إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل


    200 مقاتل سوري من الجيش الحر يدخلون مدينة عين العرب كوباني عبر تركيا
    ==========


    أفادت مصادر إعلامية متقاطعة بأن حوالي 50 مقاتلاً من فصائل سورية مقاتلة، دخلوا الاربعاء إلى مدينة عين العرب “كوباني” مع أسلحتهم، قادمين من الأراضي التركية، عبر المعبر الحدودي الواصل بين المدينة والأراضي التركية، في الوقت الذي قال فيه العقيد عبد الجبار العكيدي إن عدد الداخلين إلى كوباني اليوم هو 200 مقاتلاً من الجيش الحر.

    ومن المنتظر كذلك وصول عناصر من قوات البشمركة الكردية، إلى المدينة، عبر البوابة الحدودية مع تركيا.

    وكانت تقارير تركية رسمية أفادت بأن رتلا من قوات البيشمركة القادمة من إقليم كردستان شمال العراق وصلت إلى تركيا عبر معبر “الخابور” الحدودي بين العراق وتركيا صباح الأربعاء، كما وصلت قوات على متن طائرة خاصة إلى جنوب تركيا فجرا، وذلك تمهيدا لدخول مدينة عين العرب (كوباني) السورية ذات الأغلبية الكردية على الحدود مع تركيا.

    وأوضحت وكالة أنباء (الأناضول) التركية أن رتلا من قوات البيشمركة المسلحة بأسلحة ثقيلة عبر من إقليم شمال العراق إلى تركيا في وقت مبكر من صباح الأربعاء، تمهيدا لتوجههم عبر الأراضي التركية إلى مدينة عين العرب.

    ودخل الرتل إلى تركيا عبر معبر “الخابور” الحدودي بين العراق وتركيا.

    وبعد إنهاء إجراءات دخول الرتل من معبر الخابور، توجه وسط الإجراءات الأمنية التي اتخذتها قوات الشرطة والدرك التركية إلى بلدة “سيلوبي” التابعة لولاية “شرناق” التركية، في طريقه إلى الحدود التركية السورية.

    ومن المنتظر أن يسلك هذا الرتل ، الذي يضم 38 مركبة بينها عربة إسعاف طريق “سيلوبي”، “جيزرا”، “نصيبين”، “قيزيل تبه”، “فيران شهر”، ليصل إلى سوروج” في ولاية “شانلي أورفة” التركية، ومن ثم يعبر من معبر “مرشد بينار” على الحدود التركية السورية لكي يصل إلى عين العرب.

    وشوهد اصطحاب ذلك الرتل لعدة أنواع من الأسلحة الثقيلة منها “الدوشكا” وصواريخ “كاتيوشا” ومدافع الهاون ، بالإضافة لكميات كبيرة من الذخائر.

    تجدر الإشارة إلى أن مجموعة أخرى من تلك القوات كانت قد وصلت فجر اليوم إلى مطار “شانلي أوروفا” جنوب تركيا، وسلكت طريقها صوب بلدة “سروج”، تمهيدا للتوجه إلى عين العرب.

    تعليق


    • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل


      منسق قوات التحالف الدولي : 3 مراكز لتدريب المعارضة السورية في دول المنطقة لتدافع عن نفسها ضد النظام و داعش و النصرة
      =============


      قال جون آلن منسق قوات التحالف الدولي في الحرب ضد تنظيم الدولة الإسلامية إن هناك ثلاثة مراكز ستقام في دول بالمنطقة، لتدريب أفراد المعارضة السورية المعتدلة، متوقعاً أن يقوم هؤلاء لدى عودتهم إلى سوريا بمحاربة تنظيم الدولة، ويدافعوا عن أنفسهم ضد جماعات أخرى كجبهة النصرة والنظام السوري.

      و أشار إلى أن للقبائل العراقية السنية دوراً مهماً في الحرب ضد التنظيم في العراق، لافتاً إلى وجود نية لإيجاد علاقة وثيقة بين القوات العراقية وكل هذه القبائل من أجل ضمان استقرار الأوضاع أمنياً في مناطق مثل محافظة الأنبار.

