إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التطور الصناعي في المملكة

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: التطور الصناعي في المملكة

    شركة بترا للصناعات الهندسية تفتتح مصنعها لصناعات الكهربائية في
    مدينة الملك عبدالله الاقتصادية




    أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن تدشين مصنع أجهزة التكييف والتبريد الجديد لشركة بترا للصناعات الهندسية يوم أمس في المرحلة الأولى من الوادي الصناعي، بتكلفة بلغت 30 مليون ريال. ويعد المصنع الأول في المملكة لشركة بترا بالإضافة إلى مصنعيها في عمان 1986م والمفرق 2008م-الأردن. وذلك في خطوة تعكس مدى التزام بترا للصناعات الهندسية بتعزيز حضورها وتوسعة نطاق استثمارها في المملكة العربية السعودية والعالم.واكد فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية تدشين المصنع بحضور وزير الصناعة الأردني، وأن هناك العديد من النتائج المثمرة للجهود المخلصة التي تبذلها كافة فرق المدينة في استقطاب الاستثمارات الخارجية وتحفيز التجارة والصناعة العالمية على دخول السوق المحلي، وتمكينهم من الاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
    وصرح: "ستستفيد شركة بترا من البنية التحتية المتقدمة التي يتميز بها الوادي الصناعي، وسيدعمها بشكل مباشر ميناء الملك عبدالله، ووسائل النقل المختلفة، من أهمها محطة قطار الحرمين الذي سيصلها بمدينة جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وكذلك بمطار الملك عبدالعزيز". من جانبه، أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس عمر أبو وشاح أنه ومع قدوم الألفية الجديدة فإن شركة بترا للصناعات الهندسية قامت بتصميم وتصنيع مجموعة كبيرة من أجهزة التكييف عالية الجودة لتتناسب مع جميع التطبيقات التجارية والصناعية والسكنية الخاصة.
    وأفاد المهندس أبو وشاح أن الجودة المتبعة وكذلك الاهتمام بالتفاصيل في جميع مراحل التصنيع لمنتجات بترا مكنتها من دخول السوق الأمريكية كونها واحدة من أكثر الأسواق تنافسية وصعوبة حيث أصبحت شركة بترا من أكبر الشركات تصديرا للمكيفات المركزية والخاصة الى أمريكا وأوروبا وأكثر من 45 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد حصلت شركة بترا على شهادات عالمية مرموقة مكنتها من دخول هذه الأسواق بجدارة و واستحقاق.
    من جهته، أشاد المهندس سمير حامد، المدير العام لمصنع بترا السعودية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وبالتقدم الذي يحققه سير العمل داخل المدينة الاقتصادية وقال: "تحظى شركة بترا بتواجد قوي ومميز، ومن أجل ذلك قمنا بالتعرف على فرص النمو المتاحة في المنطقة، من أجل توسعة القاعدة الصناعية والتسويقية لدينا وحرصاً منا على التواجد كمنتج سعودي في اسواق الخليج العربي والعالم. كما أشاد بالجو الاستثماري الخصب الذي تحظى به المدينة الاقتصادية وتوفر البنية التحتية المتقدمة. وأضاف:
    إن عبارة صنع في المملكة العربية السعودية وبالذات في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ستكون وساماً جديداً من الأوسمة التي حصلت عليها شركة بترا للصناعات الهندسية خلال مسيرتها التي تمتد الى أكثر من ثلاثين عاماً. ويعد فخرا لنا في شركة بترا السعودية أن نكون أول مصنع يقوم بتصدير منتجاته من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية إلى داخل وخارج المملكة.








