إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    @Geographer

    لكي لا ننجرف كثيرا عن لب الموضوع

    كيف يقول مفتي مصر ان مساجد الحوثيين انها بيوت الله

    والله عز وجل يقول :
    ( في بيوت اذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالغدو والاصال )
    وهؤلاء الحوثيين يدعون غير الله !!

    وحتى الاية التي استدل بها مفتيكم
    وهي قوله تعالى :
    ( ومن اظلم ممن منع مساجد الله ان يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها ....)
    هل الحوثيين اذا دعو بعلي رضي الله عنه او الحسين او غيرهم هل ينطبق عليهم انهم ممن يذكر الله في المساجد !!

    شخصيا ارى انهم ممن يدخل في قوله تعالى : ( ومن اظلم ممن منع مساجد الله ان يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها )

    يا اخي الكريم

    اذا كان السؤال عن الضالة في المسجد محرم
    وسؤال الناس اموالهم في المسجد محرم

    فكيف بسؤال علي او الحسين من دون الله هل هو جائز


    ياخى المفتى تكلم عن تفجير مسجد من مساجد الله ولم يذكر ان المسجد من مساجد الحوثيين هو تكلم عن حرمة بيوت الله ! واضف الى ذلك ان الكلام يتكلم عن تفجير مسجد للشيعة عموما ولم يذكر فى ردى اى شئ عن الحوثيين ! فمن اين اتيت ان المفتى يذكر الحوثيين فى ردى





    تعليق


    • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

      المشاركة الأصلية بواسطة Geographer مشاهدة المشاركة

      ياخى العزيز انت حللت الاية كاجزاء افهم معنى الاية كاملا !
      وسؤال لك ماسبب نزول الاية وماهو المقصود منها !
      ومادخل الاية فى كلامك !










      اخي الكريم

      لو ركزت على اخر سطر من مشاركتك لاستوعبت قصدي

      sigpic

      تعليق


      • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

        المشاركة الأصلية بواسطة Geographer مشاهدة المشاركة

        ماهو تفكيرك داعشى اليس كذلك
        احمد كريمة ! هل المفتى هو احمد كريمة اصلا !
        ومادخل احمد كريمة فى الموضوع !
        واقتباس الرد انت اقتبست الرد الخطا !
        الكثير من الزيدية يغيروا مذهبهم الى الاثنى عشر !
        ممكن مصدر موثوق ! وماذا لو ان الزيدية يغيريوا
        مذهبهم هذا امر يخصهم !
        ولكن هناك من يتمسك بالزيدية كمذهب فهل هذا كافر !
        اسلوب التكفير الذى يتبع اصبح شئ يدعوا للضحك كثيرا !



        الزيدي مبتدع غالي في حب علي ولكن ليس كافر
        الكافر هو الشيعي الاثني عشري والنصيري
        وغيرهم ممن يردون آيات القرآن او يقولون بنقصه
        او يسبون الرسول صلى الله عليه وسلم
        او يسبون أصحابه ويكفرونهم

        والآن الديانة السائدة بين الشيعة
        هي الديانة الاثني عشرية المشركة
        حيث يمارسون طقوساً شركية
        لاتخطئها عين جاهل فضلاً عن عالم

        تعليق


        • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

          مفتي السعودية يحذر الشعب اليمني من خطر المجوس


          حذر الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء, الشعب اليمني من خطر المجوس.


          وأوضح فضيلته أن المصائب في اليمن السعيد، هي من تدبير أعداء الإسلام، محذرا المسلمين من أن يستخدمهم أعدائهم.

          وقال الشيخ في خطبة الجمعة يوم أمس : «إخواني يؤسف كل مسلم ما يجري في اليمن السعيد من هذه الفوضويات والاضطرابات والقلاقل التي لا أول ولا آخر لها».

          وأضاف: «أيها الشعب اليمني المبارك، من يحكم هذا البلد، أين العقول الجيدة ،أين العلماء وأين القادة وأين المفكرون، أن تضيع البلاد بهذا الشكل تدميراً واخلالاً للأمن وسفكاً للدماء ونهباً للأموال على أيدي المجوس وأعوانهم الذين يبغضون الإسلام وأهله، هذه الفرق الضالة هدفها القضاء على الإسلام ، ألا يكفي المسلمون مما مر بهم وان لا يمدو ايديهم مع اعدائهم ان اعدائهم المجوس لا يريدون لكم خيرا وانما يريدون افسادكم وفسادكم و سلب خيراتكم وتضليل افكاركم الى غير ذلك من آرائهم الضالة».

