إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طالبان تهاجم مدرسة لأبناء العسكريين في باكستان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: طالبان تهاجم مدرسة لأبناء العسكريين في باكستان

    الله ياخذ كل من امر بهذا العمل او ايده


    عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
    ----------------------------------------------------------
    سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
    سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

    تعليق


    • #17
      رد: طالبان تهاجم مدرسة لأبناء العسكريين في باكستان

      المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة
      الله ياخذ كل من امر بهذا العمل او ايده
      او دافع عن مرتكبيه.

      تعليق


      • #18
        رد: طالبان تهاجم مدرسة لأبناء العسكريين في باكستان

        ^

        طالبان افغانستان تدين هجوم بيشاور وتعتبر قتل الاطفال مخالف لتعاليم الاسلام

        تعليق


        • #19
          رد: طالبان تهاجم مدرسة لأبناء العسكريين في باكستان

          المشاركة الأصلية بواسطة ديليت مشاهدة المشاركة
          هنا خبر استهداف طالبات في اليمن من القاعدة

          عشرات القتلى بانفجارين استهدفا تجمعات للحوثيين برداع
          سيارة مفخخة تستهدف تجمعاً قرب منزل القيادي الحوثي عبدالله ادريس
          الثلاثاء 23 صفر 1436هـ - 16 ديسمبر 2014م



          صنعاء - مكتب العربية

          استهدف انفجاران في رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن، تجمّعين لميليشيات الحوثي وخلفا أكثر من 30 قتيلاً بينهم 15 طفلاً.

          وقالت مصادر يمنية إن سيارة مفخخة استهدفت تجمعاً للحوثيين قرب منزل مدير مكتب التربية في رداع القيادي الحوثي عبدالله ادريس، كما استهدف انفجار آخر تجمعاً حوثياً وسط مدينة رداع، وتشير مصادر إلى مقتل عدد من الطالبات تزامن خروجهن من المدرسة القريبة من نقطة التفتيش وقت الانفجار.

          وكانت جماعة "أنصار الشريعة" في اليمن، أعلنت الجمعة، عن مقتل أكثر من 70 من مسلحي الحوثي في منطقة رداع بمحافظة البيضاء.

          وكتبت الجماعة التابعة لـ"تنظيم القاعدة في جزيرة العرب" في حسابها على موقع "تويتر" أن أنصارها شنوا عدة هجمات على عدد من المواقع التي يتمركز فيها الحوثيون في مدينة رداع، مما أسفر عن مقتل أكثر من 70 مسلحا حوثيا.

          وأضافت أنها استخدمت في الهجوم قذائف "آر بي جي" والأسلحة الرشاشة والعبوات الناسفة.

          واستهدفت الجماعة عدة نقاط، منها تجمع للحوثيين ومنازل لقياديين حوثيين هم محمد السيد وأبي عارف السيد والنصيري، وأوضحت الجماعة أن مقاتلي الحوثي كانوا يتجمعون في المنزلين الأخيرين.

          كما استهدفت جماعة "أنصار الشريعة" أيضاً قلعة العامرية الأثرية التي قالت إن مقاتلي الحوثي كانوا يتحصنون فيها، حيث تم استهدافهم بقذائف "آر بي جي"، ما تسبب في وقوع عدد من القتلى.



          وقت التفجير مع وقت خروج الطالبات فهل الحادثه صدفة او ان مخطط لها

          وبما ان فيه مراقبه للاتصالات فمن تتوقعون المسؤل عن الهجوم برغم توفر قدرة على التجسس على عدوه المزعوم
          الحوثيين استهدفوا الحافلة ظنا منهم انها مفخخة

          بسكم كذب

          تعليق


          • #20
            رد: طالبان تهاجم مدرسة لأبناء العسكريين في باكستان

            طالبان الأفغانية تدين الهجوم على مدرسة في باكستان
            الأربعاء 24 صفر 1436هـ - 17 ديسمبر 2014م


            إحدى الأمهات تودع ولدها الذي قضى في تفجير مدرسة في باكستان

            كابول - فرانس برس

            دانت حركة طالبان الأفغانية الهجوم على مدرسة تابعة للجيش في باكستان المجاورة، الذي خلف 141 قتيلا، معتبرة أن قتل الأطفال يتعارض مع الإسلام.

