إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لأول مرة سوف يرتفع الآذان في القطب الجنوبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لأول مرة سوف يرتفع الآذان في القطب الجنوبي




    أفاد الموقع الإلكتروني للإدارة الروحية لمسلمي جمهورية تتارستان أنه تم يوم الإثنين في متحف الثقافة الإسلامية في المسجد الرئيسي في تتارستان كول شريف ، تسليم أعضاء البعثة "القارة القطبية الجنوبية 100" نسخة من القرآن الكريم، ولأول مرة في تاريخ القارة القطبية الجنوبية سيرتفع الآذان في هذا الجزء من الكرة الأرضية.


    كما قال رئيس دائرة الدعاية في الإدارة الروحية لمسلمي جمهورية تتارستان نياز صابروف تم اعطاء البعثة بضع نسخ من الكتاب المقدس، طبعت خصيصا لهذا الغرض بدعم من حكومة جمهورية تتارستان. سوف يهدى القرآن الكريم لمستكشفي القطب الجنوبي، الموجودين في محطة القطب الجنوبي الروسية "بيلينسغاوزين ".
    الآن سيقرأ القرآن في القارة القطبية الجنوبية، وهناك لأول مرة سيسمع الأذان، لحظة تاريخية حقا بالنسبة للمسلمين الروس.
    سيرسل إلى القارة القطبية الجنوبية ثلاثة نسخ من القرآن نفس الطبعة: واحدة منهن ستبقى في محطة البحوث "بيلينسغاوزين". والثانية والثالثة سترجعان إلى قازان وسيتم إهدائهم إلى الجمعية الجغرافية الروسية ومتحف الثقافة الإسلامية.
    "القارة القطبية الجنوبية -100" - هو مشروع للجمعية الجغرافية الروسية، مكرس لمكتشف القطب الجنوبي، العالم الوحيد من البعثة الروسية الأولى إلى القطب المتجمد الجنوبي 1819-1821، رئيس جامعة قازان إيفان سيمونوف. خلال هذه الحملة، التي تبدأ من جدران كرملين قازان يوم 28 نوفمبر\ تشرين الثاني ستتم دراسة النظام الهيدروليكي لمنطقة القطب الجنوبي.



ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X