          وتابع: «فيا أيها الشعب اليمني ويا رجال اليمن اتقوا الله في أنفسكم ،عودوا إلى رشدكم وحكموا العقل والرأي السديد لتعلموا أن هذه الحملات السيئة المجوسية جاءت لإضلالكم واضعاف شوكتكم والقضاء على دينكم وكرامتكم وأخلاقكم، ما جاءوا حباً لكم ولا رحمة بكم ولكن جاءوا لينشروا الفساد كما يريدون ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون، فيا إخواني في اليمن الله الله في أنفسكم وبحرماتكم وفي بلادكم أن تضيعوها في هذه الفتنة الضالة المضلة وفق الله الجميع لما يحب ويرضى إنه على كل شيئ قدير».

          تعليق


          • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

            مذبحة "مسجدي الحوثيين" والمسؤولية الإيرانية المباشرة

            حجم التفجيرات وعدد القتلى والجرحى هائل بكل المقاييس، فمئات من هؤلاء ليس رقماً هيناً، لاسيما إن كانوا قد سقطوا في "مساجد" معروفة، جعل من صنعاء تعيش يوماً عصيباً.


            تدوول الخبر بمعلومات متطابقة، ساقتها بالأساس وكالة سبأ للأنباء التي صارت أداة طيعة في يد الحوثيين، تفيد بأن "أربعة انتحاريين يتزنرون أحزمة ناسفة فجروا أنفسهم أثناء صلاة الجمعة في جامعي بدر بحي الصافية والحشوش بحي الجراف بالعاصمة اليمنية صنعاء".. أصابع الاتهام أشارت على الفور إلى جهات "سنية"، سرعان ما عززتها أنباء بأن تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) قد تبناها بشكل لا لبس فيه.



            وفي زحمة الحدث، وتحت تأثير الصور المفزعة للأشلاء، لن يصبح من السهل، توجيه الاتهام لصاحب المسؤولية المباشرة عن مذبحة دموية كبيرة بهذا النحو.. أعني إيران.. دولة التفجيرات الأولى في المنطقة..



            هناك أصبعان يمكنهما الإشارة بوضوح إلى إيران بالمسؤولية عن مجزرة بهذا الحجم في العاصمة اليمنية المحتلة، خلفت نحو 500 ما بين قتيل وجريح، أحدهما يتعلق بمنظومة التحالف الصفوي الصهيوني الأمريكي التي تفرض نظام حكم الأقليات في المنطقة بما يخلق تلقائياً حالة من عدم الاستقرار، والشعور بالظلم لدى الأغلبية، وينتج الفوضى والإرهاب فوراً كمفرز طبيعي لتهميش الغالبية، وهذا قد فجر الفوضى والدمار والقتل في سوريا واليمن وليبيا.. الخ، وهو يشهد عليه تصاعد، بل ظهور عمليات التفجير الكبرى، في المنطقة كلها منذ قامت الثورة الإيرانية، وذلك في بلدان لم تكن تشهد ذلك.

            وهذا يلقي بعبء أعمال العنف على إيران حتى لو كانت حاصلة كرد فعل من قوى سنية، لا تعفى من مسؤولية رد الفعل حين تستهدف أبرياء بالتأكيد.



