العناوين

        

أمريكا تخسر أربع طائرات في أسبوع بتحطم مقاتلتي إف 16

أعلنت قاعدة الحماية الجوية في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة، اليوم الأربعاء، عن تحطم اثنتين من مقاتلاتها من طراز "إف 16"، ليرتفع عدد الطائرات العسكرية الأمريكية التي تحطمت خلال أسبوع إلى 4 مقاتلات.

وقالت القاعدة الجوية في تصريح مكتوب نشرته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم: "تحطمت مقاتلتين من نوع إف 16 في تمام الساعة 09:15 (12.15 تغ) بالتوقيت المحلي من يوم الثلاثاء، بمقاطعة جيفرسون في ولاية جورجيا".

وأضافت أن طياري المقاتلتين استطاعا القفز دون أن يصيبهما أي ضرر، مشيرة إلى عدم وجود إصابات في موقع الحادث جراء تحطم المقاتلتين، مطالبة المدنيين في الوقت نفسه بعدم المساس أو تحريك بقايا الحطام.

ولم تعلن القاعدة الجوية مزيد من التفاصيل حول تحطم المقاتلتين، وملابسات عملية التحطم.

والخميس الماضي، تحطمت مقاتلة أمريكية من طراز "إف 18"، وقتل طيارها، في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، كما تحطمت مقاتلة أمريكية من طراز "إف 16"، في نفس اليوم، بعد دقائق قليلة من تحليقها فوق حفل لتخريج ضباط الكلية الجوية، يحضره الرئيس باراك أوباما في ولاية كولورادو الأمريكية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com