    المملكة العربية السعودية
    "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







    سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
    ووداعاً





    تعليق


    • رد: التطور الصناعي في المملكة

      ^
      ماشاء الله مدينة الملك عبدالله الاقتصادية المصانع في ازدياد مستمر

      من مارس الى توتال الى المراعي الى بترا وغيرها من المصانع

      مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ستكون مدينة صناعية رائدة
      خلال 10 سنوات



      المملكة العربية السعودية
      "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







      سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
      ووداعاً





      تعليق


      • رد: التطور الصناعي في المملكة

        المشاركة الأصلية بواسطة القائد الخفي مشاهدة المشاركة
        ألستوم الفرنسية و بمكو العربية تؤسسان مصنعًا لتوليد الطاقة بـ240 مليون ريال





        الثلاثاء 03/12/2013

        وقعت شركة ألستوم باور الفرنسية وشركة بمكو العربية للمقاولات مؤخرًا اتفاقًا لإنشاء شركة مشتركة بينهما تحمل اسم مصنع شركة ألستوم العربية للطاقة ، حيث سيتم من خلال الشركة الجديدة إنشاء مرفق صناعي على مستوى عالمي في المملكة العربية السعودية لتصنيع أنظمة الاسترداد الحراري لإنتاج البخار (HRSG )، والتي يتم استخدامها في تطبيقات دورة توليد الطاقة المركبة (Combined Cycle) وتعمل على زيادة كفاءة الدورة الحرارية والتقليل من استهلاك الوقود. ولاحقًا بالمرحلة الثانية، سيتم توسيع نطاق عمل المصنع ليقوم بتصنيع معدات توليد الطاقة الأخرى.
        ويبلغ الاستثمار في المرحلة الأولى حوالى 240 مليون ريال سعودي. وتعكس هذه العملية الالتزام الجاري لشركة ألستوم في توطين تقنية التصنيع في المملكة العربية السعودية، كما توفر فرصًا تسويقية قوية في منطقة الشرق الأوسط
        .علمًا أنه سيتم إقامة المصنع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، الواقعة شمال مدينة جدة وسوف يتم تدريب وتوظيف عدد كبير من الموظفين السعوديين.
        إن تركيب أكثر من 750 نظامًا للاسترداد الحراري لإنتاج البخار (HRSGs ) في مختلف انحاء العالم، يؤكد على ريادة شركة ألستوم في مجال هندسة وتوريد كافة أنظمة الاسترداد الحراري لإنتاج البخار،
        بينما تتمتع شركة بمكو العربية بالخبرة الواسعة في مجال بناء محطات توليد الطاقة وتصنيع بعض أجهزة وأنظمة محطات توليد الطاقة داخل المملكة العربية السعودية. وقد حققت الشركتان بالفعل نجاحًا عندما عملتا معًا، بما في ذلك مشاركتهما العمل في مشروع محطة الدورة المركبة رقم 12 في الرياض، والذي تم الفوز بهذا المشروع في العام الماضي.
        هذا وسوف يتم تأسيس مصنع الشركة ذات مسؤولية محدودة بموجب قوانين المملكة العربية السعودية وتسجل في سجل الشركات في مدينة جدة. وسوف تتشارك كل من شركتي ألستوم وبمكو العربية بنسبة (50-50%) في رأس مال الشركة. بعد اتمام نقل تقنية التصنيع للمملكة، سوف تصبح الشركة الحالصة على الترخيص الحصري لاستخدام تقنية ألستوم في إنتاج أنظمة الإسترداد الحراري لإنتاج البخار (HRSG) في المملكة العربية السعودية. كما ستعمل الشركة على توفير قاعدة محلية قوية لكل من ألستوم وبمكو في منطقة الشرق الأوسط والتي تمثل حوالى 25% من السوق العالمية.
        بالإضافة إلى سوق المملكة العربية السعودية،
        سيغطي إنتاج المصنع أيضًا احتياجات الدول المجاورة مثل العراق، البحرين، الكويت، قطر، عُمان، الإمارات العربية المتحدة، اليمن، الأردن، سوريا، لبنان ومصر. إن الطلب على محطات توليد الكهرباء الغازية في تزايد مستمر في منطقة الشرق الأوسط، ومصنع الشركة سيكون مجهزًا بأحدث المعدات العالمية لإنتاج وتلبية هذا الطلب من خلال الجمع بين الخبرة في الإنتاج والتقنية المميزة لشركة ألستوم مع الوجود المحلي والخدمات اللوجستية التي تقدمها شركة بمكو العربية. «بعد قيامنا بتنفيذ أضخم مشروعات الطاقة بنجاح في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك تنفيذ أكبر محطة لتوليد الكهرباء في العالم تعمل بنظام الدورة المركبة، مما يجعل شركة بمكو العربية إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجالات الهندسة والتوريد والإنشاءات في المنطقة. نحن نعمل باستمرار على توسعة وجودنا في منطقة الشرق الأوسط، وهذه الشراكة الجديدة سوف تساهم في خدمة سوق توليد الطاقة والذي تتزايد أهميته مع دخول معدات وتقنيات متقدمة ذات كفاءة عالية.
        قال هانري سركيسيان، الرئيس التنفيذي لشركة بمكو العربية للمقاولات،
        كما أكد فيليب كوشيه، رئيس شركة ألستوم للطاقة الحرارية على أن: «إنشاء هذا المصنع هو خطوة أخرى نحو زيادة توطين تقنية التصينع لشركة ألستوم في المملكة العربية السعودية. إن العمل مع شركاء محليين يتمتعون بسمعة رفيعة مثل شركة بمكو لعربية هو عامل إستراتيجي للنمو في منطقة الشرق الأوسط. يأتي الإعلان عن هذه الشراكة بعد قيام ألستوم بإطلاق مبادرات أخرى مؤخرًا مثل إطلاق ورشة صيانة خدمات وتدريب مع الشركة السعودية للكهرباء لخلق مزيدٍ من فرص العمل وتطوير المواهب الشابة في هذا البلد .»