            أما أصبع الاتهام المباشر؛ فيشير إلى إيران كضالعة بشكل مباشر في هذه التفجيرات، التي قد تكون "انتحارية" أو "انغماسية" (أيا ما كان المصطلح المستخدم لوصفها)، أو قد تكون نتاج زرع عبوات ناسفة، وذلك ليس استناداً إلى أدلة ملموسة، وإنما إلى سوابق تاريخية تبين فيما بعد انقشاع الغبار عنها تورط أجهزة الاستخبارات الإيرانية، كمثل منافسي المرجع الإيراني النافذ الآن في العراق، علي السيستاني، الذي تضافرت شواهد عديدة ضلوعها في اغتيالهما، وهما محمد باقر الحكيم، وعبد المجيد الخوئي، اللذان كانا يمثلان "الحوزة العربية" التي هي رغم خضوعها للاحتلالات الأمريكية والبريطانية والإيرانية إلا أنها كانت تمثل حالة منافسة يخشاها آيات قم على المدى البعيد، حيث أكد الخبير البارز بالشؤون الإيرانية، د.عبدالله النفيسي الذي كان أسرّ له الحكيم ذات يوم أنه سيعيد للحوزة العراقية "عروبتها"، ويخلصها من "اضطهاد الإيرانيين" (محاضرة د.عبدالله النفيسي - موجة التغيير الشعبي في الوطن العربي السياق والدلالة - جامعة الكويت 20/3/2011)، حيث قال فيها: "فالسيستاني كان موجودا وقتها في النجف وجوازه إيراني وجنسيته إيراني وهو من سيستان؛ لذلك مقتل محمد باقر الحكيم له علاقة بهذا. واتهام القاعدة بذلك ليس صحيحاً، فليس للقاعدة أي مصلحة في اغتيال الحكيم".. وهو ما أكدته أيضاً مصادر المعارضة الإيرانية في وسائل إعلامها بعد شهرين من اغتيال الحكيم، وهو أن من قتله هم تحديداً: "قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني والجنرال علي اقا محمدي الذي كان مسؤول الملف العراقي سابقا، وتم تنفيذها على أيدي أربعة من ضباط استخبارات الحرس الثوري الذين دخلوا العراق بصفة فريق عمل تليفزيوني" معتبرة أن أحد أسباب الاغتيال "هو تمرد الحكيم على القيادة الإيرانية والتنسيق مباشرة مع الأمريكيين والبريطانيين دون الرجوع للقيادة الإيرانية" (صباح الموسوي – شبكة البصرة).

            أما الخوئي؛ فمقتله عائد لأسباب بعضها مالي، منها تجريده من إرث الخمس الذي تحصل عليه قانونياً بعد وراثة أبيه المرجع الشهير أبو القاسم الخوئي، ومنها تنافسي من أبرز تلاميذ المرجع، وهو السيستاني، ومنها قومي، وهو عروبة الخوئي وافتقار السيستاني لها، ومنها

            سياسي، وهو حرص الإيرانيين على تولي إيرانيين حكم العراق بشكل مباشر (السيستاني دينياً، وسليماني عسكرياً).
            لدى الإيرانيين سوابق بالتأكيد في تصفية مراجع شيعية ليست على درجة متطابقة معهم في رؤاهم، وقد يكون مرتضى المحطوري الذي تمت تصفيته هذا الصباح في إحدى هاتين العمليتين التفجيريتين، وهو مرجع يوصف لدى البعض بـ"الاعتدال"، وعدم انسياقه الكامل وراء طموحات الإيرانيين، وربما لديه بعض التحفظات العقدية والفقهية أيضاً، كونه يجمع ما بين الدراسة السنية والزيدية والشيعية.

            هذه المجرزة التي حصلت لمسجدين يرتادهم الحوثيون يوفر أيضاً زخماً شعبياً حوثياً وربما زيدياً هائلاً، يحتاجه الحوثيون في مأزقهم السياسي الحالي، وهو شبيه إلى حد كبير بتفجير المرقدين في سامراء العراقية الذي وفر غطاء لمجازر هائلة بحق السنة مع أنه قد تبين أيضاً أن الحراس المعنين من قبل أدوات إيران في سامراء قد تواطؤوا في تسهيل مهمة منفذي عملية التفجير.. والواقع أن الحوثيين لم يكذبوا خبراً هذه المرة فانطلقوا إلى أهداف معدة سلفاً وجاهزة لا تحتاج إلى كثير تفكير في كونها مبرمجة للهجوم عليها، ومنها مقر رئيس هيئة علماء اليمن الشيخ الدكتور عبدالمجيد الزنداني الذي يمثل تيار الإصلاح، العدو الأول للحوثيين الآن في اليمن، والذي يجعل توجيه أول خطوات الانتقام إليه مثيراً للريبة جداً في كنه تفجيري المسجدين ذاتهما.


