إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

    شرطة نيويورك استخدمت سلاح يبث موجات صوتية طويلة المدى "LRAD" (مدفع صوتي) لتفريق حشود المتظاهرين.

    الجهاز يستخدم لإرسال رسائل صوتية (تحذيرات) ونغمات ضارة ومسببة للآلام في الأذن.

    LRAD= Long Range Acoustic Device










    وأستخدم السلاح في تفريق مظاهرات بالتيمور.









    رابط يحتوي مستندات لشرطة نيويورك حول جهاز LRAD

    تعليق


    • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

      المشاركة الأصلية بواسطة أبو بسام مشاهدة المشاركة
      منشور متداول بين سكان نيويورك يدعو للتظاهر.



      تحذير من شرطة نيويورك بعدم التظاهر وتعطيل السير.



      خبر بتاريخ اليوم 30 أبريل 2015 يعني اليوم

      بعد علاقات باردة.. واشنطن تؤكد متانة تحالفها مع الرياض
      واشنطن - أ ف ب
      الخميس، 30 أبريل 2015 10:00 ص
      بعد علاقات باردة.. واشنطن تؤكد متانة تحالفها مع الرياض
      المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماري هارف - أ ف ب
      أكدت الولايات المتحدة متانة تحالفها مع السعودية التي شهدت تعديلا واسعا في المسؤوليات السياسية، وشهدت علاقات البلدين برودا خلال الأشهر الماضية.

      وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، ماري هارف، خلال لقائها اليومي مع الصحفيين، إن "التحالف وكما تعرفون جميعكم بين السعودية والولايات المتحدة هو على السواء تاريخي ودائم".

      وأضافت: "سوف نستمر في المحافظة على علاقة وثيقة وبناءة في التعاون، من أجل الرد على الكثير من التحديات الخطيرة".

      ولم ترد هارف الخوض في المواضيع المهمة المختلفة التي تشغل الحليفين، في إطار تحالف عسكري بقيادة الولايات المتحدة ضد تنظيم الدولة في الجارتين العراق وسوريا، وفي تحالف عربي آخر تقوده السعودية ضد الحوثيين في اليمن.




      لا حظوا بارك الله فيكم نص الخطاب

      متانة تحالفها مع السعودية التي شهدت تعديلا واسعا في المسؤوليات السياسية، وشهدت علاقات البلدين برودا خلال الأشهر الماضية

      أنا أرى أنهم يريدون تطوير العلاقات وتحريكها خاصة أنهم وقفوا وفزعوا معانا في عاصفة الحزم سياسياً وإستخباراتياً ولوجستياً وأمنياً عن طريق قصف بالطائرات بدون طيار مع أنها ممكن تواجه إدانات بسببها وكذلك إرسال حاملة الطائرات وقطعها المرافقه لها أسطول كامل بحري يدعمنا إلى الآن في العاصفة،،،

      إن "التحالف وكما تعرفون جميعكم بين السعودية والولايات المتحدة هو على السواء تاريخي ودائم".


      وجات في هذا الوقت بالذات وبدون مناسبة أو إختلاق مناسبة لابد أن نحافظ على الكيان الدولي خاصة أنهم ضد الروافض وجهاً لوجه وجنرالهم الذي يدرب السوريين ويسلحهم بصبغة شرعية عربية توافقية على هذا القرار وصبغة دولية أي أنه بسبب العرب السنة ولا عزاء للشيعة الحق يعلو ولايعلى عليه،،،


      "سوف نستمر في المحافظة على علاقة وثيقة وبناءة في التعاون، من أجل الرد على الكثير من التحديات الخطيرة"


