إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محمــــــد
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    اذكر اجتماع قادة اركان 20 دولة بتاريخ 2014/10/14 بواشنطن قيل ان بعده سيكون هناك ارسال قوات برية لحرب داعش بسوريا والعراق ولكن يبدو ان امريكا غير متحمسه لذلك ولم نشاهد اي اخبار عن نتائج الاجتماع
    واليوم يصرح الكويحه انه ضد تنحي بشار سياسة الديمقراطيين متخبطه جداً جداً جداً

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    اليوم نزلت الدولة اصدار ولو كره الكافرون ذبح و اكرر ذبح حول ٢٠ اسير يقال ان بينهم طيارين زائد عامل اغاثة امريكي كالعادة اخراج متقن و حوب نفسية من الطراز الاول

    اترك تعليق:


  • الأميرال
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    وصول 120 أسير صفوي من بيجي الى الموصل ، بينهم كادر ( قناة العراقية والغدير )

    اترك تعليق:


  • الأميرال
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    خـــاص لـــ ‫#‏من_الموصل‬ : ‫#‏الدولة_الاسلامية‬ في ‫#‏ولاية_نينوى‬ تلقي القبض على 60 شخصا من كلاب النجيفي (الصحوات)اليوم في ‫#‏الموصل‬ بعد اعتراف شخصين تم القبض عليهم قبل يومين ..وجاري البحث عن 15 اخرين

    اترك تعليق:


  • الأميرال
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    الأندبندت البريطانية


    مجندين #الدولة_الإسلامية تجاوزو 200 الف
    والقيادات العسكرية لازالت تخرج المئات

    اترك تعليق:


  • الأميرال
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    الدولة الاسلامية - عااااااجل
    أبو معاوية الفلوجي أول استشهادي يستقبل الامريكان أثناء خروجهم من مطار بغداد بسيارة مفخخة أعدت خصيصا لهذا اليوم والقتلى والجرحى بالعشرات , أخونا أبو معاوية الفلوجي نفذ اليوم الأحد 23 محرم 1436 هـ

    الآن الآن جاء القتال

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    كلامك غير واقعي لسبب بسيط اي جماعة ارهابية لا تعترف باي قوانين اشتباك عكس الجيوش و هذي التنظيمات سهل جدا ان تندمج مع المدنيين ، و ايضا نادر ان يقاتلونك وجها لوجه لانهم عارفين انهم بيخسرون لو هذا الشي يصير ، و خطر العبوات الناسفة كبير جدا ، وخذ الجيش الامريكي ك اقرب مثال اكثر من 50 بالمئة من ضحايا الجيش الامريكي هو بسبب العبوات الناسفة ، و هذا و هم اكثر جيش احترافا بالعالم و لو سمحت لا تذكر الشجاعة لانها الشجاعة المفرطة = غباء = الموت و فشل المهمة
    معليش يمكن ماوصلت الصوره الي ابي اوصله لك
    انا الي اقصده لمن قلت تقدر انت لا تدخل بالارض بنفسك يعني سوريه وسبق تكلمة عن هذا الموضوع وحد جهود الجيش الحر على الارض ووحد كتايبه زي ماصار بالسابق ويتم هيكلته بصوره رسميه والي يرفض يكون عرضه للهجمات وتتركز العمليات على دعم واسناد تحركات الجيش الحر على الارض لاسباب كثيره اولها مثل ماذكرة هم اهل البلد راح يميزون
    وغيره وغيره

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة boys-speed مشاهدة المشاركة
    لا معليش سهل انك تنتصر فيها بس لمن تقوم اول شي بالوقايه بعدين لمن تاخذ بالاسباب مش التمثيليه الهزليه
    كلامك غير واقعي لسبب بسيط اي جماعة ارهابية لا تعترف باي قوانين اشتباك عكس الجيوش و هذي التنظيمات سهل جدا ان تندمج مع المدنيين ، و ايضا نادر ان يقاتلونك وجها لوجه لانهم عارفين انهم بيخسرون لو هذا الشي يصير ، و خطر العبوات الناسفة كبير جدا ، وخذ الجيش الامريكي ك اقرب مثال اكثر من 50 بالمئة من ضحايا الجيش الامريكي هو بسبب العبوات الناسفة ، و هذا و هم اكثر جيش احترافا بالعالم و لو سمحت لا تذكر الشجاعة لانها الشجاعة المفرطة = غباء = الموت و فشل المهمة

