إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جنرال أمريكي: سندرب القوات الأوكرانية على مواجهة الانفصاليين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جنرال أمريكي: سندرب القوات الأوكرانية على مواجهة الانفصاليين

    أعلن القائد العام للقوات الأميركية في أوروبا، الجنرال "بن هودجز"، أن الولايات المتحدة ستدرب الجيش الأوكراني الذي يحارب الانفصاليين الموالين لروسيا.

    وأوضح هودجز في مؤتمر صحفي، خلال زيارته مدينة شتشيتسين البولندية، أن بلاده ستدرب ثلاث كتائب من القوات، تحددها وزارة الداخلية الأوكرانية، في آذار/ مارس المقبل، مشيرا أن التدريب سيكون في مركز "يافاريف" بمدينة "لفيف" غربي أوكرانيا.
    وأوضح الجنرال أن الجيش الأميركي سيدرب القوات الأوكرانية على حماية نفسها من "الصواريخ والأسلحة الثقيلة التي يستخدمها الانفصاليون والروس"، فضلا عن تأهيلها لتأمين سلامة البنية التحتية على غرار الطرقات والجسور، إلى جانب تدريبها على كيفية إجلاء المصابين واسعافهم.
    في الوقت ذاته، قال متحدث عسكري أوكراني، اليوم الأربعاء، إن 19 جنديا أوكرانيا قتلوا وأصيب العشرات في هجمات للانفصاليين قرب بلدة ديبالتسيف، في تصاعد للقتال قبيل قمة منتظرة اليوم حول أزمة شرق أوكرانيا في مينسك اعتبرت فرنسا وأوكرانيا أنها تمثل "الفرصة الأخيرة"، وأبدت روسيا تفاؤلا بشأنها
    وقال المتحدث باسم الجيش الأوكراني فلاديسلاف سيليزنيوف في مؤتمر صحفي إن الجيش الأوكراني فقد اليوم الأربعاء 19 جنديا، هم 17 من القوات المسلحة وجنديان من وزار الداخلية، كما جرح 87 آخرون خلال القصف وهجمات بالصواريخ والاشتباك العسكري.
    من جهتها ذكرت مصادر للانفصاليين بشرق أوكرانيا أن خمسة أشخاص قتلوا اليوم في قصف على محطة للحافلات في مدينة دونيتسك التي تعد المعقل الرئيسي للانفصاليين.
    ويأتي التصعيد العسكري قبيل ساعات من اجتماع قمة بعاصمة روسيا البيضاء مينسك تجمع قادة روسيا وأوكرانيا وألمانيا وفرنسا

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X