إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمريكا تعتزم نشر 150 دبابة وعربة مدرعة في أوروبا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمريكا تعتزم نشر 150 دبابة وعربة مدرعة في أوروبا

    من أدريان كروفت


    بروكسل (رويترز) - قال قائد بالجيش الأمريكي إن الولايات المتحدة تعتزم نشر حوالي 150 دبابة وعربة مدرعة في أوروبا بحلول نهاية العام المقبل لتسخدمها القوات الأمريكية التي تتدرب هناك.

    وقال اللفتنانت جنرال بن هودجز قائد القوات الأمريكية في أوروبا في مقابلة عبر الهاتف مع رويترز من فيسبادن بألمانيا إن بعض الدبابات والمركبات -التي تكفي لتجهيز لواء مدرع- يمكن أن تتمركز في بولندا ورومانيا أو دول البلطيق.
    وأضاف هودجز أن اقتراح وجود لواء أمريكي في أوروبا طرح لأول مرة منذ عامين قبل أزمة ضم روسيا لمنطقة شبه جزيرة القرم الأوكرانية.
    وأوضح هودجز أنه رأى خطرا يتمثل في أن الانفصاليين الموالين لروسيا في شرق أوكرانيا قد يشنون هجوما جديدا في الربيع. وتنفي روسيا التورط في أي نشاط عدواني.
    وتوقع هودجز إن تستمر الإجراءات الأمريكية التي تشمل برنامجا تدريبيا موسعا خلال عامي 2015 و2016.
    ويغني الابقاء على معدات كافية في أوروبا للواء الأمريكي المدرع عن الحاجة إلى أن تحضر أي قوات قادمة من الولايات المتحدة معدات التدريب معها.
    وقال هودجز "بحلول نهاية ... عام 2015 سنكون قد حصلنا على جميع المعدات اللازمة للواء ثقيل وهذا يعني ثلاثة كتائب بالإضافة إلى سرب استطلاع ومقر مدفعية ومهندسين."
    وقلصت الولايات المتحدة قواتها بشكل حاد في أوروبا منذ الحرب الباردة. وقال هودجز إن الولايات المتحدة لديها الآن حوالي 30 ألف جندي هناك بالإضافة إلى عدد مماثل من القوات الجوية وأفراد البحرية...




ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X