      وأضاف آلن في تصريحات صحفية أنه تحدث مع عدد من هذه القبائل وزعمائها، دون أن يحددها، وقال 'نعمل إلى جوار الحكومة العراقية وهى تبني قدراتها، وستبدأ العمل مع القبائل لاستعادة الاستقرار والأمن في مناطق معينة مثل الأنبار ومناطق الشمال الغربي، وفق موقع قناة "الجزيرة".

      وأكد آلن أن التحالف لا يزال في مرحلة مبكرة من تنفيذ خططه لهزيمة تنظيم الدولة، وأن حكومة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي لا تزال في بداية الطريق.

      وقال إنه يمكن للقبائل أن تلعب دورا كمجالس الصحوة في الماضي، 'وفي النهاية هناك نية لإيجاد علاقة وثيقة بين القوات العراقية والقبائل، وهذه دعوة عامة لكل القبائل، وهو ما ندعمه'.

      تعليق


      • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل


        PYD: أكراد العراق سيحضرون أسلحة مضادة للدبابات إلى كوباني
        =====


        قال مسؤول سوري كردي إن المقاتلين الأكراد العراقيين من المتوقع أن يحضروا أسلحة مضادة للدبابات والعربات المدرعة عند دخولهم مدينة كوباني السورية يوم الأربعاء في محاولة لمساعدة أخوانهم الأكراد في قتال مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية.

        وقال الرئيس المناوب لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري صالح مسلم لوكالة رويترز إن مقاتلي البشمركة العراقيين من المتوقع أن يدخلوا كوباني (عين العرب) في وقت لاحق يوم الأربعاء.

        وأضاف ***"‬‬‬من المفترض أن يحضروا في الأساس أسلحة مضادة للعربات المدرعة والدبابات ... بالطبع علاوة على ذلك لديهم بعض الأسلحة الأخرى للدفاع عن أنفسهم أيضا. لكن معظمها ستكون مدفعية وأسلحة مضادة للدروع والدبابات."

        وقال إن الأسلحة ستساعد المقاتلين الأكراد السوريين من وحدات حماية الشعب على صد مقاتلي الدولة الإسلامية الذين استخدموا العربات المدرعة والدبابات في هجومهم على المدينة.

        وتابع مسلم "وحدات حماية الشعب تدافع فقط. بإمكانهم القيام بذلك لكن هذه العربات المدرعة والدبابات تمثل لهم مشكلات. لا يمكن لوحدات حماية الشعب القيام بذلك بالأسلحة التي لديها ومن ثم الآن سيقدم ذلك لهم الدعم."

        تعليق


        • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل



          ما هي أسلحة " داعش " القادرة على ضرب الطائرات .. و كيف حصلوا عليها ؟
          ==========


          كشفت الاستخبارات الألمانية، وفقا لما أوردته صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، أن تنظيم "الدولة الإسلامية" يملك أسلحة قادرة على إصابة الطائرات. وأوضحت الصحيفة أن هذه الأسلحة حصل عليها في معاركه بسوريا.

          وذكرت الصحيفة أن تاريخ البعض من هذه الأسلحة يرجع إلى سنوات السبعينات، إلا أنها تضم كذلك أسلحة حديثة الصنع، وهي أسلحة محمولة تصنع عادة في روسيا كما يمكن تصنيعها في كل من بلغاريا والصين.

          وأضافت "لوفيغارو" أن هذه الأسلحة قد يكون التنظيم استولى عليها منذ شهور. وكانت صحيفة "واشنطن بوست" أشارت إلى أن سيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" على مطار الطبقة القريب من المعقل السوري للتنظيم، قد مكن من دون شك التنظيم من الأسلحة المذكورة.

          وتشير معلومات إلى أن التنظيم وضع دليلا لمقاتليه لتفسير طريقة استعمال صواريخ "مانباد" التي استولى عليها، نظرا لصعوبة استخدام هذه الأسلحة، والتي تتطلب، حسب الخبراء العسكريين، مهارات متطورة.

