إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش الأمريكي يتسلح بقواذف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش الأمريكي يتسلح بقواذف






    بدأ مصنع حربي في الولايات المتحدة الأمريكية بصنع قواذف "آر بي جي - 7" الصاروخية روسية الأصل على أن يبدأ إنتاج ذخائرها في عام 2016.

    اتفقت شركتا "أيرترونيك يو اس اي" و"تشيمرينغ أوردنانس" الأمريكيتان على إنشاء مصنع مشترك لإنتاج قنابل صاروخية لقاذف "آر بي جي— 7" صاروخي من صنع سوفيتي.
    وذكر موقع "ديفينس ايروسبيس" الإخباري أنه من المتوقع أن يبدأ العمل لصنع الذخيرة لقواذف "آر بي جي — 7" في الربع الأول من عام 2016. وسيتم توريدها أولاً للجيش الأمريكي.
    وكانت شركة "أيرترونيك يو اس اي" قد بدأت بإنتاج قواذف "آر بي جي — 7" (RPG-7). واختبرتها شركة "باتيلّي لابس" في فترة أغسطس/آب — نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي. ونالت شركة "أيرترونيك يو اس اي" موافقة قيادة الجيش الأمريكي على تزويد الجيش بقواذف "آر بي جي — 7"، في ديسمبر/كانون الأول 2014.
    وتجرّب القوات الأمريكية قواذف "آر بي جي — 7" خلال تدريباتها التي بدأت في يناير/كانون الثاني عام 2015 وتستمر حتى شهر مارس/آذار المقبل.
    وليس معروفا ما إذا كان يخطط لتزويد جيوش حلفاء الولايات المتحدة بقواذف "آر بي جي — 7".
    والـ "آر بي جي" قاذف صاروخي عديم الارتداد يرمى به من على الكتف الأيمن ويستعمل ضد الآليات والمدرعات الثابتة والمتحركة كما يمكن استخدامه ضد تحصينات العدو ومنشآته.
    المصدر: RT + "سبوتنك"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X