            هذا الاحتمال حول ضلوع إيران المباشر مع كل هذا ليس وحيداً، فربما توفر لخصوم الحوثيين "فجأة" هذه العبوات الناسفة التي لم يكونوا يستخدمونها من قبل! ربما، لكن مع هذا فلن تكون إيران بريئة على كل حال، حتى لو أقامت ألف لطمية، لأنها هي هي من جلبت هذه الفوضى إلى اليمن، وهي هي من تصدر ثقافة التفجير في المساجد، من باكستان حتى اليمن، وهي هي من قامت بالفعل الآثم الاحتلالي في اليمن؛ فحيث جاء "رد الفعل" النيوتني التلقائي؛ فهي المسؤولة أيضاً عن حدوثه سواء بسواء مع منفذيه.

            المصدر: المسلم

            تعليق


            • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

              اللي فجروا الحسينيات والمراقد هم نفسهم اللي فجروا المساجد

              تعليق


              • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                المشاركة الأصلية بواسطة ๘ہ₰ہ مشاهدة المشاركة
                اللي فجروا الحسينيات والمراقد هم نفسهم اللي فجروا المساجد
                عجل كل هذا الدمار يقول دخل المتفجرات بالجبس حق رجله جهال احنا

                تعليق


                • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                  المشاركة الأصلية بواسطة boys-speed مشاهدة المشاركة
                  عجل كل هذا الدمار يقول دخل المتفجرات بالجبس حق رجله جهال احنا
                  TnT يعمل لك المستحيل .. اسال الله ان يهلك الروافض والصهاينه ..

                  تعليق


                  • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                    مذبحة "مسجدي الحوثيين" والمسؤولية الإيرانية المباشرة


                    حجم التفجيرات وعدد القتلى والجرحى هائل بكل المقاييس، فمئات من هؤلاء ليس رقماً هيناً، لاسيما إن كانوا قد سقطوا في "مساجد" معروفة، جعل من صنعاء تعيش يوماً عصيباً.


                    تدوول الخبر بمعلومات متطابقة، ساقتها بالأساس وكالة سبأ للأنباء التي صارت أداة طيعة في يد الحوثيين، تفيد بأن "أربعة انتحاريين يتزنرون أحزمة ناسفة فجروا أنفسهم أثناء صلاة الجمعة في جامعي بدر بحي الصافية والحشوش بحي الجراف بالعاصمة اليمنية صنعاء".. أصابع الاتهام أشارت على الفور إلى جهات "سنية"، سرعان ما عززتها أنباء بأن تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) قد تبناها بشكل لا لبس فيه.

                    وفي زحمة الحدث، وتحت تأثير الصور المفزعة للأشلاء، لن يصبح من السهل، توجيه الاتهام لصاحب المسؤولية المباشرة عن مذبحة دموية كبيرة بهذا النحو.. أعني إيران.. دولة التفجيرات الأولى في المنطقة..

                    هناك أصبعان يمكنهما الإشارة بوضوح إلى إيران بالمسؤولية عن مجزرة بهذا الحجم في العاصمة اليمنية المحتلة، خلفت نحو 500 ما بين قتيل وجريح، أحدهما يتعلق بمنظومة التحالف الصفوي الصهيوني الأمريكي التي تفرض نظام حكم الأقليات في المنطقة بما يخلق تلقائياً حالة من عدم الاستقرار، والشعور بالظلم لدى الأغلبية، وينتج الفوضى والإرهاب فوراً كمفرز طبيعي لتهميش الغالبية، وهذا قد فجر الفوضى والدمار والقتل في سوريا واليمن وليبيا.. الخ، وهو يشهد عليه تصاعد، بل ظهور عمليات التفجير الكبرى، في المنطقة كلها منذ قامت الثورة الإيرانية، وذلك في بلدان لم تكن تشهد ذلك.

                    وهذا يلقي بعبء أعمال العنف على إيران حتى لو كانت حاصلة كرد فعل من قوى سنية، لا تعفى من مسؤولية رد الفعل حين تستهدف أبرياء بالتأكيد.