        ^_^



        المملكة العربية السعودية
        "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







        سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
        ووداعاً





        تعليق


        • رد: التطور الصناعي في المملكة

          الأحساء: وضع حجر الأساس لأكبر مدينة صناعية في السعوديه

          ووضع أمير المنطقة الشرقية حجر الأساس للمدينة الصناعية الثانية في الأحساء كأكبر مدينة صناعية في السعودية بمساحة تصل إلى 300 مليون متر، وبتكلفة لتطوير المرحلة الأولى منها تبلغ نحو 111 مليون ريال.

          وقال الأمير سعود بن نايف في حفل تدشين المنتدى إن المنتدى يأتي ضمن سياق مبادرات وبرامج الإصلاح الاقتصادي والدعم الكبير الذي تقدمه الدولة للقطاع الخاص، ما يسهم في تعزيز مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي، خصوصا مع توفر الاستقرار المالي والسياسات الاقتصادية والإنتاجية، وزيادة الإنفاق الاستثماري الذي يفتح فرصا استثمارية ضخمة للقطاع الخاص، تدعمها مؤشرات الدور المتنامي للقطاع الخاص في نطاق القطاعات الإنتاجية والخدمية واتساع نشاطاته بما يتفق مع زيادة عدد السكان وارتفاع مستويات المعيشة وتوفير احتياجاتهم الرئيسة من الخدمات.

          وأضاف: «كانت الرؤية وما زالت وستظل أن تصبح المنطقة الشرقية عاصمة الصناعات الخليجية» وهذه الرؤية تحققت وجعلت من المنطقة إحدى المناطق الأكثر جاذبية للاستثمار والنماء والتقدم، والان نعمل سويا لأن تصبح المنطقة الشرقية مركز الصناعات خلال السنوات المقبلة، وهذا لن يتحقق دون النهوض بالأحساء إحدى محافظات المنطقة.

          بدوره قال المهندس علي النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية أمام المنتدى ان الأحساء تضم مشاريع تعتبر من المشاريع البترولية عملاقة بكل المقاييس بالإضافة إلى وجود الكثير من حقول الغاز والبترول والتي من أهمها حقل الغوار الأكبر عالميا.

