إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أيكزيليس (Exelis) نظام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أيكزيليس (Exelis) نظام

    أطلقت شركة أيكزيليس (Exelis) نظام الجندي الفردي (ISS) الجديد الذي يوفر معلومات استخباراتية داخل ساحة المعركة وخارجها، بالإضافة إلى اتصالات سمعية وفيديو في الوقت الحقيقي وفي الاتجاهين، أي من القيادة للجندي، من الجندي للقيادة ومن الجندي للجندي. وهكذا تستمر الشركة بالعمل جاهدة على تأمين الأفضل – من ناحية الاداء ووسائل الحماية - للجندي في ساحة المعركة، من خلال تقنياتها الحديثة.فمع تغيّر طبيعة الحروب اليوم، أصبحت الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR) تلعب دوراً أساسياً في العمليات العسكرية. أما الدور الأساسي الثاني فهو لمعطيات الواقع الميداني الخاصة بالمهمة، والتي تدعم عمليات القيادة والتحكم والفعالية وتحسّن تنفيذ المهام التكتيكي، وترفع مستوى سلامة الجنود وكذلك مستوى نجاح العملية.

    يوفر نظام الجندي الفردي من إيكزيليس هذه القدرات ضمن إطار واقع ميداني مرن خلال الليل، كما يؤمن منصة لتبادل المعلومات الاستخباراتية التي توفر اتصالات سمعية وبصرية في الاتجاهين وخلال الوقت الحقيقي، بين القيادة والقوات المنتشرة وبين الجندي والجندي.
    تعدّ الاتصالات السمعية والصورية التي يوفرها نظام الجندي الفردي عوامل مضاعِفة للقوّة في ساحة المعركة، وهي تسمح باتخاذ قرارات تكتيكية في الوقت الحقيقي، فتتمكن بذلك القيادة والقوات المنتشرة من مشاهدة فيديو كامل الحركة في الوقت نفسه، والحفاظ على مرابط البيانات والتسجيلات الصوتية حتى ضمن المنشآت كالمباني والأنفاق والسفن، والوصول إلى الصور للتعرّف على الأشخاص المستهدفين في الساحة.كما يسمح هذا النظام أيضاً باستخدام معطيات كاميرات طائرات دون طيار لرؤية ما وراء الحدود الجغرافية او التي هي من صنع الإنسان، ومتابعة نظام تحديد المواقع العالمي لتبادل المواقع الحالية والأهداف الجغرافية، أماكن الالتقاء، إلخ..، وتسجيل وتخزين الفيديو المسجّل من وجهة نظر عسكرية للحفظ في الأرشيف ولإجراء التحاليل المستقبلية.

  • #2
    رد: أيكزيليس (Exelis) نظام

    الدولة ايش

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X