إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلاف "رفقاء السلاح" يجلي "حزب الله" من حلب منقووووووووول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خلاف "رفقاء السلاح" يجلي "حزب الله" من حلب منقووووووووول


    خلاف "رفقاء السلاح" يجلي "حزب الله" من حلب

    عقب مقتل عنصر على يد ضابط بالحرس الجمهوري *
    بثينة شعبان تخرج عن النص وتعود لتكذب ما قالته




    سوريان يمران أمام مبنى منهار خلال اشتباكات بين قوات النظام ومسلحين حول مقر للاستخبارات العسكرية في حلب




    قاد مصرع أحد عناصر حزب الله الذي يقاتل إلى جانب نظام دمشق على يد ضابط بالحرس الجمهوري "الأسدي"، إلى انسحاب فرقة تابعة للحزب من موقعها في معركة حلب، وفتح باب ما سمته مصادر "الوطن" بـ"وساطات"، من أجل إعادة مقاتلي الحزب إلى مواقعهم، وهو ما تم بالفعل، لكن بعد خلاف عميق نشب بين من يعرفون بـ"رفقاء السلاح". وهذه ليست المرة الأولى التي يدب فيها الخلاف بين "الرفقاء"، حيث كشفت "الوطن" في نوفمبر الماضي،
    عن اندلاع خلافات ذهب ضحيتها عدد من القتلى والجرحى بين مقاتلي كتائب "حزب الله" ومقاتلي ميليشيا "أبو الفضل العباس"، نشب على خلفية اعتياد عناصر الأخيرة على "السرقات"، وهو ما قاد إلى أن يوصف مقاتلوها من قبل الحليف بـ"المرتزقة".

    خلافٌ جديد، دبّ بين "رفقاء السلاح"، محوري "دمشق – حزب الله"، بعد مقتل أحد عناصر الحزب المرابطة على تخوم حلب المحاصرة، على يد أحد ضباط الحرس الجمهوري التابع لنظام بشار الأسد.
    وقاد مقتل أحد عناصر الحزب الذي يقاتل إلى جانب نظام دمشق، إلى انسحاب فرقة تابعة للحزب من موقعها في معركة حلب، وفتح باب ما سمته مصادر "الوطن" بـ"وساطات"، من أجل إعادة مقاتلي الحزب إلى مواقعهم، وهو ما تم بالفعل، لكن بعد خلافٍ عميق نشب بين من يعرفون بـ"رفقاء السلاح".
    وربطت مصادر "الوطن" في الوقت ذاته خروج مستشارة الرئيس السوري بثينة شعبان "عن النص"، حتى وإن عادت وكذبت ما نقل على لسانها، حول تجيير بعض القوى وإن لم تُسمها، لما تصفه بـ"الانتصارات" إليها، مُلغيةً تقدم الجيش السوري النظامي حسب قولها، إلى ما وصفته المصادر بـ"تراكمات" بين المقاتلين على الأرض، أي مقاتلي حزب الله والجيش السوري النظامي، من بينها مقتل العنصر الذي وُصف بـ"الهام" على يد ضباط يتبع للحرس الجمهوري السوري، هذا بالإضافة إلى هروب عناصر جيش الأسد من مواقع هامة، لتوريط مقاتلي وعناصر حزب الله في المعارك ذاتها على حدة.
    وهذه ليست المرة الأولى التي يدب فيها الخلاف بين من يُعرفون بـ"رفقاء السلاح"، حيث كشفت "الوطن" في نوفمبر الماضي، عن اندلاع خلافات ذهب ضحيتها عدد من القتلى والجرحى بين مقاتلي كتائب "حزب الله" ومقاتلي ميليشيا "أبو الفضل العباس"، نشب على خلفية اعتياد عناصر الأخير على "السرقات"، وهو ما قاد إلى أن يوصف مقاتلوه من قبل الحليف بـ"المرتزقة".
    وجاء وصف كتائب أبو الفضل العباس العراقية بـ"المرتزقة"، بعد ثبوت تورط أطراف تابعة لها في تصفية مقاتلين تابعين للحزب اللبناني، أبرزهم حسين علي علوش، الذي ينحدر من محافظة النبطية اللبنانية، في عملية وصفها الحزب بـ"الغدر والطعن من الخلف"، في معركة شهدتها منطقة الحجيرة بريف دمشق، وذهب ضحية خلاف رفقاء الطائفة في حينها أيضاً القائد الميداني اللبناني موسى أحمد صقر، أحد أبناء منطقة الهرمل اللبنانية.



  • #2
    رد: خلاف "رفقاء السلاح" يجلي "حزب الله" من حلب منقووووووووول

    الله يزيد الفرقة بينهم والانقسام ، آمين .

    تعليق


    • #3
      رد: خلاف "رفقاء السلاح" يجلي "حزب الله" من حلب منقووووووووول

      ((تحسبهم جميعا و قلوبهم شتي )) تماما كاليهود

      تعليق


      • #4
        رد: خلاف "رفقاء السلاح" يجلي "حزب الله" من حلب منقووووووووول

        الخلاف بينهم اكبر واعمق من الخلاف بين الثوار
        لكن الفرق انهم لا يظهرونها للاعلام ويضعون نصب اعينهم عدو واحد فقط وهو الشعب السوري
        اما الثوار فلا تعليق !




        تعليق

        ما الذي يحدث

        تقليص

        المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

        من نحن

        الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

        تواصلوا معنا

        للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

        editor@nsaforum.com

        لاعلاناتكم

        لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

        editor@nsaforum.com

        يعمل...
        X