          وقال انه تم خلال العشر السنوات الماضية تطوير حقل خريص بطاقة إنتاجية تصل إلى مليون و200 ألف برميل يوميا ويجري العمل على توسعته ليصل إلى مليون و500 ألف برميل يوميا، كما تم تطوير حقل نعيم، وإنشاء معمل استخلاص سوائل الغاز من حقل الحوية ومعمل الغاز في حرض وهي مشاريع بترولية مهمة.

          وقال المهندس عبد اللطيف العثمان أن الوفورات المالية الضخمة الناتجة عن ايرادات النفط أدت إلى تطورا هائلا في اقتصاد السعودية في فترة قياسية خلال السنوات الماضية في كل الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والخدمية، وبلغ الاقتصاد الوطني حجما قياسيا.

          إلا إنه أبرز معدلة استثمارية هامة امام المنتدى حيث أكد ان استثمار 100 مليون دولار في بعض الدول المتقدمة مثلا يؤدي إلى توليد 180 مليون دولار في الناتج المحلي الإجمالي ونحو 300 فرصة وظيفية، بينما في المملكة لا يولد هذا الاستثمار سوى 120 مليون دولار في الناتج المحلي الإجمالي و80 فرصة وظيفية وذلك لمحدودية الطاقة الاستيعابية في قطاعاتنا حيث إن أغلب الخدمات والموارد للمشاريع والاستثمارات تجلب من الخارج، في إشارة منه إلى ضرورة العناية بالاعتماد على المنتجات المحلية لزيادة فعالية الاستثمار ودوره في الناتج المحلي.

          وأضاف العثمان ان الهيئة العامة للاستثمار وبعد الاستفادة من نجاحات وتحديات أكثر من عشر سنوات من الخبرة تعمل على التركيز خلال الفترة المستقبلية على تنفيذ منظومة متكاملة لتفعيل وتطوير فرص الاستثمار مع التنسيق مع الجهات المنظمة للقطاعات المستهدفة والعمل على تعزيز بيئة الاستثمار وسهولة أداء الأعمال، ومنطلقها هو «استثمارات مميزة لاقتصاد مستدام»، وستكون التوجهات خلال المرحلة المقبلة العمل مع كل جهة منظمة لقطاع اقتصادي حيوي وواعد لإعداد خطة لتنمية الاستثمارات في ذلك القطاع بصورة متكاملة ومستدامة، واستغلال النفقات الاستثمارية الحكومية وترجمتها إلى استثمارات مستدامة، وتحرير قطاعات واعدة تتمثل في: الصناعات التحويلية، صناعة النقل، أنشطة القطاع الصحي، تقنية المعلومات، السياحة.

          وفي كلمة القاها امام المنتدى شدد الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة على الفترة المقبلة تحتم على الجميع في القطاعين العام والخاص بذل قصارى الجهود والعمل على إيجاد اقتصاد مزهر متنوع ومنافس وخلق بيئة تجارية وصناعية قادرة على توفير الارضية المناسبة لتهيئة الاقتصاد وازدهاره، وتنويع مصادر الدخل من خلال دعم الصناعات المبنية على التقنية وفهم أكثر لدور المعرفة والقدرات البشرية المؤهلة في تطوير الاقتصاد وتقدم المجتمع وتعزيز دور القطاع الخاص في المساهمة في التطوير التقني والمعلوماتي.


          تعليق


          • رد: التطور الصناعي في المملكة

            تقرير منجزات وزارة التجارة والصناعة لعام 1432 - 1433 هـ

            تعليق


            • رد: التطور الصناعي في المملكة

              المشاركة الأصلية بواسطة Prince مشاهدة المشاركة
              تقرير منجزات وزارة التجارة والصناعة لعام 1432 - 1433 هـ

              ي أخي أحب هالوزارة و أحب وزيرها

              تعليق


              • رد: التطور الصناعي في المملكة

                كم عدد المدن الصناعيه الكبرى في المملكة ؟ وكم تحتاج لبناء مدينه مثل مدينه الملك عبدالله؟






                تعليق


                • رد: التطور الصناعي في المملكة

                  شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة

                  الأقسام


                  قسم تصنيع المعادن

                  تشمل منتجات شركة الزامل للصناعات الثقيلة ما يلي:


