إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زبكوف يبحث التعاون المشترك في مجالات النفط والطاقة مع السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زبكوف يبحث التعاون المشترك في مجالات النفط والطاقة مع السعودية

    بحث فيكتور زوبكوف، ممثل روسيا في منتدى الدول المصدرة للغاز، مع وزير البترول والثروة المعدنية في السعودية، علي النعيمي، الوضع في أسواق النفط والتعاون المشترك.

    القاهرة ـ سبوتنيك ـ اشرف كمال
    كما تطرق اللقاء إلى سبل التعاون مع الدول المنتجة خارج منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" وداخلها بجانب التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الطاقة وفرص الاستثمارات المشتركة في مجالات الغاز والتصنيع.
    وتأسس منتدى الدول المنتجة والمصدرة للغاز عام 2008 على غرار منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) والاتفاق على صيغة نهائية للنظام الاساسي للمنتدى واختيار قطر مقراً لسكرتارية المنتدى.
    ويستهدف المنتدى دعم وتعزيز المصالح المتبادلة ورفع مستوى التنسيق وتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء، بالإضافة إلى تشجيع ودعم الحوار بين الدول المنتجة والمستهلكة للغاز بهدف تحقيق التوازن المطلوب في أسواق الغاز للوصول إلى أسعار مناسبة تحقق التوازن للطرفين.
    ويسعى المنتدى إلى العمل على تحقيق أقصى استفادة اقتصادية من موارد الغاز الطبيعي، إضافة إلى دعم وتعزيز السياسات المشتركة بهدف توفير الاستثمارات اللازمة لهذه الصناعة وتبادل المعلومات والخبرات بين الدول الاعضاء من أجل تحقيق التكامل بين أسواق الغاز واستقرارها، وتشجيع اكتساب وتبادل التكنولوجيات المتطورة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X