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    ياحبيبي ... الامريكان يبون يورطونا

    لا ياحبيبي من صنع داعش هو اللي يحاربها بنفسه

    من صنع داعش هي امريكا حينما كانت تمنع ولازالت تمنع سقوط الاسد ما ادى الى انشاء داعش
    ولازال اوباما يرفض اسقاط الاسد






    لن نشارك في اي شيء

    لن ندخل نيابة عن الامريكان .... لن يجرنا الامريكان لمستنقع نتكبد فيه خسائر ماليه وعسكرية وتزهق ارواح ابنائنا

    الزم ما علينا حدودنا

    حينما كانت السعودية وتركيا تقترح انشاء منطقة امنه من قوات الاسد وحمايتها

    كانت امريكا ترفض

    اما الان تريد امريكا ان نحارب بدل منها داعش التي خرجت نتيجه لرفض امريكا نصر المقاومة السورية

    لتذهب امريكا لتقاتل الحالها ... وفالها الهزيمه ان شاء الله

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    لا يمكن هذا الشي يصير و وزارة الدفاع تعلم ان الحروب المنخفضة الحدة صعبة جدا و تقريبا مستحيل ان تنتصر فيها فليه ندخل انفسنا بشئ ما يستاهل
    لا معليش سهل انك تنتصر فيها بس لمن تقوم اول شي بالوقايه بعدين لمن تاخذ بالاسباب مش التمثيليه الهزليه

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة محمــــــد مشاهدة المشاركة
    كبير موظفي البيت الأبيض دينيس ماكدونالد: "من أجل تدمير داعش نحتاج إلى قوة لمواجهتها ويفضل أن تكون سنية"

    ياحبيبي ... الامريكان يبون يورطونا

    لا ياحبيبي من صنع داعش هو اللي يحاربها بنفسه

    من صنع داعش هي امريكا حينما كانت تمنع ولازالت تمنع سقوط الاسد ما ادى الى انشاء داعش
    ولازال اوباما يرفض اسقاط الاسد



    المشاركة الأصلية بواسطة ابو طربوش مشاهدة المشاركة
    يحتاج قوات برية من السعودية والاردن مدعومه بالحرس الوطني وقوات امن خاصه وامن عام لتامين المناطق الي يتم تنظيف داعش منها

    على سبيل المثال 60 الف جندي من الجيش 50 الف من السعودية و 10 الاف من الاردن ومن الحرس الوطني 50 الف من السعودية و 10 الاف من الاردن و القوات الخاصه والامن العام 100 الف من السعودية و 20 الف من الاردن

    بكذا يكون المشاركة 240 الف جندي 200 الف من السعودية و 40 الف من الاردن لاجل تامين التجمعات السكانية الي يتم تنظيفها و الاتجاه لتجمعات جديده مع مرحلة الزحف للتطهير وتامين المواقع والتصدي لاي عدوان

    اذا فيه حساسيات يكون عمل مشترك من مجموعه من الدول السنية والشيعية وغيرهم المهم ما يكون فيه تجاوزات على الناس والا استثمار او استفاده من اي شي فأذا ما كانت الرواتب الي تصرف للجنود وقت بقائهم مع دعم رواتب باقي الموظفين مساهمه في تطوير البنى فما فيه فايده من مجرد الزحف وتامين الخرابات

    لن نشارك في اي شيء

    لن ندخل نيابة عن الامريكان .... لن يجرنا الامريكان لمستنقع نتكبد فيه خسائر ماليه وعسكرية وتزهق ارواح ابنائنا

    الزم ما علينا حدودنا

    حينما كانت السعودية وتركيا تقترح انشاء منطقة امنه من قوات الاسد وحمايتها

    كانت امريكا ترفض

    اما الان تريد امريكا ان نحارب بدل منها داعش التي خرجت نتيجه لرفض امريكا نصر المقاومة السورية

    لتذهب امريكا لتقاتل الحالها ... وفالها الهزيمه ان شاء الله

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو طربوش مشاهدة المشاركة
    يحتاج قوات برية من السعودية والاردن مدعومه بالحرس الوطني وقوات امن خاصه وامن عام لتامين المناطق الي يتم تنظيف داعش منها