                  • أوعية الضغط


                  • الابراج


                  • الدعامات


                  • المفاعلات


                  • صهاريج التخزين


                  • الأنابيب الكبيرة


                  • أعمدة التصريف


                  • اعمال الصلب البنيوي


                  • أنابيب الضغط


                  • السخانات التي تعمل بالزيت


                  • مكائن توليد البخار


                  • المحارق


                  • أجهزة تبادل الحرارة


                  • الصوامع


                  • أجهزة معايرة مركبة على مزالق


                  • منصات بعيدة عن الشاطيء











                  إن شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة لها المقدرة على لف أوعية الضغط بقطر يبلغ من 500 ملم إلى 6 أمتار وإلى صفائح بسمك 150 ملم في فولاذ كربوني، وفولاذ سبائكي و الفولاذ الذي لا يصدأ ضمن مجمع التصنيع الحديث باستخدام أحدث تقنيات اللف واللحام والقطع والقص واكمال نهايات اطباقنا بأنفسنا والتي يتراوح قطرها بين 500 ملم و 5 متر بصفيحة بسمك 4ر25 ملم. إن أوعية الضغط الكبيرة وصهاريج التخزين يتم لفها مسبقا وتركيبها في الموقع بواسطة عاملي شركة الزامل للصناعات الثقيلة ذوي الخبرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
                  يتم تصميم أوعية الضغط بواسطة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة بشكل نموذجي حسب الجزء 8 من القسم 1 أو 2 BS 5500, DIN من معايير الجمعية الامريكية للمهندسين الميكانيكيين ASME ، بجانب معايير عالمية أخرى يتم تحديدها بواسطة عملائنا.


                  تقوم شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة بتصنيع صهاريخ تخزين تم بناؤها في الورشة / صهاريج تخزين تم بناؤها في الموقع وصوامع حسب معايير المعهد الأمريكي للبترول (API) 620/650 و ومعايير AWWA. أما أعمال الصلب البنيوية فتكون بموجب معايير AISC.


                  يتوفر لدى شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة مرفق حديث للصنفرة والطلاء يتوافق مع متطلبات البيئة ومحصور تماما وذلك للايفاء بمتطلبات مقدراتنا في التصنيع.


                  نعتبر في شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة، أن جودة منتجاتنا وتسليمها في الوقت المحدد أهم جوانب عملية التصنيع لدينا. إن برنامج تأكيد الجودة/ مراقبة الجودة داخل الشركة حاصل على شهادة آيزو 2000-9001 ويعمل به مفتشون من المستوى 2 والمستوى 3 يؤدون عملا مقدرا بالقيام بجميع الاختبارات غير الهدامة ( NDE ) وذلك داخل المصنع.


                  يتم إجراء جميع الاختبارات بواسطة أحدث المعدات المتوفرة ويتم توثيقها بعناية لكي نوفر لعملائنا مجموعات تأكيد الجودة الكاملة والشاملة مع جميع منتجاتنا.


                  لدى إدارة الهندسة بشركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة المقدرة والخبرة في انتاج حسابات التصميم ومخططات التصنيع/ التشييد حسب جميع المعايير العالمية باستخدام أحدث وسائل التصميم الذي يعتمد على الحاسب الآلي (CAD ) وبرامج تحليل التصميم.


                  تتم إدارة عقود شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة بعناية بواسطة مدراء ومهندسي المشاريع ذوي الكفاءة العالية والذين يعملون على ضمان سير العمليات بشكل متناسق من بداية كل مشروع مرورا بالعمل الهندسي والشراء والتصنيع والقبول النهائي ثم التسليم. يكون نظام ادارة المشروع متوافقا بشكل صارم مع معايير شهادة الآيزو 2000-9001 .