                    أما أصبع الاتهام المباشر؛ فيشير إلى إيران كضالعة بشكل مباشر في هذه التفجيرات، التي قد تكون "انتحارية" أو "انغماسية" (أيا ما كان المصطلح المستخدم لوصفها)، أو قد تكون نتاج زرع عبوات ناسفة، وذلك ليس استناداً إلى أدلة ملموسة، وإنما إلى سوابق تاريخية تبين فيما بعد انقشاع الغبار عنها تورط أجهزة الاستخبارات الإيرانية، كمثل منافسي المرجع الإيراني النافذ الآن في العراق، علي السيستاني، الذي تضافرت شواهد عديدة ضلوعها في اغتيالهما، وهما محمد باقر الحكيم، وعبد المجيد الخوئي، اللذان كانا يمثلان "الحوزة العربية" التي هي رغم خضوعها للاحتلالات الأمريكية والبريطانية والإيرانية إلا أنها كانت تمثل حالة منافسة يخشاها آيات قم على المدى البعيد، حيث أكد الخبير البارز بالشؤون الإيرانية، د.عبدالله النفيسي الذي كان أسرّ له الحكيم ذات يوم أنه سيعيد للحوزة العراقية "عروبتها"، ويخلصها من "اضطهاد الإيرانيين" (محاضرة د.عبدالله النفيسي - موجة التغيير الشعبي في الوطن العربي السياق والدلالة - جامعة الكويت 20/3/2011)، حيث قال فيها: "فالسيستاني كان موجودا وقتها في النجف وجوازه إيراني وجنسيته إيراني وهو من سيستان؛ لذلك مقتل محمد باقر الحكيم له علاقة بهذا. واتهام القاعدة بذلك ليس صحيحاً، فليس للقاعدة أي مصلحة في اغتيال الحكيم".. وهو ما أكدته أيضاً مصادر المعارضة الإيرانية في وسائل إعلامها بعد شهرين من اغتيال الحكيم، وهو أن من قتله هم تحديداً: "قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني والجنرال علي اقا محمدي الذي كان مسؤول الملف العراقي سابقا، وتم تنفيذها على أيدي أربعة من ضباط استخبارات الحرس الثوري الذين دخلوا العراق بصفة فريق عمل تليفزيوني" معتبرة أن أحد أسباب الاغتيال "هو تمرد الحكيم على القيادة الإيرانية والتنسيق مباشرة مع الأمريكيين والبريطانيين دون الرجوع للقيادة الإيرانية" (صباح الموسوي – شبكة البصرة).


                    أما الخوئي
                    ؛ فمقتله عائد لأسباب بعضها مالي، منها تجريده من إرث الخمس الذي تحصل عليه قانونياً بعد وراثة أبيه المرجع الشهير أبو القاسم الخوئي، ومنها تنافسي من أبرز تلاميذ المرجع، وهو السيستاني، ومنها قومي، وهو عروبة الخوئي وافتقار السيستاني لها، ومنها


                    سياسي، وهو حرص الإيرانيين على تولي إيرانيين حكم العراق بشكل مباشر (السيستاني دينياً، وسليماني عسكرياً).
                    لدى الإيرانيين سوابق بالتأكيد في تصفية مراجع شيعية ليست على درجة متطابقة معهم في رؤاهم، وقد يكون مرتضى المحطوري الذي تمت تصفيته هذا الصباح في إحدى هاتين العمليتين التفجيريتين، وهو مرجع يوصف لدى البعض بـ"الاعتدال"، وعدم انسياقه الكامل وراء طموحات الإيرانيين، وربما لديه بعض التحفظات العقدية والفقهية أيضاً، كونه يجمع ما بين الدراسة السنية والزيدية والشيعية.


                    هذه المجرزة التي حصلت لمسجدين يرتادهم الحوثيون يوفر أيضاً زخماً شعبياً حوثياً وربما زيدياً هائلاً، يحتاجه الحوثيون في مأزقهم السياسي الحالي، وهو شبيه إلى حد كبير بتفجير المرقدين في سامراء العراقية الذي وفر غطاء لمجازر هائلة بحق السنة مع أنه قد تبين أيضاً أن الحراس المعنين من قبل أدوات إيران في سامراء قد تواطؤوا في تسهيل مهمة منفذي عملية التفجير.. والواقع أن الحوثيين لم يكذبوا خبراً هذه المرة فانطلقوا إلى أهداف معدة سلفاً وجاهزة لا تحتاج إلى كثير تفكير في كونها مبرمجة للهجوم عليها، ومنها مقر رئيس هيئة علماء اليمن الشيخ الدكتور عبدالمجيد الزنداني الذي يمثل تيار الإصلاح، العدو الأول للحوثيين الآن في اليمن، والذي يجعل توجيه أول خطوات الانتقام إليه مثيراً للريبة جداً في كنه تفجيري المسجدين ذاتهما.

