لو كان مثل هذا رئيس الحكومة في مصر أين سيكون مقامه الآن "سجن طرة "
                                خلافنا ما وقع في مصر لأن له تداعيات كبيرة على كل المنطقة العربية و هنا أتذكر أول تعليق وضعته في منتدى آخر عقب خلع مرسي كان في موضوع الثورة السورية قلت سوف ترون أياما سوداء في المستقبل القريب و هذا ما حدث إستعمل الكيماوي و جوعت المدن المحاصرة و أعطيت شرعية لمحاربة الإرهاب ... مما سيطيل معانات السوريين،
                                من يظن أن ما يقع في مصر هو شأن مصري خالص فهو مخطئ، أما كلامك عن الخروج عن الحاكم فأحيلك لما قاله الإمام الشعراوي رحمه الله

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 166. الأعضاء 0 والزوار 166.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X