إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مهم جدا جدا..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مهم جدا جدا..

    المسيحية واليهودية والهندوسية والبوذية والاسلام جميعهم لديهم هذا المعتقد المشترك بأن هناك صراعا مستمرا بين الحق والباطل وانه سياتي انتصار عظيم نهائي للحق على الباطل وان ذلك الانتصار العظيم النهائي للحق على الباطل سيعلن نهاية التاريخ.
    نتوجه الان لموضوع الحضارة الغربية الحديثة ونظرتهم فيما يتعلق بحركة سير التاريخ ونهاية التاريخ , ما هو مفهومهم عن حركة سير التاريخ ؟ وماهو مفهومهم عن الحقيقة ؟ وماهي مفاهيمهم بعيدة المدى عن نهاية التاريخ ؟ انا اقول لكم ان هذا موضوع مثير فعلا
    ان هذه حضارة لديها هوس بالارض المقدسة "فلسطين" انهم لا يقولون ذلك ولكنهم ايضا يؤمنون ان التاريخ سينتهي باحداث ستحدث في الارض المقدسة كما يؤمن المسيحيون واليهود , الحضارة الغربية الحديثة قد اظهرت هوسها بالارض المقدسة في فترات عديدة في التاريخ.
    ماهي الحضارة الغربية الحديثة ؟
    الحضارة الغربية الحديثة وقد درستها لفترة طويلة هي ظاهرة مذهلة في التاريخ انها فريدة من نوعها لم توجد حضارة في التاريخ ابدا ابدا ابدا كهذه انها اول مرة في التاريخ تظهر فيها حضارة بهذه الطريقة , مثلا انها اول حضارة في التاريخ تتمكن من الحصول على تلك القوة التي تمكنها من السيطرة على العالم اجمع بطريقة لا يستطيع بها العالم اجمع ان يهدد قوتها وهذا لم يحدث قبل بالتاريخ , من اين حصلو على تلك القوة ؟ لقد حصلو عليها عن طريق ثورة علمية ثقنية مذهلة والتي مازالت تتكشف ما زال هناك العديد من الامور التي سوف تبهركم وظهور تلك الثورة العلمية التقنية الحديثة لا يمكن تفسيرها بالتحليل الطبيعي للظواهر التاريخية ولكنها بالتاكيد حدث فريد من نوعه في التاريخ الانساني.

    "الكلام هذا مقتطف من المقطع الي تحت , اتمنى من كل شخص مهتم لقضايا العالم وقضية فلسطين بالذات ان يشاهد هذا المقطع"
    "وضعت جزء من الكلام لأجذب الناس لمشاهدة الفديو لأن اسم الفديو ما يحمس ابد.."


    <span style="color:#ff0000;">


    يا سرايا البعث يا أسد العرين يا شموخ العز والمجد التليدsigpic

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X