إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العملاق BAE Systems تبدأ بتجميع حاملة الطائرات البريطانية "الأمير ويلز"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العملاق BAE Systems تبدأ بتجميع حاملة الطائرات البريطانية "الأمير ويلز"

    أكثر المواضيع الّتي تحدّثت عنها الصّحف البريطانيّة منذ شهرين هي سفينة الملكة إليزابيت التي بنتها شركة BAE Systems لتكون أكبر حاملات طائرات للبحرية الملكية البريطانية على الإطلاق في تاريخ بريطانيا. واليوم تعمل الشركة على تجميع أقسام حاملة الطائرات الثانية من فئة الملكة إليزابيت والتي تحمل اسم الأمير ويلز. وقد دخلت حاملة الطائرات مرحلة التجميع بعد أن تم تركيب بدنها.
    وقد أعلن رئيس الوزراء البريطاني أن حاملة الطائرات الأمير ويلز ستدخل الخدمة في عام 2020. وقال إيان بوث، المدير التنفيذي للمشروع:" نحن فخورون بهذا المشروع الذي يعد من أكبر المشاريع الهندسية في البلاد وسنعمل على تسليم السفينتين وفق أعلى المعايير."
    يبلغ وزن حاملة الطائرات 8000 طن وستكتمل مرحلة تركيبها في تموز/ يوليو 2016، ستبدأ سفينة الأمير ويلز تجاربها البحرية في كانون الثاني/ يناير 2019.
    من ناحية أخرى، تعمل شركة BAE Systems حالياً على تسليح حاملة الطائرة الأولى الملكة إليزابيت لتتحضر للتجارب البحرية في عام 2016 لتدخل الخدمة في عام 2017.
    وتستثمر المملكة المتحدة البريطانية في القاعدة البحرية بورتسموث HM Naval Base Portsmouth لتحويلها إلى المرفأ الأساسي لحاملتي الطائرات من فئة الملكة إليزابيت.
    وقد تم تشكيل مبادرة مشتركة تحت اسم "حلف حاملة الطائرات" وهي تضم BAE Systems والفرع البريطاني من Thales وBadbock بالإضافة إلى وزارة الدفاع البريطانية لتكون الحاملتان نموذجاً رائعاً للقدرة الدفاعية البريطانية في القرن الواحد والعشرين.
    ستدعم السفينتان اللتان يبلغ طولهما 300 م وعرضهما 47 م ووزنهما 65000 طن العمليات المستمرة ونقل ما يزيد عن 40 طائرة. وستكون قاعدة عسكرية للقوات المسلحة البريطانية قادرة على اجتياز 500 ميل في اليوم بالإضافة إلى نشرها في أي مكان في العالم لتنفيذ النشاطات العسكرية من القتال إلى تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثة في حالات الكوارث.
    وتجدر الإشارة إلى كلفة بناء السفينتين العملاقتين تبلغ 10 مليار دولار أميركي.
    المصدر








  • #2
    رد: العملاق BAE Systems تبدأ بتجميع حاملة الطائرات البريطانية "الأمير ويلز"







    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X