إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

KC-390 تنجح بأول رحلة لها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • KC-390 تنجح بأول رحلة لها





    أتمت امبراير بنجاح أول رحلة لطائرة النقل العسكري متوسطة الحجم KC-390 والتي تقوم بتطويرها


    البرازيل ترغب بجعلها العمود الفقري لطيران النقل وإنشاء أسطول من 28 طائرة من هذا النوع والمتوقع أن يتم التسليم بـ2016


    http://defense-update.com/20150203_kc390_flight.html#.VNE-lNKsXhA


























  • #2
    رد: KC-390 تنجح بأول رحلة لها

    شكراً على الموضوع
    +
    ياحبهم لضيق ... الامبراير كرهتها بعد تجربتي لنسخها المدنية
    +
    حجمها صغير ولا اعتقد انها تلقى رواجاً سواء ربما بامريكا الجنوبية

    الحجم الصغير لم يعد يلبي طموحات والمتطلبات العملاتية لاغلب الجيوش

    فالغالبية تسعى لاحجام متوسطه كـ c-130
    +
    مع الاتجاه السائد لادخال الاحجام الكبيره فنجد اوربا مثلاً شغالين على برنامج a-400 وبدأ تسليم اعداد منها

    كذلك الصين شغالين على Y-20


    وايضاً من اراد طائرات نقل صغيره لديه CN-295 افضل من وجهة نظري مقارنة بـ KC-390

    المملكة العربية السعودية
    "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







    سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
    ووداعاً





    تعليق


    • #3
      رد: KC-390 تنجح بأول رحلة لها

      المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
      شكراً على الموضوع
      +
      ياحبهم لضيق ... الامبراير كرهتها بعد تجربتي لنسخها المدنية
      +
      حجمها صغير ولا اعتقد انها تلقى رواجاً سواء ربما بامريكا الجنوبية

      الحجم الصغير لم يعد يلبي طموحات والمتطلبات العملاتية لاغلب الجيوش

      فالغالبية تسعى لاحجام متوسطه كـ c-130
      +
      مع الاتجاه السائد لادخال الاحجام الكبيره فنجد اوربا مثلاً شغالين على برنامج a-400 وبدأ تسليم اعداد منها

      كذلك الصين شغالين على Y-20


      وايضاً من اراد طائرات نقل صغيره لديه CN-295 افضل من وجهة نظري مقارنة بـ KC-390
      انت لا تريد الحجم الكبير دائما. فطائرات للنقل العملاقة ليست مرنة للعمل في اغلب مطارات العالم. و طائرات الحجم الصغير تحط و تقلع بعضها حتى في غير المطارات. فالنقل ايضا عنصر قتالي مهم. و تريد ان تكون مرن في حالة غزو او في حالات الكوارث. و المرونة هنا تغلب الحجم. و نجد علاقة عكسية كما هي الحال في اغلب أشياء العالم. الأفضل انك تملك المرونة الحقيقية و هي القدرتين معا. لكن اغلب القوات الجوية في العلم تفضل المرونة على الحجم. و اذا ارادت الحجم استأجرت طائرات نقل عند الحاجة.

      تعليق


      • #4
        رد: KC-390 تنجح بأول رحلة لها

        المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
        شكراً على الموضوع
        +
        ياحبهم لضيق ... الامبراير كرهتها بعد تجربتي لنسخها المدنية
        +
        ركبتها مرة تحسها بتتفكك ..

        ولا طمني إلا يوم تذكرت إن الطيار ومساعده والطاقم مستحيل يركبون بطيارة وهم عارفين انها احتمال تسقط ..

        تسمع أصوات غريبة عجيبة داخل الطيارة والكرسي اللي جالس عليه مو ثابت يتزحلق قدام وورى ..

        وكنت أقول بس متى نوصل ونفتك وقلت لو أشوف الرحلة الثانية ان الطائرة الامبراير ما راح أركب ..

        والغريب ان بدي الطائرة بدون بوية ( أبيض ) إلا على الذيل بوية وشعار الخطوط السعودية شكلها كانت بتخرج من الخدمة ..

        تعليق

        ما الذي يحدث

        تقليص

        المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

        من نحن

        الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

        تواصلوا معنا

        للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

        editor@nsaforum.com

        لاعلاناتكم

        لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

        editor@nsaforum.com

        يعمل...
        X