إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الدفاع الفرنسى يزور مصر والإمارات الاثنين والثلاثاء المقبل ويلتقى السيسى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الدفاع الفرنسى يزور مصر والإمارات الاثنين والثلاثاء المقبل ويلتقى السيسى

    أعلنت وزارة الدفاع الفرنسية الجمعة أن الوزير جان أيف لودريان سيتوجه الاثنين والثلاثاء إلى الإمارات العربية المتحدة ومصر لإجراء مشاورات تتركز على الوضع فى العراق وليبيا.

    ويصل لودريان صباح الاثنين إلى قاعدة الظفرة الجوية قرب أبوظبى حيث تتمركز القوات الفرنسية فى المنطقة مزودة بست مقاتلات من طراز رافال. وسيتحدث الوزير أمام الكتيبة الفرنسية التى تضم نحو ألف جندى.

    وينتقل بعدها إلى أبوظبى للقاء ولى العهد الشيخ محمد بن زايد، وعصرا، يصل الوزير الفرنسى إلى القاهرة حيث يجرى محادثات مع نظيره المصرى الفريق أول صدقى صبحى. وصباح الثلاثاء، يلتقى الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي.

    وتندرج زيارة لودريان فى إطار تعبئة الدول العربية ضد متطرفى الدولة الإسلامية، وفق المصدر نفسه الذى أضاف "من المهم أن نتحاور حول كيفية معالجة الأزمة العراقية سياسيا وعسكريا"، ومن قاعدة الظفرة، أقلعت طائرات النقل الفرنسية التى ألقت فى الأسابيع الأخيرة مساعدات إنسانية فى أقليم كردستان العراق.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X