إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئناف ارسال اسلحة روسية لمصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسئناف ارسال اسلحة روسية لمصر

    شركة أسلحة روسية: استئناف إرسال المعدات الحربية لمصر.. وموقع يؤكد تأسيس مركز خدمات روسى لطائرات الهيلكوبتر بالقاهرة عام 2015.. وتطوير منظومة الدفاع السوفيتية بيتشورا S-125" لـ"بيتشورا 2M"




    منظومة الدفاع السوفيتية S-125 "بيتشورا"

    قال فياتشيسلاف دزيركالن، نائب رئيس شركة " الماظ أنتى" الروسية لصناعة الأسلحة، إن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى ناقش مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين استئناف شحنات الأسلحة والمعدات الحربية الروسية إلى مصر، حيث أكد بوتين فى وقت سابق أن روسيا ومصر اتفقتا على توسيع التعاون العسكرى التقنى.

    ونقلت وكالة "ارمس تاس" الروسية المختصة فى الأسلحة عن دزيركالن خلال معرض "أبورون اكسبو 2014" المقام حاليا فى روسيا أن الرئيسين المصرى والروسى بجانب المواضيع الأخرى ناقشا تعزيز وتوسيع التعاون العسكرى التقنى، والعودة إلى أيام التعاون الواقعى حيث لا تزال تعمل المعدات العسكرية الروسية، والتى تتواجد منذ العهد السوفياتى.

    قال موقع " ميج نيوز" الروسى إن خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى روسيا تم التوصل إلى اتفاق على توريد أحدث الأنظمة الدفاعية الروسية إلى مصر.

    وأشار الموقع الروسى إلى أنه من المتوقع أن تحصل مصر على المقاتلات القاذفة والمروحيات الهجومية والصواريخ المضادة للدبابات من الجيل الأخير، وسيتم تمويل الصفقة من قبل المملكة العربية السعودية، والتى تبلغ تكلفتها 2 مليار دولار.

    وأشار الموقع الروسى إلى أنه فى عام 2015 سيتم إنشاء داخل مصر مركز لخدمات الطائرات الهليكوبتر الروسية الصنع للشركات القابضة الروسية لصناعة الأسلحة "روسوبورون اكسبورت" و"مروحيات روسيا".

    وأوضح الموقع الروسى أن مصر تأمل فى الحصول على الطائرات من طراز ميج 35، ونظام الصواريخ المضادة للطائرات S-300، S-400، وأنظمة الدفاع "تور" والغواصات الروسية 636، وعدد من الأسلحة الأخرى.

    وأكد الموقع أنه بموقع العقد الموقع مع روسيا ستحدث مصر أسلحتها الموجودة منذ العهد السوفيتى، وهى أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات S-125 "بيتشورا" إلى "بيتشورا ام 2" كما وقعت العديد من العقود المتعلقة توريد قطع الغيار.



    منظومة الدفاع السوفيتية S-125 "بيتشورا"



    منظومة الدفاع الروسية المحدثة بيتشورا 2M



    الغواصة الروسية 636



    الهليكوبتر الروسية مى 8



    الهليكوبتر الروسية مى 17



    منظومة الدفاع الروسية المضادة للدبابات كورنيت



    منظومة الدفاع الروسية تور ام

    http://youm7.com/story/2014/8/16/%D8%A8%D8%A7%





ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X