إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليبرمان: جولة أخرى من القتال مع حماس في غزة مسألة وقت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليبرمان: جولة أخرى من القتال مع حماس في غزة مسألة وقت

    ليبرمان: جولة أخرى من القتال مع حماس في غزة مسألة وقت

    FEBRUARY 14, 2015
    وزير الخارجية الإسرائيلي افيغدور ليبرمان
    تل ابيب- (د ب ا): أعرب وزير الخارجية الإسرائيلي افيغدور ليبرمان عن اعتقاده بأن جولة أخرى من القتال مع حماس في غزة ليست إلا مسألة وقت، معتبراً أن تكرار هذه الجولة أمر لا تقبله أي دولة تمارس حياة طبيعية.
    وقال ليبرمان في ندوة ثقافية في بئر السبع إن تغيير الواقع الحالي وضمان العيش الهادئ في البلاد يستوجبان إحداث تغيير في ميزان الرعب مع الأعداء، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.
    وأشار ليبرمان إلى أن انتقاده لأداء القيادة الإسرائيلية خلال عملية (الجرف الصامد) في قطاع غزة الصيف الماضي لا يطال وزير الدفاع موشيه يعالون وحده بل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أيضاً.
    وحول هجوم صاروخي لحزب الله على قوة اسرائيلية الشهر الماضي، قال ليبرمان إنه كان يجدر بإسرائيل أن تردّ رداً عنيفاً على الهجوم الصاروخي أسوةً برد الأردن شديد القسوة على تنظيم الدولة الإسلامية بعد إعدامه الطيار الأردني معاذ الكساسبة.
    وصعّد ليبرمان من حدة هجومه على الأحزاب السياسية العربية قائلاً إن تحالفها ضمن قائمة مشتركة لخوض انتخابات الكنيست كشف وجهها الحقيقي وهدفها المشترك المتمثل بتدمير دولة إسرائيل.
    ورأى ليبرمان أن مشكلة عرب إسرائيل وتعاملهم مع الدولة صارت حقيقية مما يقتضي التوصل إلى تسوية إقليمية شاملة تحلّ قضايا الدول العربية والفلسطينيين والعرب الإسرائيليين بصورة متوازية.

  • #2
    رد: ليبرمان: جولة أخرى من القتال مع حماس في غزة مسألة وقت

    مصر تفكر بعمليات عسكرية ضد الحوثيين" بدريعة" مضيق باب المندب وتنسى بان لها اخت اسمها غزه تعاني بسبب الحصار "من الجانب المصري" وتفكر باظهارعضلاتها امام العالم بمحاربتها للحوثيين " شيئ فيه رائحة المكيدة"
    الان نسمع اخبار عن احتججات في الاهواز
    و غزة تهدد من طرف الخنزير ليبرمان

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X