      يعرفون الدق بالكلام والرسالة المبطنة واضحة كوضوح الشمس وهي رسالة معكوسة موجهه للسعودية السياسة دهاليز ودهاليزها خلف الأسطر والجدران والله أعلم يقصدون مثل إستمرارنا بدعمكم والعلاقات الوثيقة وبناءة في التعاون ، أما العلاقات الوثيقة الإستيثاق هو العلم أو الإيمان بالشيء أي مايسمى فن الإستخبار في الإصطلاح العسكري وأمنياً كذلك الروس شياطين وإذا تدخلنا فإعرفوا أنها بدأت حرب باردة جديدة ولكن والله طاحنة لرؤوس الروس والصينيين إذا ماثبت تعاونهم مع الروس وهي بين أمريكا وحلفائها من جهة وروسيا وحلفائها من دول الإتحاد السوفيتي السابق ، أما عبارة بناءة في التعاون مساعدتهم في أزمتهم العنصرية وتسخيير خبرات وإمكانات وطاقات السعودية المميزة والكبيرة فردية أو جماعية سرية أو علنية وثقلها للإنتباه إلى سبب تمكنهم من الروافض ومحور الشر عموماً وهي أمريكا بدون أي شك أو مجاملة لكنهم والله خير من بعض من يتكلم لغتنا وينتمي لديننا وعقيدتناً خذلاناً أو كسلا وخوراً وضعفاً لحفظ أمنهم القومي وقوميتهم هي هويتهم العربية والسنية لم أعد أستخدم الإسلامية لأنها أصبحت شماعات وعباءات كعباءات داعش والنصرة والقاعدة والحوثي وحزب اللَّات وكلهم فجروا بعبائات نسائية نعم قرأتها صحيحة ليست عباءات تضليلية فقط بل نسائية من المحلات النسائية اشتروها ثم فجروا في كل من هب ودب لله درك يا سلمان عاصفة الحزم لإيقاض الضمائر والعزائم لقيام الليل والإجتهاد في التهجد فكانت في 12ليلاً بتوقيت الرياض والأوامر الملكية لإيقاظ الناس لصلاة الفجر فكانت أيضاً بتوقيت الرياض وإن شاء الله ردنا مشرف فليس من شيمنا أن نترك الأستخبارات الروسية والإيرانية وكوريا الشمالية ومحور الشر يعبث بأمن الدول الراعية للسلم والأمن الدوليين وتذكروا أن أول الغارات في عاصفة الحزم كانت على غرفة تنسيق الإستخبارات الروسية مع الحوثة والإيرانيين وإمتصينا غضبهم والدبلوماسية القوية والحازمة السعودية لها دور في ذلك ،،،























      تعليق


      • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

        المشاركة الأصلية بواسطة أبو بسام مشاهدة المشاركة
        شرطة نيويورك استخدمت سلاح يبث موجات صوتية طويلة المدى "LRAD" (مدفع صوتي) لتفريق حشود المتظاهرين.

        الجهاز يستخدم لإرسال رسائل صوتية (تحذيرات) ونغمات ضارة ومسببة للآلام في الأذن.

        LRAD= Long Range Acoustic Device










        وأستخدم السلاح في تفريق مظاهرات بالتيمور.









        رابط يحتوي مستندات لشرطة نيويورك حول جهاز LRAD

        http://ar.scribd.com/doc/249992921/NYPD-LRAD
        على قولة المثل كل شيء بالنظام يمشي على رجليه ما ادري الشعب إذا اسقط الشرطة أين سيذهب؟ نهب وسلب ثم تسلح بشكل مشروع أو غير مشروع لمنع السرقات ثم تنتهي مخازن التموين للسوبر ماركاتات ثم حرب أهلية تعيد التاريخ نفسه لأنها حصلت في نيويورك ثم ماذا هل يستخدم الجيش الأمريكي السلاح بكثافة كما فعل سابقاً وقت ليس به نظام دولي أم الأسبقية لإكتساب طابع قانوني لدفاع الشرطة والجيش عن أنفسهم يبون نهب وسلب على كيفهم بدون نظام لايوجد مستقر حتى القبيلة لها نظام،،،









