إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الخارجية التركي يزور السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الخارجية التركي يزور السعودية

    الرياض 13 محرم 1436 هـ الموافق 06 نوفمبر 2014 م واس
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية في مكتبه بالوزارة اليوم ،معالي وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش اوغلو .
    وعقد سمو وزير الخارجية اجتماعًا مع نظيره التركي، جرى خلاله بحث العلاقات الأخوية والودية بين البلدين وسبل تطويرها ،إضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة.
    حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية , ومعالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني ,ومعالي وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية الدكتور خالد بن إبراهيم الجندان , وصاحب السمو الأمير محمد بن سعود بن خالد وكيل الوزارة للمعلومات والتقنية ,وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا الدكتور عادل بن سراج مرداد .
    وكان معالي وزير الخارجية التركي ،قد وصل إلى الرياض اليوم، حيث كان في استقباله بمطار قاعدة الرياض الجوية ،صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية ,وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركيا , ووكيل الوزارة لشؤون المراسم عزام بن عبدالكريم القين ,وسفير تركيا لدى المملكة يونس دميرار, وعدد من أعضاء السفارة .

    خبر اخر

    يصل إلى الرياض اليوم الخميس وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو في زيارة إلى المملكة تستمر يوما واحدا يجري خلالها مباحثات مع نظيره السعودي الأمير سعود الفيصل تتعلق بمستقبل العلاقة بين البلدين إضافة إلى محاربة التنظيمات الإرهابية وخاصة ما يعرف بتنظيم “داعش”.

    وقالت مصادر سعودية إن زيارة الوزير التركي إلى المملكة تأتي استجابة للدعوة التي وجهها إليه الأمير سعود الفيصل.

    وأضافت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها أن “الجانبين السعودي والتركي سيبحثان خلال لقائهما الأول بعد تعيين حكومة جديدة برئاسة أحمد داوود أوغلو عددا من المواضيع الهامة على الساحتين العربية والإسلامية وخاصة مستقبل العلاقات بين الرياض واسطنبول والتي شهدت توترا خلال حكم رئيس الوزراء التركي السابق رجب طيب إردوغان”.





ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X