            وقال ناجون من الهجوم إن "المسلحين قتلوا أطفالا تبلغ أعمارهم 12 عاما خلال الهجوم الذي كان الأكثر دموية في البلاد، واستمر ثماني ساعات في مدينة بيشاور شمال غرب باكستان". وقالت حركة طالبان الباكستانية إنها "أرادت الثأر لمقاتليها الذين قتلوا في الهجوم العسكري الكبير على المنطقة".

            من جهتها، قالت حركة طالبان الأفغانية في بيان نشر في وقت متأخر من يوم الثلاثاء إن "إمارة أفغانستان الإسلامية (الاسم الرسمي لحركة طالبان) دانت على الدوام قتل أطفال وأشخاص أبرياء تحت أي ظرف".

            وأضافت أن "القتل المتعمد لأشخاص أبرياء، نساء وأطفال يتعارض مع تعاليم الإسلام، وكل حكومة إسلامية وحركة يجب أن تلتزم بهذا المبدأ الجوهري".

            وتابعت: "إمارة أفغانستان الإسلامية تقدم تعازيها لعائلات الأطفال الذين قتلوا".

            وتنأى حركة طالبان الأفغانية بنفسها عادة عن الهجمات التي تؤدي إلى مقتل عدة مدنيين، غير أنها تستهدف عمدا أيضا أشخاصا مدنيين.

            وفي الأسبوع الماضي أعلنت مسؤوليتها عن هجوم انتحاري في مسرح المركز الثقافي الفرنسي في كابول، الذي أدى إلى مقتل شخص وإصابة 15 بجروح.



            يفترض يكون استنكار لقتل او خراب ودمار يستهدف كل الامنين او ممتلكاتهم ومو مجرد اطفال ونساء وكبار سن مثلما البعض فاهم الجهاد غلط فالمهندس الي ماله علاقة والطبيب الي ماله علاقه والتاجر وحتى الجندي الي في الجيش وماله علاقه بالمواجهة وماهوب معلن الحرب او مستعد لها وجندي الامن والدفاع المدني عاد تخيل جندي مرور يستهدف وقالك مجاهدين زي الي عاملين نقاط تفتيش وعملهم تنظيم عملية السير فهذول تجاهدهم للتخلص من قسيمة مرور مثلا فهذا قبل ما يكون جهاد يكون غباء وتقمص للجهاد الموجه للمحاربين بالقول والعمل اما حيوانات وطيور ونبات وجمادات مالهم ناقه ولا جمل في المواجهة فالجهاد ماهو سرقه انما السرقه اعمال اللصوص وقتل غير الراغبين في اكمال المواجهة من عمل المجرمين وما احد اعترض على الجهاد انما الاعتراض على الاجرام المناسب ثقافات المجرمين وبما ان طالبان افغانستان لها باع طويل في المواجهات يفترض انها تثقف الناس وش هو الجهاد ما هوب بس شل سلاح وافتك في الناس بينما الهدف بسيط محارب اتجه له وغيره ماهوب موجود على خارطة المواجهة لا انسان ولا حيوان ولا نبات ولا جماد ماهوب مشترك في المواجهة فماله علاقه فيها انما الهدف واضح الي يمثل خطر ومتى ما زال خطره وما كان متمرس على الجرايم وله سوابق فمع زوال خطر السلاح الي يمتلكه فيكرم او يفتدى او يغادر بعفو لكن ما يهان ولا يتم اذيته والي ما يقدر على استضافة جندي وتوفير افضل الاكل واللباس والسكن فهل راح يقدر على استضافة شعب فيريح راسه من الجهاد ويحط بين قوسين الي يقوم فيه انه فساد من اعمال الفاسدين الي استسقوا ثقافتهم من ثقافات اللصوص وقطاع الطرق واغواء الشياطين