          وضع يقلق الإدارة الأمريكية



          هذا الوضع أصبح يقلق الإدارة الأمريكية كما أعلنت عن ذلك صحيفة "نيويورك تايمز" الأحد، بسبب ما تطرحه هذه الصواريخ من تهديدات للطيران الأمريكي المشارك في الضربات الجوية ضد التنظيم، ولاسيما مروحيات "أباتشي".

          وتحمل الطائرات الحربية الحديثة الصنع مضادات للصواريخ على خلاف المروحيات التي يمكن أن تتعرض للخطر أثناء طيرانها، وهو ما قد يجعل من مروحيات "أباتشي" الأمريكية، التي بدأت مشاركتها في الهجمات ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" هذا الشهر، هدفا مثاليا للتنظيم. وكانت القوات العراقية فقدت الكثير من المروحيات في حربها ضد الجهاديين.

          كما تتخوف واشنطن من تعرض الطائرات التي تقلع أو تهبط بمطار بغداد الدولي لهجمات، علما أن تنظيم "الدولة الإسلامية" يتواجد بغرب العاصمة العراقية على بعد كيلومترات قليلة من المطار. والخطر قد يأتي من صورايخ "إس أ-24" التي يمكن أن تصيب هدفها على بعد 20 ألف قدم أي ما يعادل 6000 متر.

          ولا تبدي السلطات العراقية أي قلق تجاه هذا الأمر وفقا لما صرح به مسؤول الخطوط الجوية العراقية لصحيفة "نيويورك تايمز"، إلا أن طيارا من نفس الشركة أكد أن طائرة كان يقودها تعرضت لطلقات في شهر أغسطس/آب، وهو ما اعتبره المسؤول العراقي "مجرد إشاعات".

          أين يخبئ التنظيم هذه الأسلحة؟



          في تصريح لفرانس 24، قال هشام الهاشمي، الباحث العراقي في الشؤون الأمنية والإستراتيجية، "إن تنظيم "الدولة الإسلامية" حصل على هذه الأسلحة من تجار السلاح في السوق السوداء عبر وسطاء من المافيا التركية"، على حد تعبيره.

          وأوضح الهاشمي "بحسب متابعتي للموضوع، عدد هذه الصواريخ محدود ولا يتجاوز الخمسة"، مشيرا إلى أن التنظيم "يخبئها في مناطق متعددة من دير الزور في سوريا وصحراء البعاج في العراق".

          وأكد الهاشمي أن التنظيم يلقى صعوبة في نقلها نحو "الهدف"، والذي حدده في "مطار أو خط طيران مدنيين"، لافتا إلى أن ضربات التحالف الدولي "لم تدمر أي شيء من هذا السلاح"، وأعاد ذلك إلى ما اعتبره "قوة الجهاز الأمني للتنظيم في إخفاء السلاح النوعي". وفسر الهاشمي هذه القوة بكونها جاءت نتيجة "تراكم خبرات ميدانية وأمنية". (France24)

          تعليق


          • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل


            ماذا يُحاك للعرب و الأتراك ؟





            تضغط الولايات المتحدة الأمريكيّة اليوم بقوة، ومن خلفها انكلترا وفرنسا لإدخال تركيا في التّحالف للحرب على "الدولة الإسلامية"، بل إن أطرافا كثيرة غربية تتّهم تركيا بدعم الإرهاب في سوريا والعراق، وتعتبر رفض دخولها في الحرب ضد "داعش" دليلا قويّا على ذلك، وكان زير الدفاع الأمريكي واضحا عندما قال :" ثم اعتذر عن تصريحاته بعد ذلك، لكنّ الاعتذار لا يقلّل من أهمّية الاتّهام.



            تركيا اليوم تقع تحت ضغط شديد؛ فهي تُؤوي نحو مليون ونصف مليون لاجئ سوري، و"داعش" وصلت إلى قرية عين العرب على الحدود السّورية التّركية، والأكراد داخل تركيا مُستنفرون يريدون الالتحاق لنصرة إخوانهم داخل المناطق السّورية دفاعا عن عين العرب. بل لقد وقعت أحداث دامية قتل فيها العشرات، وعمليّات حرق بالجُملة لمبان حكوميّة وسيّارات وغير ذلك داخل تركيا.



