إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل الصناعة الحربية الباكستانية يمكن اعتبارها صناعة حربية سعودية ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: هل الصناعة الحربية الباكستانية يمكن اعتبارها صناعة حربية سعودية ؟

    قادتنا ما ينخاف عليهم والمؤمن لا يلدغ من نفس الجحر مرتين ، العرب للأسف خابزينهم وعارفينهم مامن وراهم الا الخيانة واسأل الأتراك ياما اتلدغو منهم .
    وبالأخص عرب ما يسمو بالربيع العربي .
    السياسة السعودية سياسة ثابتة من يوم مارسمها الملك فيصل الله يرحمة في أوقات أصعب من هذه الأوقات بعشرات المرات . . وقتها تكالبت كل الأمم على العرب من إحتلال فلسطين والحروب العربية الإسرائيلية ووقوف الدول العظمى مع اسرائيل والعدوان الثلاثي على مصر وحكم العسكر وأطماع العرب في النفط السعودي وأرض الجزيرة وعبد الناصر و وعداؤه للممالك العربية و و و و و . . .

    وفي ذلك العهد اتجة ساسة هذه البلاد لباكستان :
    حيث كانت ولا زالت دولة اسلامية شقيقة أظهرت حبا لبلاد الحرمين وحبا بمنبع الرسالة ولدولة الإسلام وتدين لنا الفضل في نعمة اسلامهم بشعب بسيط كثير العدد ذو بأس شديد ذو تركيبة قبلية فطرية لا تنقض العهد وبعيدة عن الحسد .
    أسأل أي باكستاني بسيط من تحب من ملوك المملكة بيرد الملك فيصل لأن في عهده بدأت الشراكة المدنية والعسكرية مع باكستان واستمرت الى يومنا هذا ومن نتائجها كفالة آلاف الأسر المحتاجه وكفالة الأيتام وبناء تحفة معمارية باسلام أباد جامع الملك فيصل وغيرة الكثير أما عسكريا فلم ولن يعلن عن شيء .

    مشاهدات للتفكر :
    بداية الثمانينات زار الأمير سلطان بن عبدالعزيز باكستان لخمس سنوات متتالية تحت غطاء إجازة قنص وكل زيارة كانت تمتد لأكثر من ثلاثة شهور ! ! لماذا في رأيكم !! الم تكن للإشراف الشخصي على التصنيع المشترك ! !
    المخيمات كانت في صحراء بلوشستان ! ! أول تجربة نووية باكستانية الم تكن في نفس المكان ! ! خمس سنوات بداية الثمانينات التقى بمن قادة باكستانيين صيننين الله اعلم ! !

    اللي اعرفة ان بعد هذه الزيارات اقتنينا الصواريخ الاستراتيجية الصينية وبعدها شاهدنا التعاون الصيني الباكستاني القوي في الصناعة . السعودية ذات علاقة استراتيجيه مع أقوى دولة بالعالم أكيد مستحيل نتجه علنا ونتعاون مع الصينيين في التصنيع فدعمنا باكستان وقوينا علاقتها مع الصين لدعم هذا التوجه .
    مستحيل مليارات تصرف في باكستان دون ضمانات أكيد في معاهدات ملزمه لضمان حق المملكة في المصانع أكيد أملاك سعودية خالصه أو مشتركه مع باكستان أكيد معاهدات لتبادل الخبرات وأكيد وأكيد وأكيد والخافي عظيم
    العالم الباكستاني اللي صمم القنبلة النووية سابقا قرأت تقارير تأكد وجودة في المملكة لشهور عديده مره انه هرب من القتل في باكستان وطلب اللجوء السياسي في المملكة .
    واللي اعرفه انه سنويا في الماضي كان يزورنا للحج ويجي قبل الحج بشهرين ويغادر بعد الحج بشهرين ! ! !

    عالعموم هذه سياسه دوله مشهود لها بالحنكه والذكاء فلا تخافووو حنا بخير والردع موجود .

    sigpic

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X