            تعليق


            • #21
              رد: طالبان تهاجم مدرسة لأبناء العسكريين في باكستان

              خطوات جهاد الهجوم ثلاث خطوات

              1- شهادة أن لا اله الا الله والدخول في الاسلام
              2- الي ما يرغب في دخول الاسلام يدفع الجزية
              3- إعلان الجهاد

              فما يتم الدخول في مواجهة هجومية بدون عرض المطلوب من الي يتم مواجهته والي يدخل الاسلام بقناعة يكون من ضمن الاسلام دفع الزكاة الي تمثل 2.5% من المال والذهب القابل للتداول والتجارة

              اذا تم الرفض لدخول الاسلام تكون الجزية وتكون على القادرين على حمل السلاح ويعفى منها الفقراء منهم ورجال الدين ويتم تقديرها بالتساوي وتكون في مجملها اقل من الزكاة لاجل تأمين جيش دفاعي مع ضمان حماية الداخلية في التحالف وفي حال تم الاتفاق على تحالف ودفاع ذاتي مقبول من الطرفين تسقط الجزية وفي حال وجود اي مواجهة خارجية تستهدف دافعين الجزيه من اي طرف كان وكان فيه شك بعدم القدرة على الدفاع عنهم يتم ارجاع اموال الجزية حتى يجهزوا انفسهم للمواجهة لعدوهم الي يستهدفهم لكن ما يتم تركهم انما مواجهة العدو وفي حال التغلب عليه يتم استرجاع الجزية واكمال اخذها بشكل سنوي وفي حال الهزيمه تكون رجعت لهم لتسليح انفسهم في حال انتفى شرط الحماية اما في حال الانتصار تعود ويكون لهم حكم ذاتي خاص بهم ونظام يناسب عباداتهم في مجتمعهم الخاص فيهم وفي حال وجود فقراء يتم الدفع لهم من الدخل العام حال باقي الفقراء عن طريق المسلمين وتكون العبادة بالقناعة لان عدم القناعة يعتبر نفاق والمنافق في الدرك الاسفل من النار واكثر عذاب من عامة الكافرين والمشركين فكيف يتم اجباره على دخول النار بينما الهدف دخول الجنة

              في حال الرفض يكون الجهاد ويتم استهداف المحاربين في المواجهة اما غيرهم من الاوادم والكائنات الحيه والجمادات الي مالها علاقة بالمواجهين ولا يحاربوا بالقول او العمل فماهم محاربين رافعين السلاح ومشاركين في المواجهة وأي تجاوز عليهم يعتبر جريمه حتى لو بالخطا يكون التعويض بسبب القتل الخطا دية يتم تسليمها بسبب عملية قتل خاطئ وبالمثل مع اي دمار او فساد ماله علاقه بجنود المواجهة الراغبين بالاستمرار في المواجهة ومالهم رغبه باخضاعهم هم والبقية لدفع الجزية بالقوة او دخول الاسلام بالقناعة ومع الدخول للاسلام دفع الزكاة الي يتم اخذها من الاغنياء وتوزيعها بين الفقراء اما باقي الممتلكات الي شقت عليها الناس في حياتها فسقف الجزيه موحد ما يتم تجاوزه والي ما يقدر عليها ما يدفعها احد عنه انما تسقط عنه مثلها مثل ان سقف الزكاة 2.5% من المال او عدد محدد من رؤس الاغنام يناسب زكاتها اما باقي المال والممتلكات فهي ملك لاصحابها ماهي ملك لغيرهم حتى يتم استحلال اخذها بسم الغنيمة بينما الغنيمة غنيمة المواجة من المحاربين زي البنادق الداخله في المواجهة والمطببات والطباخين وخدم المشاركين في المواجهة سواء قادة كبارة لهم خدم وجواري او مشاركين في تقديم الخدمات للجنود وقت المواجهة وما لغيرهم علاقه على قولتهم الي في المدرج يتفرج كذا زي المصارعة الحرة تكون المواجهة داخل الحلبة والتجاوز على غير المواجه يكون لها عقوبات