            العلاقات التّركية العربيّة تحسّنت تحسّنًا واضحًا خلال السّنوات العشر الأخيرة، وقد تم بذل جهود كبيرة سواء من الجانب التركي أو من جانب بعض الدّول العربية للوصول بها إلى مستوى كبير من التّعاون في شتى المجالات وخصوصا بعد قيام الثّورات العربية .



            والغرب لن ينظر بعين الرّضا إلى هذا التّطور الكبير في العلاقات التّركية العربية بعد قطيعة دامت عقودًا، وهذا ما يذكرنا تماما بما نفذته الدول الغربية الكبرى من أجل تدمير الدولة العثمانية وتخريب العلاقات التّركية العربية قبل مائة عام من الآن.



            ففي بداية القرن العشرين كانت الدّول الغربية تسعى بقوّة في سبيل زرع بذور الفتنة بين العرب والأتراك وتخريب كل ما تحقّق من تحسن في الوضع الدّاخلي للدّولة العثمانية سياسيّا واقتصاديا في عهد السّلطان عبد الحميد الثاني. وقد تمكّنت بالفعل من تحقيق الهدفين معًا بمساعدة من أطراف داخل السّلطة وأطراف أخرى عربية كانت لديها مطامع في الاستقلال وإقامة خلافة أو حكم عربي مستقل عن الجسم العثماني بقيادة الشّريف حسين. وسُرعان ما انطلت الدّسائس التي حاكتها أطراف إنكليزية وفرنسية في ظرف كانت الدّولة قد بدأت تنهض شيئًا فشيئًا.



            فقد حقّق السّلطان عبد الحميد الثاني إنجازين كبيرين على المستوى الاقتصادي والسّياسي تمثلا في إنجاز سكّة حديد الحجاز التي تربط بين دمشق والمدينة المنورة، حيث ينطق الخط من الشام مرورا بعمّان ومعان ثم تبوك ومدائن صالح وصولا إلى المدينة المنورة. وهذا الإنجاز العظيم مكّن من تقريب المسافة زمنيّا فيما يتعلّق بالحجّ، وكذلك ربط مناطق مهمّة من الدّولة ببعضها البعض، ونشط الاقتصاد وأصبح بالإمكان الوصول بسرعة إلى الأماكن التي تشهد توتّرات وأعمال تخلّ بالأمن.



            والإنجاز الثّاني الكبير للسّلطان عبد الحميد الثاني هو بثّ روح الأخوّة والاتّحاد ورفع همم المسلمين في كلّ مكان من خلال فكرة الجامعة الإسلامية أو الوحدة الإسلامية. وقد أدرك عبد الحميد أنّه لا بقاء للمسلمين إذا كانوا مختلفين مشتتين؛ أرسل عبد الحميد دعاة إلى جميع مناطق الدّولة العثمانية؛ سواء في شمال أفريقيا أو الجزيرة العربية أو الهند أو غيرها من المناطق. وقد لقيت دعوته تجاوبًا كبيرا، وانضمّ إليها العلماء والدّعاة والسياسيون والعسكريون بحماس كبير خاصة بعد أن أدرك الجميع اشتداد المؤامرات لتمزيق الدّولة، وانفضاح نوايا الدّول الكبرى على إثر ما تسرّب من مقرّرات مؤتمر برلين الذي عقد بألمانيا عام 1878م وعزم الدّول الغربية على تمزيق الدّولة العثمانية واقتسام أراضيها فيما بينها.



            وبالفعل كان أوّل شيء عملت على تحقيقه الدّول الغربية المتآمرة هو التحريض المستمر من قبل الصّحف الأوروبية ضدّ السلطان عبد الحميد ووصفه بالسّلطان الأحمر والسّلطان المستبدّ، وفي عام 1905م تعرض لمحاولة اغتيال دبّرها ضدّه مجموعة من الأرمن أثناء خروجه من الصّلاة يوم الجمعة. ولما لم تُفلح محاولاتهم في اغتياله أو تنفير النّاس منه تسرّب إلى السلطة عناصر من الموالين للغرب والعملاء له، وبذلك تم الانقلاب عليه من الدّاخل بواسطة جماعة "الاتحاد والترقي" التي كانت تضمّ عناصر ماسُونيّة. وتم الانقلاب على السلطان في عام 1909م، ثم تمّ الإيعاز إلى رعاع القبائل العربية بتخريب خطّ حديد الحجاز وتخريب آمال ملايين المسلمين الذين تفاءلوا خيرًا بهذا المشروع الذي أنجز بأموال المسلمين وعرقهم دون الحاجة إلى اقتراض أيّ قرش من الدّول الغربيّة.