                  قسم الرافعات الصناعية

                  في السنوات الأولى من ثمانينات القرن الماضي تم تعيين شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة لتكون العميل الحصري والمصنع المفوض لرافعات منك العالمية بموجب رخصة من وزارة الصناعة والكهرباء. لقد اشتهرت شركة منك بالرافعات ذات الجودة خلال سبعين عاما من الخبرة في التصنيع. تنقسم رافعات منك ألى أربعة خطوط رئيسية:

                  الرافعات القياسية المتنقلة ذات السقف

                  ذات القضيب المفرد/ الصندوق وذات القضيب المزدوج/ الصندوق والتي تتراوح سعتها بين نصف طن إلى 60 طنا وتمتد لمسافة تصل إلى 40 مترا.

                  هذه الرافعات يتم تصنيعها حسب الطلب وبهندسة مسبقة وهي تشمل قطع قياسية معتمدة تضمن للعميل الأداء طويل المدى والوثوقية. ونظرا للتصميم القياسي فإن قطع الغيار يمكن توفيرها بإشعار قبل فترة قصيرة توفيرا للوقت.

                  رافعات جولياث


                  تصنع رافعات منك من نوع جولياث بغرض استخدامها في أنواع عديدة من التطبيقات تشمل ما يلي: · مناولة الحاويات

                  · العمليات المغنطيسية ووحدة التخزين في الفرن المغنطيسي

                  · عمليات الملف

                  · مياه المجارير والمواد السائبة المختلفة

                  · تتراوح مقدرتها من 2 طن إلى150 طنا وتمتد لمسافة تصل إلى 60 مترا

                  الرافعات الثقيلة:

                  تتم هندسة وبناء الرافعات الثقيلة لمناولة الأحمال الثقيلة التي يصل وزنها إلى 200 طن للتطبيقات التالية:

                  · مباني التربينات

                  · توليد الطاقة

                  · مواقع بناء السفن

                  · الخشب المنشور والعديد من التطبيقات التي تتطلب التعامل مع العمل الشاق أو الاحمال الثقيلة

                  الرافعات البحرية:

                  يتم توفير الرافعات البحرية للتمكن من مناولة الأحمال بكفاءة على ظهر السفن وفي الموانيء بما في ذلك تطبيقات حقول البترول. لقد تم تصميم هذه المعدة لتشغيلها في الظروف البيئية القاسية مع الحاجة للحد الأدنى من الصيانة.

                  إن مجموعة رافعات منك مع بنية التصنيع عالية الجودة الخاصة بشركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة تقدم احتمالات لا نهائية لتلبية جميع احتياجات عملائنا من معدات الرفع ذات الجودة العالية.إن حصيلة هذا الالتزام والذي تطلب الكثير من التميز يجعل مجموعة مونك خيارا مميزا للحصول على الرافعات.








                  قسم البترول والغاز


                  لقد تم تكوين قسم البترول والغاز في شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة في بداية العام 1985 لتوفير الخدمات الحرفية لصناعة البتروكيماويات في المملكة العربية السعودية. إننا ملتزمون بتوريد أفضل المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية المتوفرة في الصناعة. باعترافها بالحاجة إلى توريد معدات ذات جودة عالية وأهمية ذلك، فإن شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة تقدم خدمة ما بعد البيع تتميز بالمهنية ويقوم عليها فنيون مدربون يعملون في جميع أنحاء المملكة.

                  وبحكم معرفتها بأهمية العمل الجماعي فإن شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة قد أقامت علاقات فعالة طويلة المدى مع العملاء والموردين وما زالت تحافظ عليها. كذلك تم بناء هذه الشراكات على تفاهم متبادل حول الأهداف العامة للأعمال ومتطلبات المشاريع المحددة والثقة المشتركة والاتصال المستمر.

                  منذ مولد فكرة المشروع وحتى التركيب والتشغيل تحشد شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة وشركاؤها كافة الامكانيات لتقديم خدمة جاهزة لعملائها.