        والله رأيي كل واحد يلزم حده والمظاهرات لم تعط أي تصاريح وبقوة القانون لا السلاح أي إعتقالات ومحاكمات كما خرجت مصر وتركيا من أزمتهما الثورية في ميدان تقسيم أو ميدان الحرية وكذلك أرى خروج أمريكا من محنتها ولازال السؤال قائماً متى تنتهي المظاهرات المصطنعة من الروس وأكبر دليل قصف عاصفة الحزم لمركز مخابراتهم الروسي السري في اليمن ونتفرغ ويبدا القصف المكثف لمحور الشر العالمي الشيعة والشيوعية يا إخوة ذخائرنا منهم ومبتعثينا عندهم في جامعاتهم الثالث عالمياً عدداً وتحالفنا معهم على الرافضة وكما ذكرت ماسماه جورج دبليو بوش نفسه محور الشر هم المجوس الإيرانيين أعداء الروم (الغرب حالياً التقليديين ولاتستهينوا بحروب وكالاتها )لاتتسرعوا بالحكم على الأمريكيين ،،،



        تعليق


        • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

          المظاهرات ما ادري على أي أساس أصلاً في البداية عنصرية وتحاكم الشرطي مطلق النار وهو شرطي وبريء قضائياً،،،

          Enjoy the videos and music that you love, upload original content and share it all with friends, family and the world on YouTube.


          والآن هذا الشخص في آخر المقطع يسب الشرطة ويسب حكومتهم وأهم ماقاله أن البيض يقتلون البيض والأسود يقتل الأسود وفي النهاية يبي فزعه ههه بإختصااار شديد كيف يسب الشرطة ويتهمها ويبي أحد يوقف العنف إذا لايوجد شرطة وأمن وقوات وجيش قوي وأهم شي عقيدته متماسكة في أي بلد الله يستر عليه في أي صغيره أو كبيره الله يرجع المبتعثين بالسلامة وحمل العلم معهم بحوله وقوته إنه على كل شيء قدير،،،

          تعليق


          • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

            بعد أحداث فيرغسون، تشهد مدينة بالتيمور الأمريكية (في ولاية ماريلاند) اضطرابات جديدة واسعة على خلفية الاحتجاجات ضد عنف الشرطة في معاملتهم ذوي البشرة السوداء.. وإليكم تسلسل الأحداث.
            • 29 أبريل/نيسان
            - أفادت تقارير إعلامية واردة من مدينة فيرغسون بولاية ميزوري الأمريكية بأن شخصين أصيبا بجروح في حادث إطلاق نار بهذه المدينة على خلفية الاضطرابات في بالتيمور.
            -اعتقلت الشرطة في نيويورك أكثر من 60 شخصا إثر احتجاجات حاشدة خرجت تضامنا مع بالتيمور.
            -استأنفت الاحتجاجات في بالتيمور، وجرت بهدوء ودون أعمال عنف. وتحدى عشرات المحتجين حظر التجوال المفروض في المدينة ابتداء من الساعة العاشرة مساء، لكن الشرطة امتنعت عن القيام بمزيد من الاعتقالات.
            • 28 أبريل/نيسان
            - أفادت شرطة مدينة بالتيمور بإصابة 24 من رجال الأمن وإحراق 144 سيارة و15 بناية واعتقال 235 شخصا على خلفية الاضطرابات في المدينة.
            - أعلن حاكم ولاية ميريلاند حالة الطوارئ في الولاية فيما قررت قيادة الحرس الوطني إرسال قرابة 5 آلاف جندي إلى المدينة المضطربة لمساعدة الشرطة المحلية.
            - فرضت رئيسة بلدية بالتيمور حظرا ليليا على التجول ابتداء من ليلة الاثنين ولمدة أسبوع من الساعة الـ10 مساء إلى الـ5 صباحا.
            - دعا الرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم الثلاثاء إدارات الشرطة في أنحاء البلاد إلى التفكير في الطريقة التي يتم التعامل بها مع المشتبه بهم الأمريكيين من أصل إفريقي.
            - قال قسطنطين دولغوف، مفوض وزارة الخارجية الروسية لشؤون حقوق الإنسان، إن الأحداث في مدينة بالتيمور جاءت كدليل على عمق وأبعاد للتمييز العنصري في الولايات المتحدة
            • 27 أبريل/نيسان:
            - اندلاع احتجاجات واسعة النطاق ضد تعسف رجال الأمن، تتخللها أعمال نهب وسرقة وعنف ضد رجال الأمن.
            • 19 أبريل/نيسان:
            - وفاة فريدي غراي في مستشفى نقل إليه من قسم الشرطة وهو في حالة غيبوبة. وأفادت وسائل إعلام محلية بأن عنقه تعرض للكسر أثناء عملية اعتقاله قبل أسبوع.
            • 12 أبريل/نيسان:
            - اعتقال الشاب الأسود فريدي غراي (25 عاما) من قبل رجال الشرطة في مدينة بالتيمور (ولاية ماريلاند الأمريكمية).

