إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا.. صنع إلكترونيات الطيران لقاذفة المستقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا.. صنع إلكترونيات الطيران لقاذفة المستقبل





    أعلن رئيس شركة روسية للتقنيات الإلكترونية عن بدء العمل في مشروع إنشاء إلكترونيات الطيران لطائرة حربية جديدة تخرج إلى حيز الوجود مستقبلاً



    أكشف نيكولاي كوليسوف، رئيس شركة التقنيات الإلكترونية إحدى شركات الصناعة الدفاعية الروسية، أن شركته باشرت العمل لصنع إلكترونيات الطيران لـ"قاذفة المستقبل".

    وقال كوليسوف في تصريح صحفي إنهم يقومون بصنع تقنيات إلكترونية من أجل الطائرة الجديدة التي يجب أن تبصر النور في المستقبل، طبقا للاتفاق مع إدارة الصناعة الجوية.
    وأوضح رئيس الشركة أن إلكترونيات الطيران المطلوب إبداعها لن تكون جميعها جديدة، إذ ستنتفع الطائرة المُنتظرة ببعض التقنيات الموجودة حاليا لكنها ستحصل على نظام جديد غير مسبوق للحماية ضد التشويش الإلكتروني.
    ويُفترض أن تقوم قاذفة المستقبل بالطلعة الجوية الأولى في عام 2019، وتدخل الخدمة العسكرية في صفوف القوات الجوية الروسية في عام 2023 بعد أن تجتاز امتحانا.
    ووفقا للمعلومات المتوفرة، لن تكون قاذفة القنابل والصواريخ المنتظرة التي أنجز مصممو طائرات "توبوليف" تصميمها، الطائرة الأسرع من الصوت لكنها ستحمل صواريخ أسرع بكثير من الصوت.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X