            والخطوة الثالثة التي أقدم عليها أعداء الأمة الإسلامية في مواجهة مشروع الجامعة الإسلامية هو تحريض العرب ضدّ الأتراك وتحريض الأتراك ضدّ العرب وبثّ الفتنة بين الأخوة الذين تعايشوا معًا في جوّ من الإخاء والوئام والمحبة لمئات السّنين. وما زالت آثار تلك الفتنة موجودة إلى اليوم لدى شرائح كثيرة من المثقفين العرب والأتراك، بحيث ما زلنا نلاحظ من العرب من يعتبر الوجود العثماني في البلاد العربية احتلالا، ومن الأتراك من يعتبر العرب هم السّبب وراء هزيمة الدولة العثمانيّة وأنهم هم من طعنوا الأتراك في الظّهر بتحالفهم مع الانكليز.



            واليوم يتكرّر السّيناريو نفسه بطريقة مختلفة، فالولايات المتحدة الأمريكيّة وحلفاؤها الإنكليز والفرنسيون يسعون إلى جرّ تركيا إلى مصير شبيه بما حدث مع الدّولة العثمانيّة زمن السّلطان عبد الحميد الثاني. ويتمثّل السّيناريو في إدخال تركيا في حرب مع تنظيم "الدّولة الاسلامية"، وكذلك تحريض جهات في داخل تركيا على إثارة الشّغب. وقد لقيت هذه الدّعوة استجابة من قبل حزب الشّعب الجمهوري المعارض حيث قال زعيمه قلجدار أوغلو إنّ استضافة تركيا لمليون ونصف مليون لاجىء سوري يعدّ خيانة للبلاد.



            ودُخول تركيا في حرب مع هذا التّنظيم سوف يكون له تداعيات خطيرة جدّا، فتحرّك من هذا النّوع سوف يُنظر إليه على أنّه حرب ضدّ مكوّن سنّي بالرّغم من الاتّفاق على اعتبار "داعش" تنظيمًا يعتمد العنف بطريقة مفرطة وقاسية. وهذا التّدخل إن حدث سوف ينتج عنه سقوط ضحايا مدنيّين سوريّين، وهو ما سوف يثير حساسيّات لدى الكثير من العرب، وسوف يُفسد جو التّقارب والثقة الذي بدأ يسود بين الطرفين. كما أنّ أية مشاركة لتركيا في الصراع مع "داعش" سوف تنتقل تداعياته إلى داخل تركيا وتستغلّه المعارضة التركيّة لتأليب الشّعب على الحكومة الحاليّة وربما يصل الأمر إلى حدّ العمل على إسقاطها، ولا ننسى أن الحكومة تخوض حربًا صامتة مع "الكيان الموازي" الذي له امتداداته في جميع مفاصل الدّولة، وهو على استعداد للتعاون مع أيّة جهة من أجل النّيل من الحُكومة وإضعافها.



            تركيا تمثّل اليوم أملاً للكثير من الشّعوب العربية والإسلامية في النّهوض والتّحرر والدّيمقراطية وسط مناخ من الظّلم المسلّط على أغلب الشّعوب العربية سواء من قبل الحكومات المحلّية أو بفعل التدخلات الخارجيّة، ولذلك لن ترضى عنها القُوى الغربيّة الكُبرى، وسوف تسعى ما أمكنها لقتل هذا الأمل ووأد هذا الحلم.



            هدف الدّول الغربية الكبرى هو إدخال تركيا في صراع مع جيرانها العرب من ناحية ومع الأكراد من ناحية أخرى بحيث تفتح على نفسها جبهتين من الاقتتال لا مخرج منهما، فيتبخّر كلّ ما تحقّق في البلاد من رخاء اقتصادي واستقرار سياسي وأمن اجتماعي، وتصبح المشاريع الكُبرى التي أعلنت عنها الحكومة والمتوقع إنجازها خلال العقد القادم مجرّد أحلام.



