إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تعرض صواريخ دفاع جوي في معرض هندي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تعرض صواريخ دفاع جوي في معرض هندي




    تتوقع شركة "ألماس – أنتاي" الروسية الصانعة للصواريخ المضادة للجو اهتماما متزايدا بمعروضاتها في معرض "إيرو إنديا – 2015" للطيران والفضاء .
    وسيقام المعرض في مدينة بنغالور الهندية في الفترة ما بين 18 و22 فبراير/شباط الجاري.
    ويترأس الوفد الروسي الى المعرض نائب مدير عام شركة "ألماس – أنتاي" فياتشيسلاف دزيركالين الذي قال أن روسيا تعرض منظومات الدفاع الجوي التي تتفوق مواصفاتها التقنية التكتيكية على ما هو عليه لدى مثيلاتها الأجنبية. وبين تلك المنظومات منظومة " تور "أم 2 كا أم"، ومنظومة "أس – 400 تريؤومف"، ومنظومة "أس – 300 بي ام" ( أنتاي – 2500)، ومنظومة "بوك أم 2 إي"، ومنظومة "تور أم 2 إي" للصواريخ المضادة للجو، ومنظومة "تونغوسكا أم 1" للمدافع المضادة للطائرات.
    وأضاف الخبير الروسي أن كل تلك المنظومات ستعرض على شكل مجسمات ونماذج وصور.
    يذكر أن شركة "ألماس – أنتاي" تعتبر من كبرى الشركات في مجمع الصناعات الحربية الروسية. وهي تشغل المرتبة الـ 12 في تصنيف الشركات العالمية الكبرى الـ 100الصانعة للأسلحة.
    جدير بالذكر أن روسيا والهند هما بلدان شريكان في مجال التعاون التقني العسكري حيث أن 70% من أسلحة القوات البرية والجوية والبحرية الهندية تعود إلى الصناعة السوفيتية والروسية.
    وحسب المعلومات المتوفرة في هيئة التعاون العسكري التقني الروسية فإن عام 2013 شهد تزويد الهند بأسلحة روسية بلغت قيمتها 4.78 مليار دولار.
    المصدر: RT + "نوفوستي"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X