إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نائب أمريكي: الولايات المتحدة كانت تعلم مكان بن لادن ولكنها لم تكن ترغب في القبض عليه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نائب أمريكي: الولايات المتحدة كانت تعلم مكان بن لادن ولكنها لم تكن ترغب في القبض عليه



    واشنطن ـ «القدس العربي»: أكد النائب الامريكي السابق رون بول بان الولايات المتحدة استخدمت أسامة بن لادن كذريعة لبناء جيشها وغزو بلدان اخرى.
    وقال المرشح الرئاسي السابق في مقابلة اذاعية مع سكوت هورتون في شبكة «بزفييد»: «كانوا يعرفون مكان بن لادن، وانا لا اعتقد بانهم كانوا يريدون حقا القبض عليه لانه كان يستخدم كذريعة لغزو مختلف البلدان وبناء الجيش»
    واقترح بول الذي تبنى مشروعا بمنح مكافاة لمن يدلى بمعلومات عن بن لادن في اعقاب هجمات الحادي عشر من ايلول/أيلول ان يتم اقرار مشروع مماثل ضد تنظيم « الدولة الإسلامية « بدلا من تمرير تفويض للرئيس الامريكي باراك اوباما باستخدام القوة العسكرية.
    واوضح انه من الصعب جدا اعلان الحرب ضد جماعة داعش لانها ليست حكومة، وقال: «اذا كان لديك قوة خاصة مدربة ومعلومات عن مكان بن لادن وتم القبض عليه مثلا في وقت مبكر فتصور الفوائد التى يمكن ان نجنيها ولكن هناك اختلاف في النهج على ما يبدو». وقد اشعلت تصريحات بول مرارا عناوين الصحافة الامريكية بشأن حرب العراق وقضايا اخرى مثل اوكرانيا وسط تحركات منفصلة لابنه السيناتور راند بول للبدء في حملة ترشيح للانتخابات الرئاسية القادمة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X