إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الدفاع الأمريكي الجديد في أفغانستان بأول زيارة خارجية له

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الدفاع الأمريكي الجديد في أفغانستان بأول زيارة خارجية له

    وصل وزير الدفاع الأمريكي الجديد، أشتون كارتر، إلى العاصمة الأفغانية كابول في وقت مبكر من صباح السبت، في زيارة مفاجئة لم يتم الإعلان عنها مسبقاً.

    وتُعد الزيارة هي أول زيارة خارجية لكارتر، البالغ من العمر 60 عاماً، بعد أربعة أيام فقط من أدائه اليمين القانونية، ليصبح وزير الدفاع الـ25 للولايات المتحدة، خلفاً لوزير الدفاع السابق، لتشاك هاغل.

    ومن المتوقع، أن يقوم وزير دفاع الولايات المتحدة، خلال زيارته إلى كابول، بلقاء عدد من المسؤولين الأفغان، لبحث ما وصفه بـ"النجاح الدائم"، بعد اكتمال انسحاب الجيش الأمريكي من أفغانستان.

    يُذكر أن أشتون كارتر سبق له أن تولى منصب وزير الدفاع بين عامي 2011 و2014، كما كان مساعداً لوزير الدفاع في إدارة الرئيس الأسبق، بيل كلينتون، وقام الرئيس باراك أوباما بترشيحه لخلافة هاغل أواخر العام الماضي.

    وكان وزير الدفاع السابق، تشاك هاغل، قد تقدم باستقالته بعد أقل من سنتين له في المنصب، عندما لم يستطع التناغم بشكل تام مع فريق الرئيس أوباما للأمن القومي في البيت الأبيض.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X