            تعليق


            • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

              انتقدت صحيفة "الشعب" اليومية الناطقة بلسان الحزب الشيوعي الحاكم في الصين، رد فعل واشنطن على موجة الاحتجاجات الأخيرة على عنف الشرطة والتي تشهدها عدة ولايات أمريكية.
              واعتبرت الصحيفة في تعليق نُشر الخميس 30 أبريل/نيسان أن الاضطرابات في بالتيمور وغيرها من المدن مثل فيرغسون بولاية ميزوري كشفت عن "الضعف المنهجي في النظام الأمريكي".
              وأضافت "في كل مرة تغلي فيها الكراهية القديمة والجديدة في التناقضات العرقية الأمريكية فإنها تقول للعالم بوضوح أن إعلان "الجميع ولدوا متساوين" في هذه التي تسمى "ساحة الأحلام" ليس له جذور بعد."
              وجاء التعليق تحت عنوان "صوت الصين" الذي يستخدم غالبا للتعبير عن الآراء في السياسة الخارجية.
              وكان الشاب الأسود فريدي غراي (25 عاما) قد توفي في الـ19 أبريل/نيسان متأثرا بإصابات في عموده الفقري مني بها أثناء احتجازه لدى الشرطة في مدينة بالتيمور، وأثارت الواقعة موجة احتجاجات في المدينة تحولت إلى أعمال عنف وشغب واسعة النطاق إثر تشييع جنازته الاثنين الماضي.
              وذكرت صحيفة "الشعب" أن الفقر والبطالة كانا سمة المكان الذي كان يعيش به غراي، مشيرة إلى اتساع الهوة بين الأغنياء والفقراء على مستوى الولايات المتحدة.
              ونصحت الصين واشنطن بمعالجة هذا "الداء المستأصل" وإلا تحولت الاضطرابات إلى حدث شبه يومي.
              وكثيرا ما تلقى الصين انتقادات من الولايات المتحدة وغيرها من دول الغرب فيما يتعلق بحقوق الانسان، وأصدرت الحكومة الصينية ردا على تلك الاتهامات، تقارير سنوية بشأن وضع حقوق الإنسان في الولايات المتحدة

              تعليق


              • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

                تعليق


                • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

                  المشاركة الأصلية بواسطة أرب الحرب مشاهدة المشاركة
                  المظاهرات ما ادري على أي أساس أصلاً في البداية عنصرية وتحاكم الشرطي مطلق النار وأخذ عقوبة ليست بالهينة
                  هذا هو سبب المظاهرات.

                  المشاركة الأصلية بواسطة درع وسيف مشاهدة المشاركة

                  12 أبريل/نيسان:
                  - اعتقال الشاب الأسود فريدي غراي (25 عاما) من قبل رجال الشرطة في مدينة بالتيمور (ولاية ماريلاند الأمريكية).


                  19 أبريل/نيسان:

                  - وفاة فريدي غراي في مستشفى نقل إليه من قسم الشرطة وهو في حالة غيبوبة. وأفادت وسائل إعلام محلية بأن عنقه تعرض للكسر أثناء عملية اعتقاله قبل أسبوع.
                  فريدي غراي 25 سنة









                  وهذه صورة لعدد من المعتقلين من قبل شرطة بالتيمور والعامل المشترك فيها هو تعرضهم للضرب من قبل الشرطة.




