نيسان/أبريل 25, 2024
الشريط

الشركات الدفاعية الروسية تعرض معداتها العسكرية في GDA 2015 الكويت

كانون1/ديسمبر 08, 2015 1517

تشارك كل من  "روس أوبورون اكسبورت" وشركة "سبلاف" للأبحاث والإنتاج وشركة "مكتب تصميم الأجهزة" (Tula Instrument Design Bureau, OJSC) في معرض Gulf Defense & Aerospace 2015

ستقوم الشركات الروسية بعرض ما يزيد عن 250 نموذجا من الأسلحة والمعدات العسكرية في المعرض Gulf Defense & Aerospace 2015 في الكويت. 

وفي الجناح الروسي الذي سيكون برعاية "روستيخ" ستعرض تسع شركات روسية ومن بينها ثلاث شركات تعمل في التعاون العسكري التقني وهي: "روس أوبورون اكسبورت"، وشركة "سبلاف" للأبحاث والإنتاج التابعة لشركة قابضة "تيخماش"، وشركة "مكتب تصميم الأجهزة" (Tula Instrument Design Bureau, OJSC) وهي جزء من شركة "أنظمة عالية الدقة "نماذجا لصادراتها. 

ويقام معرض Gulf Defense & Aerospace 2015  في الكويت من 08 حتى 10 ديسمبر تحت رعاية وزارة الدفاع الكويتية.  ويختص المعرض بالأسلحة والمعدات العسكرية، والمدرعات، وأنظمة الدفاع الجوي، ونظم مضادة للدبابات، والطائرات العسكرية، وصناعة المروحيات، وقاذفات الصواريخ المتعددة، والسفن الحربية، وزوارق دورية، ونظم الملاحة، وأنظمة الأمن الداخلي. وذلك بالإضافة إلى معدات للوقاية من الكوارث، وأجهزة التدريب، والمعدات لخفر السواحل، والمعدات لجميع فروع القوات المسلحة والشرطة.

وإجمالا قد أعلنت أكثر من 100 شركة من 24 دولة مشاركتها في المعرض هذا العام في حين أن مساحة المعرض الإجمالية ستبلغ 7000 متر مربع.

Last modified on الثلاثاء, 08 كانون1/ديسمبر 2015 11:58
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com