إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور.. نشاط مكثف لطيران الأمن في إخلاء المرضى بين المستشفيات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور.. نشاط مكثف لطيران الأمن في إخلاء المرضى بين المستشفيات

    في عمليات متواصلة خلال شهر رمضان بجانب المهام الأمنية والإنسانية
    بالصور.. نشاط مكثف لطيران الأمن في إخلاء المرضى بين المستشفيات




    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: واصلت القيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية عمليات الإخلاء الطبي للمرضى بين مستشفيات مناطق المملكة، خاصة الحالات التي تستدعي النقل الجوي.

    وقامت الطائرات منذ بدء شهر رمضان بنقل عدد من الحالات بين مستشفيات المناطق، آخرها حالتان نُقِلتا خلال الـ24 ساعة الماضية، الأولى تمثلت في نقل مصاب يعاني من كسور من مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة، إضافة لمصاب في حادث سير جرى نقله من مستشفى المانع في الجبيل إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض، بخلاف حالات أخرى جرى نقلها خلال السبعة أيام الماضية من مناطق القصيم والدوادمي وغيرها.

    وحصلت "سبق" على صور تبرز الجهود التي يبذلها طيران الأمن خلال شهر رمضان المبارك، وأوضح المتحدث الإعلامي للقيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية الرائد بندر الثقيل أن "الإخلاء الطبي" هو أحد مهام الطائرات التابعة للقيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية، يرافقها طاقم طبي متخصص ومجهزة بأحدث الأجهزة الطبية لمثل هذه المهام، والتي تتولى نقل المرضى والمصابين ممن تسمح حالتهم الصحية بنقلهم بالطائرة.

    وأضاف أنه يتم بشكل مستمر نقل الحالات المرضية منذ بداية الشهر الكريم بين مستشفيات المملكة بطائرات الإخلاء الطبي التي تتوفر بها أحدث التجهيزات المتطورة بمرافقة طواقم طبية متكاملة.

    وأشار إلى أنه كان من بين تلك الحالات نقل مواطن كبير السن تعرَّض لجلطة ونزيف بالدماغ من مستشفى الملك فهد التخصصي في مدينة بريدة إلى مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض، ونقل مواطن آخر من مستشفى الدوادمي إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض، كما نُقِل مواطن تعرض لإصابة عمل من مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة، كما شملت الحالات نقل مواطن تعرَّض لحادث سير نتج عنه كسور في مدينة الجبيل ونقل إلى مدينة الرياض لتلقي العلاج.

    وأوضح أن عمليات الإخلاء الطبي بواسطة الطائرات التابعة للقيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية متواصلة خلال شهر رمضان المبارك لنقل المرضى والمصابين ممن تسمح حالتهم الصحية بنقلهم بالطائرات، بالإضافة للمهام الأمنية والإنسانية الأخرى التي تقوم بها الطائرات.












    55

  • #2
    رد: بالصور.. نشاط مكثف لطيران الأمن في إخلاء المرضى بين المستشفيات

    جزاهم الله الف خير

    تعليق


    • #3
      رد: بالصور.. نشاط مكثف لطيران الأمن في إخلاء المرضى بين المستشفيات

      وفقهم الله ...





      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X