العناوين

        

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم محافظة الخليل وتعتقل أربعة فلسطينيين

08 كانون1 2015
876 مرات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم محافظة الخليل واعتقلت أربعة فلسطينيين.
وأفادت مصادر أمنية في الخليل أن جيش الاحتلال داهم مدينة الخليل واعتقل الشقيقين مؤمن وصلاح زغير، وزياد القواسمة وفادي أبو داود ، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في المدينة، وفتشت منزل الأسير السابق المبعد إلى غزة موسى وزوز، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات السموع وسعير وحلحول ، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي والجنوبي 'الحرايق'، وعلى مدخل مخيم الفوار، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.
من جهة أخرى اقتحمت مجموعات صغيرة ومتتالية من عصابات المستوطنين اليهودية ، اليوم المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة وسط حراسة عناصر من الوحدات الخاصة والتدخل السريع بشرطة الاحتلال.
وأفادت مصادر فلسطينية في القدس المحتلة أن هذه الاقتحامات تجرى اليوم وسط دعوات أطلقتها منظمات الهيكل المزعوم، لشن حملات اقتحام واسعة للمسجد الأقصى، وفعاليات تهويدية في مدينة القدس المحتلة على مدار الأيام القادمة .

{jcomments on}

آخر تعديل على الثلاثاء, 08 كانون1/ديسمبر 2015 13:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com