العناوين

        

الأكاديمية الدولية للطيران "إديك هورايزن" تعلن تحديث أسطولها من مروحيات بيل206 بطائرات القمرة ذات التكنولوجيا المتقدمة

19 شباط 2019
151 مرات

أبوظبي، 18 فبراير 2019:أعلنت الأكاديمية الدولية للطيران "إديكهورايزن "، الرائدة في مجال تدريب الطيران محلياً وإقليمياً، تحديث أسطولها من مروحيات بيل 206بطائرات القمرة ذات التكنولوجيا المتقدمة الأكثر تطوراً، في خطوة تهدف إلى توفير فرص تدريب أفضل باستخدامطائرات تعتمد أحدث التقنيات التكنولوجيةجاء ذلك خلال مشاركة الأكاديمية في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" 2019 المُقام في أبوظبي في الفترة بين 17-23 فبراير الجاري.

ويتميز أسطول الطائرات الجديد بمزايا عديدة، منها: وجود قمرة ذات التكنولوجيا المتقدمة، ومحرك "فدِيكالرقمي بالكامل، وغيرها من المزايا التي ستزود الطيارين بمعرفة وخبرة كافية تجعلهم قادرين على قيادة أي طائرة مروحية حديثةهذا كما يُقلل نظام عمل الأسطول الجديد من عبء العمل المطلوب من الطاقم، ويوفر للطيارين معلومات أشمل بشأن الرحلة، ممّا يعطيهم قدرة أكبر على تنفيذ المهمّة المطلوبة ويرفع من معدلات الأمان والسلامة.

ويبلغ متوسط عمر عمل الطائرات قيد التحديث من طراز بيل 206 خمسة وثلاثون (35) عاماً، ويتم استخدامها بشكل رئيسي في الدورات التدريبية التأسيسية.

وبهذا الصدد، قال حارب ثاني الظاهري الرئيس التنفيذي للأكاديمية: "بتحديث أسطولنا المخصص للتدريب على قيادة الطائرات المروحية، والاستثمار في طائرات بالقمرة ذات التكنولوجيا المتقدمة، نحن نضمن أن يصبح طلابنا جاهزين للمستقبلفهذا الأسطول الحديث والأكثر تطوراً سيُلبي طموحات طيارينا بالحصول على أفضل التدريبات ليصبحواالأجدر والأكثر تأهيلاً في مجالهم، بينما يمنحنا ذلك ميزة تنافسية في السوق ".

ومن الجدير بالذكر، أن الأكاديمية هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات للصناعات العسكرية (إديك) الشريك الاستراتيجي لمعرض آيدكس 2019. ومنذ تأسيسها في 2014، أصبحت إديك المنصة الأولى من نوعها في المنطقة على صعيد ما تقدمه من خدمات عسكرية متكاملة وخدمات التصنيع العسكري الوطني، ضمن منشآت مصممة وفق أحدث المعايير العالمية، وبتقنيات وخدمات دعم رفيعة المستوى من خلال شركات المجموعة متمثلة في المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة أمروك و بارج للذخائر وبارج داينامكس و إديك كاراكال و إديك بيانات وإديك هورايزن أكاديمية الطيران الدولية و إديك للصيانة البرية وإديك للصناعات الدقيقة و إديكللخدماتالتقنية وشركة الخدمات اللوجستية للطيران العالمي (جال) ونمر للسيارات وشركة تاليس الحلول المتقدمة وشركة أبوظبي لبناء السفن.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com