            هناك مؤامرات تربّصت بالثّورات العربية وأفسدت على الشعوب العربيّة حلمها في الديمقراطية والتّحرر من ربقة الفساد والاستبداد، فتمّت الإطاحة بأوّل رئيس منتخب في مصر، وسُكت على ما يُرتكب فيها من انتهاكات على مرأى ومسمع من العالم كلّه، وأُطلقت يد بشّار الأسد في سوريا يَعيث في الأرض قتلا ودمارًا، وامتدت الأيادي إلى الثّورة الليبية فحرفَتْها عن مسارها، وهناك أطراف لا تخفي دعمها لأعداء الثّورة هناك، وساد صمت مُريب عندما استولى الحوثيّون بتحالف مع رجال النّظام القديم على صنعاء، ومن قبل فُعل كل شيء من أجل إجهاض التّجربة الديمقراطية في تونس، لكن الله سلّم وأنجزت البلاد أو دستور يفخر به التونسيّون، وهي مُقبلة على انتخابات مصيريّة وسط أمواج عاتية من حولها تكاد تقتلع كل شيء.



            القوى الغربيّة لن تسمح بنهوض العرب والمسلمين، ولن تسمح بأيّ تقارب بين العرب فيما بينهم أو بين العرب والأتراك إخوانهم في الدين والتّاريخ. والعرب لن يتخلّصوا من هذه المؤامرات ولن يتمكنوا من إحباطها إلاّ إذا أدركوا حقيقة هذا الغرب الذي يُريهم في الظّاهر أمَلاً خُلّبا بينما يحفر لهم من تحتهم حتفهم، فليس للغرب أصدقاء كما قال وزير فرنسي سابق بل للغرب مصالح. ومصالحه في بقاء العرب والمسلمين مشتتين مستضعفين.

            د. مصطفى الستيتي | 27/12/1435 هـ

            تعليق


            • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

              تعليق


              • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

                تعليق


                • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة " داعش " شامل

                  المشاركة الأصلية بواسطة ابو طربوش مشاهدة المشاركة
                  ما ودي توسوس او يوسوس اي قارئ وخلني اقول وجهة نظر خاصه ممكن مالها علاقه بالملاحم والعلامات الكبرى

                  الاحاديث ممكن تكون احداث مثل ما تم روايتها وممكن انها تشبيهية اشبه بتفسير الرؤى وهي وجهة نظر فممكن انا الان في وقت الملاحم وممكن دخلنا في علامات الساعه الكبرى

                  الملاحم

                  اجتماع المسلمين والروم ضد عدو اجتمعوا واذا صحت ان عدد الجنود الى شاركوا في الحرب ضد العراق 960 الف مقاتل فهي تقريبا 12 الف في 80 لواء او راية

                  قبلها كسر الصليب ممكن يكون برج التجاره العالمي لانه من الاعلى عن طريق تصوير الاقمار الصناعية اشبهه بالصليب

                  حروب العراق والشام تتماشى مع الحديث

                  بالنسبه للعلامات الكبرى

                  طلوع الشمس من مغربها فهي تطلع على من او ان المقصود اضائة انوار الكهرباء من بعد الغروب

                  الاعور الدجال هل المقصود فيه الاتصالات وبطئها في البداية مثل اتصال لاسلكي او الانترنت ووجود عين سليمه وهي الشاشه وعين مثل الزبيبه وهي الكمره والبداية تكون تصفح بطيئ ثم تحسن اتصال حتى يكون ارسال مباشره بدون تقطيع مع تحسن سرعة الاتصال والي يصير فيه من دجل ووعود زايفه وباندات ثم فك بادات

                  ما اريد يتم اعتقاد ان الشي هذا صحيح فانا ماني معتقد فيه الا مجرد تشبيه ان هل تكون الاحداث المرويه حقيقه مثل التطاول في البنيان والقلم وثوران البركان والكاسيات العاريات وغيرها من العلامات الصغرى زي الوصف او تكون تشبيه او تقريب ومتروك التاويل واقول لا تعتقده فهو مجرد تشبيه لا اكثر
                  امل منك انك تتزود بالعلم بعدين تاتي وتبدي رايك
                  واتـرك عنك الفلسفه الفاضه
                  فالفلسفه تنفع بالكوره وليس بالامور المتعلقه بالدين والاحاديث الصحيحه