                  تعليق


                  • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

                    إعتقالات في نيويورك











                    تعليق


                    • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

                      الصورتين معبرة.



                      تعليق


                      • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

                        الإعلام الأمريكي يتداول فيديو لأم تضرب ولدها لأنه يشارك في المظاهرات.

















                        تعليق


                        • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا


                          55

                          تعليق


                          • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

                            بالتيمور.. أمريكا ما زالت عنصرية

                            كلما أرادت الولايات المتحدة الأمريكية أن تظهر حالها كواحة للحريات وإذابة العنصريات، وتجسيداً لحلم الحرية، وتمثاله الذي كان يستقبل المهاجرين إليها قبل قرون عبر الأطلسي.

                            في بالتيمور أكبر مدن ولاية ميريلاند الأمريكية تكررت الجريمة، تعدٍ سافر على شاب ينحدر من جذور إفريقية، أي أنه "أسود" من قبل الشرطة الأمريكية وأفرادها "البيض"، أثناء القبض عليه ما أسفر عن إصابته بكسر في العمود الفقري أدى إلى وفاته بعد أيام.

                            القصة تبدأ عندما اعترض أفراد من الشرطة الأمريكية طريق الشاب فريدي غراي (25 عاماً) بغرض إلقاء القبض عليه، بزعم حيازته لسكين بحسب تقرير الشرطة، لكنهم تعاملوا معه معاملة عنيفة، تعودها الأمريكيون من شرطتهم في الآونة الأخيرة ارتداداً إلى العنصرية التي حاولت الولايات المتحدة الظهور بمكافحتها فأخفقت، ما أدى لإصابته إصابة بالغة، واستمر يعاني منها منذ 12 إبريل الحالي، حتى قضت عليه يوم 19 من الشهر ذاته، طبقاً لشهادة ذويه.

                            لم يعتبرها "السود" في المدينة التي تضم عدداً كبيراً منهم حادثة عادية، وإنما عنصرية بامتياز، فانتفضوا محتجين، في أعقاب جنازة الشاب، بأعمال عنف لمدة عدة أيام، ما أسفر عن إضرام المحتجين الغاضبين في 144 سيارة بينها سيارات شرطة، و15 مبنى شملت متاجر وبناية في طور البناء تضم شققا للمسنين، وإصابة أكثر من عشرين شرطياً، ونهب أكبر المراكز التجارية في المدينة حيث أظهرت الصور لصوص ينهبونها بدعوى الاحتجاج.

                            وكان في المقابل رد فعل السلطات الأمريكية حازماً؛ فقد ألقت القبض على أكثر من مائتي محتج، وأعلن حاكم ولاية ميريلاند الأمريكية لاري هوغان حالة الطوارئ في الولاية يوم الثلاثاء 28 إبريل ، فيما كشفت الجنرال ليندا سينغ المتحدثة باسم قيادة الحرس الوطني عن قرار إرسال قرابة 5 آلاف جندي سينتشرون بكثافة في شوارع المدينة لمساعدة الشرطة المحلية. وأشار حاكم الولاية إلى أن السلطات تواصل نشر القوات الإضافية من جميع أنحاء البلاد، فعلى سبيل المثال، أرسلت وكالة نيو جيرسي وحدة من الحرس الوطني يضم 150 شخصا. كذلك تعليمياً، أعلنت السلطات إغلاق مدارس بالتيمور يوم الثلاثاء خوفا على سلامة الطلاب، وأغلقت جامعة ميريلاند بالتيمور أبوابها بناء على تحذيرات من الشرطة، وتجارياً، أغلقت العديد من المحلات التجارية في بالتيمور.

                            ورغم أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وصف عمليات العنف هناك بالعمليات الإجرامية، إلا أنه أقر بوجود "أزمة ظهرت بشكل بطيء" في تعامل الشرطة مع المجتمع وخصوصا الأميركيين ذوي الأصول الإفريقية؛ فهذه ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها ضباط الشرطة مع أفراد خصوصا أميركيين من أصول إفريقية غالبا فقراء، بطرق تثير تساؤلات مقلقة".