                    هذا الاحتمال حول ضلوع إيران المباشر مع كل هذا ليس وحيداً، فربما توفر لخصوم الحوثيين "فجأة" هذه العبوات الناسفة التي لم يكونوا يستخدمونها من قبل! ربما، لكن مع هذا فلن تكون إيران بريئة على كل حال، حتى لو أقامت ألف لطمية، لأنها هي هي من جلبت هذه الفوضى إلى اليمن، وهي هي من تصدر ثقافة التفجير في المساجد، من باكستان حتى اليمن، وهي هي من قامت بالفعل الآثم الاحتلالي في اليمن؛ فحيث جاء "رد الفعل" النيوتني التلقائي؛ فهي المسؤولة أيضاً عن حدوثه سواء بسواء مع منفذيه.

                    تعليق


                    • هادي: الشعب اليمني يرفض التجربة الإيرانية





                      بوظبي - سكاي نيوز عربية
                      أكد الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، في أول خطاب متلفز بعد العدول عن الاستقالة، أن الشعب اليمني بكافة أطيافه سيرفض "التجربة الإيرانية".

                      كما طالب هادي، في خطاب بثه تلفزيون عدن السبت، زعيم "أنصار الله"، عبد الملك الحوثي، بالكف عن "مغالطة" اليمنيين، في إشارة إلى تحالفه مع طهران.وقال "لن تثنينا تلك الممارسات المجنونة واللامسؤولة عن تحمل المسؤولية حتى نصل بالبلاد إلى بر الأمان ويرتفع علم الجمهورية اليمنية على جبل مران في صعدة بدلا عن العلم الإيراني..".وأضاف الرئيس اليمني "أني اؤمن أن التجربة الإيرانية الاثنا عشرية التي تم الاتفاق عليها بين الحوثية ومن يساندها، لن يقبلها الشعب اليمني، زيدي وشافعي".وكان هادي قد وصف، في بيان أصدره مساء الخميس، الحوثيين بـ"الانقلابيين العملاء لإيران"، وذلك بعد أن استهدفت طائرة حربية مقر إقامته في عدن بجنوب البلاد.ودعا الرئيس اليمني، الذي انتقل إلى عدن بعد كسر الإقامة الجبرية التي فرضتها جماعة الحوثي عليه في صنعاء، الحوثيين إلى الانسحاب من مقر الوزارات في العاصمة.وأكد أن انتقاله إلى عدن لم يأت كما روج الحوثيون من أجل الانفصال، بل في إطار الدفاع عن حق المؤسسات والهيئات الشرعية لاستكمال العملية السياسية.وحث هادي كافة التيارات السياسية على المشاركة في محادثات بالعاصمة السعودية الرياض لحل الأزمة السياسية في البلاد، وفقا للمبادرة الخليجية ونتائج الحوار الوطني.ياسين يقوم بأعمال وزير الخارجيةمن جانب آخر، أصدر هادي قراراً جمهورياً جديداً قضى بتعيين رياض ياسين وزير الصحة في الحكومة المستقيلة قائماً بأعمال وزير الخارجية خلفاً لعبدالله الصايدي وزير الخارجية في الحكومة المستقيلة.

                      وهذا أول قرار يتخذه هادي يشمل تعديلا بالحكومة المستقيلة منذ وصوله عدن الشهر الماضي.

                      تعليق


                      • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                        تعليق


                        • رد: هادي: الشعب اليمني يرفض التجربة الإيرانية

                          تعليق


                          • رد: هادي: الشعب اليمني يرفض التجربة الإيرانية


                            لحظة انغماس الاستشهادي على الحوثيين بالمسجد

                            تعليق


                            • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                              بدا التدخل العسكري السعودي في اليمن
                              فرقطات دفاع جوي + اباتشي في القصر الرئاسي


                              تعليق


                              • رد: متابعة المستجدات على الساحة اليمنية

                                المشاركة الأصلية بواسطة مشهور مشاهدة المشاركة
                                بدا التدخل العسكري السعودي في اليمن
                                فرقطات دفاع جوي + اباتشي في القصر الرئاسي



                                المصدر اذا تكرمت

                                sigpic

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 151. الأعضاء 0 والزوار 151.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X