    على سبيل المثال 60 الف جندي من الجيش 50 الف من السعودية و 10 الاف من الاردن ومن الحرس الوطني 50 الف من السعودية و 10 الاف من الاردن و القوات الخاصه والامن العام 100 الف من السعودية و 20 الف من الاردن

    بكذا يكون المشاركة 240 الف جندي 200 الف من السعودية و 40 الف من الاردن لاجل تامين التجمعات السكانية الي يتم تنظيفها و الاتجاه لتجمعات جديده مع مرحلة الزحف للتطهير وتامين المواقع والتصدي لاي عدوان

    اذا فيه حساسيات يكون عمل مشترك من مجموعه من الدول السنية والشيعية وغيرهم المهم ما يكون فيه تجاوزات على الناس والا استثمار او استفاده من اي شي فأذا ما كانت الرواتب الي تصرف للجنود وقت بقائهم مع دعم رواتب باقي الموظفين مساهمه في تطوير البنى فما فيه فايده من مجرد الزحف وتامين الخرابات
    لا يمكن هذا الشي يصير و وزارة الدفاع تعلم ان الحروب المنخفضة الحدة صعبة جدا و تقريبا مستحيل ان تنتصر فيها فليه ندخل انفسنا بشئ ما يستاهل

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة محمــــــد مشاهدة المشاركة
    كبير موظفي البيت الأبيض دينيس ماكدونالد: "من أجل تدمير داعش نحتاج إلى قوة لمواجهتها ويفضل أن تكون سنية"
    يعني استنزاف

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو طربوش مشاهدة المشاركة
    يحتاج قوات برية من السعودية والاردن مدعومه بالحرس الوطني وقوات امن خاصه وامن عام لتامين المناطق الي يتم تنظيف داعش منها

    على سبيل المثال 60 الف جندي من الجيش 50 الف من السعودية و 10 الاف من الاردن ومن الحرس الوطني 50 الف من السعودية و 10 الاف من الاردن و القوات الخاصه والامن العام 100 الف من السعودية و 20 الف من الاردن

    بكذا يكون المشاركة 240 الف جندي 200 الف من السعودية و 40 الف من الاردن لاجل تامين التجمعات السكانية الي يتم تنظيفها و الاتجاه لتجمعات جديده مع مرحلة الزحف للتطهير وتامين المواقع والتصدي لاي عدوان

    اذا فيه حساسيات يكون عمل مشترك من مجموعه من الدول السنية والشيعية وغيرهم المهم ما يكون فيه تجاوزات على الناس والا استثمار او استفاده من اي شي فأذا ما كانت الرواتب الي تصرف للجنود وقت بقائهم مع دعم رواتب باقي الموظفين مساهمه في تطوير البنى فما فيه فايده من مجرد الزحف وتامين الخرابات
    هههههههههههههههههههههههههههههههه نحمي حدودنا و كفى من يريد ان يقانل داعش فليذهب مع نفسه و ليضع boots on the ground او يعتمد على جيش ابو شحاطه و جيش الدشاديش لو حاربناهم بنفتح على انفسنا باب من ابواب جهنم

    اترك تعليق:


  • ابو طربوش
    رد
    رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

    يحتاج قوات برية من السعودية والاردن مدعومه بالحرس الوطني وقوات امن خاصه وامن عام لتامين المناطق الي يتم تنظيف داعش منها

    على سبيل المثال 60 الف جندي من الجيش 50 الف من السعودية و 10 الاف من الاردن ومن الحرس الوطني 50 الف من السعودية و 10 الاف من الاردن و القوات الخاصه والامن العام 100 الف من السعودية و 20 الف من الاردن

    بكذا يكون المشاركة 240 الف جندي 200 الف من السعودية و 40 الف من الاردن لاجل تامين التجمعات السكانية الي يتم تنظيفها و الاتجاه لتجمعات جديده مع مرحلة الزحف للتطهير وتامين المواقع والتصدي لاي عدوان

    اذا فيه حساسيات يكون عمل مشترك من مجموعه من الدول السنية والشيعية وغيرهم المهم ما يكون فيه تجاوزات على الناس والا استثمار او استفاده من اي شي فأذا ما كانت الرواتب الي تصرف للجنود وقت بقائهم مع دعم رواتب باقي الموظفين مساهمه في تطوير البنى فما فيه فايده من مجرد الزحف وتامين الخرابات

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 32. الأعضاء 0 والزوار 32.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X