                            محاولة أوباما للتخفيف من حدة "الغضب الأسود"، الذي يتفاعل كل فترة قصيرة من ولاية أمريكية إلى أخرى، فلم تكن تمضي مدة طويلة على مقتل رجال سود عزل في فيرغسون وميزوري ونيويورك سيتي وغيرها، حتى داهمت الولايات المتحدة الأمريكية هذه الجريمة العنصرية الجديدة التي تجعل مصداقية الولايات المتحدة في مجال حقوق السود موضع اتهام وشك كبيرين من دول وشعوب أخرى.

                            كعادة أمريكا، حيث تغطي الولايات المتحدة وجهها بمساحيق تجميل؛ فإن فكرة المساواة فيها صارت على المحك، وحلم سيادة القانون تكسر على صخرة العنصرية، والنهب الذي كشف عن وجه قبيح أيضاً للأمريكيين "الغاضبين"!

                            منذ أربعة قرون، استجلبت عصابات البيض أفارقة مختطفين من قارتهم المنكوبة، لاستخدامهم كعبيد مهانين في بناء "الحلم الأمريكي"، ومع مرور القرون ظن أحفادهم أن ثمة ضوءاً في نهاية النفق، وأنهم سيرون قبل انتهاء العصر الأمريكي، مساواة في ربوعها، لكنهم لم يكونوا سوى حالمين؛ فالعنصرية لن تفارق الرجل الأبيض وعصابات الأنجلوساكسون.

                            وها هي أمريكا تعود تدريجياً لقبحها التي حاولت ستره، ليس من زمن بعيد، وإنما منذ حركة السود في الستينات من القرن الماضي فقط.. ظن أولئك أنهم مواطنون متساوو الحقوق.. أفاقوا في فيرغسون وميزوري ونيويورك سيتي، وأخيراً في بالتيمور على أن وهم المساواة لن يكون أبداً حقيقة.. ستظل هكذا أمريكا، وستظل تلقي مواعظها على العالم عن ضرورة احترام حقوق الإنسان حالما تريد استراتيجيتها أن تتدثر بها.

                            تعليق


                            • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

                              الاحتجاجات تتصاعد في أمريكا على قتل الشرطة لرجل أسود


                              اشتبكت الشرطة الأمريكية مع متظاهرين في فيلادلفيا، حاولوا غلق طريق سريع بين الولايات الكبرى، ضمن غضب يجتاح أنحاء البلاد على خلفية وفاة رجل أسود من بالتيمور أثناء احتجازه لدى الشرطة.

                              وأظهرت لقطات تليفزيونية حية اشتباكات واحتكاكات بين رجال شرطة يرتدون قمصانًا زرقاء وبعض المتظاهرين.

                              وفى وقت سابق، ذكرت الشرطة فى تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعى، أن 600 شخص على الأقل قد تجمعوا عند مبنى البلدية.

                              وكان المتظاهرون ينوون إغلاق طريق رئيسي عبر فيلادلفيا، وهو طريق "انترستيت 676"، وذكرت شبكة "سي. إن.إن" أن المتظاهرين يرغبون فى إغلاق الطريق "آى-95)، الذي يربط بين الشمال والجنوب على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

                              تعليق


                              • رد: متابعة مستجدات الاوضاع في امريكا

                                المشاركة الأصلية بواسطة أبو بسام مشاهدة المشاركة
                                هذا هو سبب المظاهرات.





                                فريدي غراي 25 سنة









                                وهذه صورة لعدد من المعتقلين من قبل شرطة بالتيمور والعامل المشترك فيها هو تعرضهم للضرب من قبل الشرطة.




                                http://data.baltimoresun.com/news/police-settlements/







                                سيندم الشعب الأمريكي على هذه البلطجة وتعطيل لمصالح الناس الحمد لله مب عندنا،،،


                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X