                  اسمع هنا
                  <font color="#000000"><span style="font-family: Arial">

                  <font color="#000000"><span style="font-family: Arial">


                  وهنا طلوع الشمس من مغربها


                  <font color="#000000"><span style="font-family: Arial">

                  وهنا علامات الساعه الكبرى

                  <font color="#000000"><span style="font-family: Arial">


                  <font color="#000000"><span style="font-family: Arial">

                  الانترنت داخل في كل بيت في مكه والدجال ممنوع من دخول مكه
                  الدجال كائن حي يامر السماء فتمطر ويقتل من عصاه الخ الحديث الشريفه



                  تقديري لك


                  عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
                  ----------------------------------------------------------
                  سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
                  سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

                  تعليق


                  • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة &quot; داعش &quot; شامل

                    داعش يسيطر على معمل غاز شاعر في حمص و ثلاث حقول نفطيه

                    تعليق


                    • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة &quot; داعش &quot; شامل

                      تعليق


                      • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة &quot; داعش &quot; شامل


                        داعش تفجر عربة مفخخة على مدخل
                        مطار التيفور T4 العسكري شرق حمص واشتباكات حالياً قوية في محيطه

                        تعليق


                        • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة &quot; داعش &quot; شامل


                          تنظيم الدولة الاسلامية تقدم تقرير مصور غزوة جبل ومحطة شاعر للغاز الجزء "١"
                          =====

                          بسم الله الرحمن الرحيم

                          تقرير مصور عن غزوة جبل ومحطة شاعر للغاز

                          الجزء "1"

                          في عملية خاطفة و سريعة لأسود دولة الإسلام استطاعوا أن يحرزوا تقدماً على نقاط سيطرة النصيريين في جبل شاعر , بل لم تقف العملية على تقدم فقط , بل تعدتها أيضاً ليتمكنوا من تحرير الجبل بالكامل من الحواجز المنتشرة عليه و في الشركات المتواجدة هناك ..

                          حيث قام جند الخلافة بولاية حمص بإحكام السيطرة على أكثر من عشرين حاجزاً ونقطة للنظام النصيري على مرتفعات ذلك الجبل والمكلفة بحماية شركات الغاز التي سيطر عليها اسود الدولة أيضاً ..

                          وكان عدد قتلى النظام بالعشرات مما أدى إلى انسحاب ما تبقى من قواته إلى شركة و قرية جحار تاركين خلفهم بعض فطائسهم والكثير من عتادهم و سلاحهم الذي كان غنيمة للدولة الإسلامية ولله الحمد والمنة .

                          أهم الغنائم في العملية :

                          - خمس دبابات

                          - عربتين BMB

                          - كاسحة ألغام

                          - منصة إطلاق كورنيت وعدد من صواريخ الكورنيت

                          - مدرعة صيانة

                          - معدات ثقيلة "بلدوزر و بوكلينات وروافع"

                          - سيارات متنوعة

                          - العديد من الرشاشات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة

                          - ذخائر متنوعة العيارات وبكميات ضخمة

                          ==

                          ولا تزال المعارك مستمرة في النقاط التي انسحب إليها النظام النصير نسأل الله لإخواننا النصر والثبات.



















                          المكتب الإعلامي لولاية حمص

                          الدولة الإسلامية

                          تعليق


                          • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة &quot; داعش &quot; شامل

                            تعليق


                            • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة &quot; داعش &quot; شامل

                              منقوول

                              من يبكي على صحوات الانبار وخاصة البونمر فليشاهد هذا الفيديو

                              تعليق


                              • رد: متابعه اخبار الحرب علي تنظيم الدولة &quot; داعش &quot; شامل

                                غنائم داعش من قادة صحوات البونمر لتوزع على الفقراء

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 68. الأعضاء 0 والزوار 68.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X