إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قيادة استراتيجية عسكرية موحدة "سيفير" تبدأ عملها في منطقة القطب الشمالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قيادة استراتيجية عسكرية موحدة "سيفير" تبدأ عملها في منطقة القطب الشمالي



    قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اجتماع مع القادة العسكريين جرى في مدينة سوتشي يوم 24 نوفمبر\ تشرين الثاني أن قيادة استراتيجية عسكرية موحدة تشكلت على أساس أسطول الشمال تبدأ عملها في منطقة القطب الشمالي.


    وكما صرح مصدر في وزارة الدفاع الروسية لوكالة "تاس" أنه من 1 ديسمبر\ كانون الأول، تبدأ القيادة الموحدة "سيفير" (الشمال) بتشكيل وحداتها العسكرية من المجموعات القتالية والسفن التي سحبت تبعيتها من الدائرة العسكرية الغربية والمركزية والجنوبية .
    وقال المصدر 1"ديسمبر\ كانون الأول، تبدأ عملية نقل الوحدات العسكرية وجزء من القيادة الأولى للقوات الجوية والدفاع الجوي من الدائرة العسكرية الغربية إلى القيادة الاستراتيجية الموحدة "سيفير"،. وستستلم القيادة الجديدة أيضا عددا من تشكيلات ووحدات الدائرة الوسطى والشرقية وتشكيلات عسكرية أخرى". وأضاف - "هذه العملية ستستمر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ".
    وقال أنه حتى الآن تم تشكيل حد كبير من المجموعات العسكرية في القيادة الجديدة على أراضي الجزر الروسية في القطب الشمالي، بما في ذلك نوفايا زيمليا (الأرض الجديدة)، وجزر سيبيريا الجديدة، وجزيرة فرانغيليا، وكذلك في رأس شميدت. وتابع المصدر "وحدت هذه المجموعات في تشكيلة تكتيكية واحدة، بدأت منذ شهر أكتوبر\ تشرين الأول بتأمين الأمن العسكري للبلاد في منطقة القطب الشمالي . هذه المجموعة التكتيكية مجهزة بأسلحة ومعدات حديثة، بما في ذلك النظام الصاروخي الساحلي " روبيج" ومنظومات صاروخية مدفعية مضادة للطائرات "بانتسيرا C1- ".
    وأشار المصدر إلى أنه في هذا العام لن يتم تشكيل القيادة الموحدة "سيفير" بالكامل. "لا يزال تشكيل القوات البرية مستمر- ومن المقرر تشكيل لواءين في القطب الشمالي، أولهم يتمركز في قرية ألاكورتي (منطقة مورمانسك) سوف يتشكل ويكون مستعدا للقتال في عام 2015، والثاني، سيتمركز، في مقاطعة يامال- نينيتس الذاتية الحكم بحلول عام 2016. الآن يتم تدريب قيادة هذه التشكيلات للعمل في منطقة القطب الشمالي في مراكز التدريب التابعة للقوات المسلحة، " .
    ...المزيد: http://arabic.ruvr.ru/news/2014_12_01/280732091/


ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X