              وقت الاستسلام واسر الجنود يكون فيه خيارات اغلبها تكون ضيافة بتوفير افضل الاكل الموجود والملابس والسكن او دفع فدية لاجل العوده لمجتمع المحارب او فك اسره بدون مقابل ونادر يكون محاكمة تستهدف اعتى المحاربين بالقول والعمل يكونون هدف حتى وقت المواجهة اما عامة الجنود فيكون لهم افضل الاكل والشرب والسكن وقت الاسر لحد ما يتم افتدائهم او دخولهم في الاسلام او المن عليهم بفك اسرهم لان خلاص انتهى خطرهم وراحت نشوة الانتصار من راسهم واذا حبوا بقناعه الدخول للاسلام او دفع الفدية او المن عليهم والي يتحجج بعدم القدره على الصرف عليهم فيجاهد من الاساس وهو ماهوب قادر يأمن حماية أسير وتوفير افضل الموجود له فكيف راح يأمن حياة البقية مع اي مواجهة ويصرف على الفقراء في المجتمع الي يدخل له وهو ماهوب قادر على الصرف على اسير

              بعد فرض الجزية بالقوة وعمل معاهده فالمجتمع الي ما يدخل الاسلام بقناعة يكون له نظامه الخاص الي يناسب عباداته وما يتجاوز مجتمعه في اعلان عباداته مثل الدخول لبلاد المسلمين والافطار بشكل علني او اكل المحرمات او ارتكابها انما تكون خاصه فيه داخل مجتمعه بحسب الاتفاقيات الي تتم بين الطرفين ان الجزية مقابل الحماية والاعمال والنظام الخاص داخل المجتمع الي يدفع الجزية حب يسلم الشخص فمن قناعة ما حب فعنده لنهاية حياته يبقى على معتقده

              من حقوق المجتمع الداخل في التحالف المساواة بحصانة المال والارواح والممتلكات داخل النظام الاسلامي وتحريم التجاوز على اي فرد منه حتى ولو بنقل اخبار تكون مزعجه له مثل الغيبه ان فلان من الناس فعل كذا وكذا وتسبب له ازعاج فما يتم التجاوز ولا الاجبار وفي حال وجود راغب في التجاوز عليهم تكون الحمايه لهم وفي حال الشك على عدم القدرة على الصد يتم اعادة الجزية لاجل يجهزوا انفسهم للدفاع عن انفسهم لكن ما يسقط شرط الدفاع عنهم حتى لو الهزيمه مضمونه انما يرجع مبلغ تأمن الحماية وتستمر الحماية اما نصر وعودة التأمين من جديد او الهزيمة وجاهزية المجتمع الدافع للجزية لحماية نفسه بشكل ذاتي

              فيجي الي يفرقع المتفجرات بن الناس وينسبه للجهاد فهذا يرجع لثقافة اصحاب الدمار الشامل فمن حق الجندي المواجه انه يكون عارف انه في دايرة الهدف يا انه يكمل رغبته في المواجهة او يتراجع بقناعة وغيرهم مالهم علاقة في المواجهة ولا لاموالهم ولا ممتلكاتهم والتجاوز عليها بغير حق يكون افساد في الارض والسقف الاعلى جزية او زكاة بحسب شروط الثنتين اما استحلالها فمعناه استحلال اموال الجميع بدون قيد ولا شرط وهو يناقض الجزية والزكاة لانه تجاوز على ممتلكات الناس بدون موافقه ولا عهد يبين للطرفين من يدفع ووش المقابل للي يتم دفعه من اموال ووش هي الضمانات والحقوق والواجبات ومو دمار وتفجير وسرقات ثم يتم نسبه للجهاد بينما هو فساد

              تعليق


              • #22
                رد: طالبان تهاجم مدرسة لأبناء العسكريين في باكستان

                مادري ليش اول ماشفت الخبر جاء على بالي جمهورية القذارة في إيران

                تعليق

                ما الذي يحدث

                تقليص

                الأعضاء المتواجدون الآن 8. الأعضاء 0 والزوار 8.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                من نحن

                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                تواصلوا معنا

                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                editor@nsaforum.com

                لاعلاناتكم

                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                editor@nsaforum.com

                يعمل...
                X