إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة إماراتية ترغب في إستثمار 14 مليار روبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة إماراتية ترغب في إستثمار 14 مليار روبل






    قالت حكومة إقليم بريانسك إن شركتين أحداهما شركة «أميرايتس كابيتال" (مقرها في دولة الإمارات العربية) وشركة «إن - إنفيست" الروسية أعلنتا رغبتهما في إقامة منطقة زراعية وصناعية في إقليم بريانسك.



    ويبلغ حجم رأس المال الذي سيتم إستثماره لإنجاز هذا المشروع 14 مليار روبل.
    وأوضحت حكومة الإقليم فى بيان لها اليوم الخميس أنه" من المخطط أن يتم إنجاز هذا المشروع خلال فترة زمنية تتراوح بين 10 و12 سنة يحصل الإقليم خلالها على 4،6 ألف فرضة عمل جديدة . وأضاف البيان أن رئيس الإقليم تعهد أنه سيقدم للمستثمر عددا من الإمتيازات الضريبية للأعوام الستة أو السبعة الأولى.
    وقد سبق وقام رئيس شركة «أميرايتس كابيتال" الإماراتية، أيريك أسينجير، ورئيس مجموعة شركات «إن - إنفيست" الروسية عابد ناصر بعرض مشروع المنطقة الزراعية - الصناعية المذكورة على رئيس الإقليم الكساندر بوغوماز.
    وفى هذا الصدد قال رئيس مجموعة شركات «إن - إنفيست" الروسية عابد ناصر: «إن الإختيار قد وقع على إقليم بريانسك ليس بالصدفة حيث يعتبر هذ الإقليم منطقة ذات ظروف مواتية للزراعة وتربية الموشي. إلا أن الأمر الأهم يكمن في أن مناخا إستثماريا جيد جدا يوجد في هذا الإقليم . ومن المؤسف حقا أن روسيا تعيش حاليا فى ظروف فرض العقوبات عليها، وعلينا أن ندرك أحسن الإدراك أن إستثمار الأموال فى روسيا يعد بالفائدة على الجميع.
    يذكر أن منطقة " بريانسك" الزراعية - الصناعية ستتكون من 4 أقسام أهمها مجمع لصناعة الألبان يضم مزرعة لتربية المواشى ومصنعا لصناعة الجبن ومصنعا لصناعة حليب الأطفال ومصنعا لصناعة منتجات الألبان للحفظ. بالإضافة الى إقامة مركز للجينيات على مستوى تكنولوجى رفيع بل وفريد من نوعه بالنسبة لروسيا.
    كما ستعمل هذه المنطقة على تطوير صناعة الدواجن . ومن المخطط إقامة مصنع لصناعة لحوم الدواجن والبيض و مصنع للمعالجة . وذلك بالإضافة الى إقامة مجمع للنباتات الزراعية وقسم صناعي خاص بتحويل النفايات العضوية الى الوقود البيئي.




    ...المزيد:
    http://arabic.ruvr.ru/news/2015_01_15/282142137/

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X