إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إدارة الخدمات الطبية للقوات العسكرية تحتفي بالحصول على (JCI)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إدارة الخدمات الطبية للقوات العسكرية تحتفي بالحصول على (JCI)

    إدارة الخدمات الطبية للقوات العسكرية تحتفي بالحصول على (JCI)


    العقيد الطبيب الخشان يستلم جائزة طب الأسرة







    الرياض - سليمان الزعير احتفلت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات العسكرية مؤخراً بحصول مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران ومركز طب الأسرة والمجتمع بحي الوزارات وقسم الرعاية الصحية المنزلية بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض وطب الأسرة بأحد رفيدة على شهادة الاعتماد الدولية المشتركة لمعايير الجودة الطبية وسلامة المرضى JOINT COMMISSION INTERNATIONAL) (JCI)) والتي تمثل نقلة نوعية في مجال الجودة وسلامة المرضى من خلال الإستراتيجية التي تنتهجها الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات العسكرية في مختلف المجالات الإدارية والصحية والتدريبيه. وبهذه المناسبة سلم مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات العسكرية المكلف اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك عدداً من مرافق الخدمات الطبية للقوات المسلحة الحاصلة على شهادة الاعتماد الدولية كما كرم عدداً من منسوبي هذه المرافق لمساهمتهم الفعالة بالحصول على هذا الاعتماد. وقال اللواء المالك "إن هذا الاعتماد يعكس ما وصلت إليه الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات العسكرية وكافة مستشفياتها ومرافقها الصحية من مستوى متقدم من خلال منهجية وإستراتيجية تطوير الأداء لمختلف المجالات الوقائية والعلاجية تحقيقاً لمبادئ الجودة والسلامة ويعد نتاجاً لما تلقاه من دعم دائم ولا محدود من ولاة الأمر حفظهم الله بتسخير كافة الإمكانات الإدارية والبشرية والفنية والصحية مزيداً من الارتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة". وأشار مدير مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية اللواء الطبيب حمود بن محمد الشهراني في كلمة ألقاها في هذه المناسبة الذي نحتفل فيه بحصول مركز طب الأسرة والمجتمع وقسم الرعاية المنزلية التابعة لمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ومركز طب الأسرة والمجتمع بمستشفى القوات العسكرية بالجنوب ومجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران بحصولهم على شهادة الاعتماد (JCI) للجودة. وأكد بأن ما تحقق من أنجاز سببه الأول توفيق الله سبحانه وتعالى أولاً ثم على العمل الدؤوب والعمل بروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة. ومن جانبه، أشار اللواء الطبيب عثمان بكر مدير مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران في كلمة ألقاها أن معايير الجودة العالمية تهمنا جميعاً سواء كانت أمريكية أو كندية أو سعودية مما تتلاءم مع ظروفنا. وأكد بأن ليس المهم الحصول على الشهادة بل المهم هو العمل بما يرضي الله والالتزام تجاه المريض وإنشاء الله بأن نكون جميعاً ملتزمين بالأداء الذي يرضي الله سبحانه وتعالى.






  • #2
    رد: إدارة الخدمات الطبية للقوات العسكرية تحتفي بالحصول على (JCI)

    مستشفى القوات المسلحة بالرياض مستحيل ياخذ هذا التصنيف وماراح ياخذها الا اذا هدمو المستشفى وبنوها من جديد لأن تصميم المستشفى خطأ لدرجة ان في أقسام بدون مخارج طواريء .
    sigpic

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X