إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمين عام اتحاد علماء المسلمين يتفقد أحوال المسلمين بروسيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمين عام اتحاد علماء المسلمين يتفقد أحوال المسلمين بروسيا

    أمين عام اتحاد علماء المسلمين يتفقد أحوال المسلمين بروسيا




    وصل فضيلة الدكتور علي القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إلى عاصمة روسيا الاتحادية ، موسكو ، في زيارة تستمر لمدة خمسة أيام.

    وتأتي زيارة الدكتور داغي للمشاركة في المنتدى الإسلامي العالمي العاشر تحت عنوان "رسالة الدين ومسؤولية أتباعه في سياق التحديات المعاصرة أمام الحضارات الإنسانية" .

    وكان في استقبال الأمين العام نائبي المفتي العام لروسيا الاتحادية والدكتور لؤي يوسف المنسق العام لممثلية الاتحاد في روسيا الاتحادية وعدد من أعضاء الإدارة الدينية المركزية لمسلمي روسيا الاتحادية .

    كما توجه الدكتور القره داغي إلى نادي الشباب المسلم في موسكو حيث ألقى كلمة حول التعايش السلمي للمسلمين في الدول غير الإسلامية والتميز بالعلم والتفوق في مجالات الحياة المختلفة ليكونوا قدوة حسنة للعالم أجمع .

    وقد أجاب الشيخ القره داغي على تساؤلات الشباب والتي تركزت على أمور فقهية تتعلق بحياتهم داخل المجتمع الروسي من حيث معاملة غير المسلمين وتربية أبنائهم ، وأسئلة تتعلق بفقه الضرورات ، والدعوة إلى الله ، وكيفية تحسين العبادة ، وإصلاح العلاقة مع الله عز وجل في ظل الظروف الحياتية التي يعيشونها.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X