                  تحمل شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة رخصة صادرة من وزارة الصناعة والكهرباء وهي معتمدة من قبل شركة أرامكو السعودية لبناء أنظمة قياس نقل العهدة وأجهزة المعايرة (بروفرس) والتي نقوم بها بالتعاون مع الشركات الأساسية. لقد نتجت عن العلاقة التي أقمناها مع موردينا وعملائنا مشاريع عديدة تكللت بالنجاح.


                  مع التحديث المستمر لمرافق التحميل في المملكة العربية السعودية فقد بادرت شركة الزامل للصناعات الثقيلة، وكانت الشركة الأولى في المملكة العربية السعودية التي تقوم بتحويل صهاريج الناقلات الحالية إلى أنظمة تحميل ذات القاع الضغطي الهوائي. انطلاقا من مبادئنا وبفضل قسم تصنيع الصلب بشركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة، فقد اصبحنا قادرين على توفير مجموعات جاهزة من تخزين الصهاريج إلى مرافق التحميل.

                  تحتوي هذه المجموعات على المكونات التالية:

                  · أجهزة التوصيل بالأرض

                  · أنظمة الطفح

                  · معدات القياس

                  · أذرعة التحميل والتفريغ السفلية

                  · أذرعة التحميل العلوية

                  · أذرعة التحميل البحري

                  · معدات عربة القضيب

                  · أنظمة الاتمتة

                  · أنظمة إعادة البخار

                  · حقن الاضافة

                  · المضخات

                  · الصمامات

                  · مرشح/ مصافي

                  · مختبرات الهواء








                  تقدم شركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة خدمة كاملة ودعم فني لجميع منتجاتها داخل المملكة بما في ذلك: · مجال التركيب

                  · الدعم والصيانة

                  · الاصلاح الخاص

                  · تسهيلات إعادة التأهيل

                  · معايرة معدات القياس







                  تعليق


                  • رد: التطور الصناعي في المملكة

                    بدأ مصنع جرايف بمدينة الملك عبدالله بالانتاج والتصدير






                    طبعاً مصنع شركة جرايف الامريكية بمدينة الملك عبدالله يعتبر الاكبر من نوعه بالمنطقة لانتاج ألياف البولي بروبلين ومواد التغليف


                    المملكة العربية السعودية
                    "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







                    سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
                    ووداعاً





                    تعليق


                    • رد: التطور الصناعي في المملكة

                      شركة الخليج للمصاعد والسلالم المحدودة - ( السلالم الكهربائية )

                      www.gulfelevators.com









                      الشركة تأسست عام 1999
                      ونقلت تقنيات التصنيع من شركة Fuji Elevator اليابانية

                      تعليق


                      • رد: التطور الصناعي في المملكة

                        شركة Cristal
                        التي تعتبر ثاني أكبر منتج عالمي لثاني أكسيد التيتانيوم
                        تقرر اقامة مصنع في جيزان بقدرة 500,000 طن متري

                        The plant is located in Jazan Economic City and will support the Kingdom’s agenda for economic and industrial development and high value job creation in the area. It is being built using Outotec’s proprietary AC furnace technology which has been recognized by the European Union as Best Available Technology. The plant includes the same environmental and economic solutions as the ferrochome process. It will be best-in-class, energy-efficient and will provide a cost-effective method of ilmenite processing. The smelter will produce high grade slag for Cristal and High Purity Pig Iron (HPPI) for the steel mills of Saudi Arabia.

                        نبذة عن الشركة

                        Cristal is the world's second-largest producer of titanium dioxide and a leading producer of titanium chemicals. Cristal is the world’s leading supplier of ultrafine titanium dioxide products and titanium chemicals and is a fast-growing producer of mineral sands and titanium metal powder. Cristal operates seven manufacturing plants in six countries on five continents and employs nearly 4,000 people worldwide.







                        تعليق


                        • رد: التطور الصناعي في المملكة

                          تعليق


                          • رد: التطور الصناعي في المملكة

                            تعليق


                            • رد: التطور الصناعي في المملكة












                              تعليق


                              • رد: التطور الصناعي في المملكة

                                ما استخدامات ثاني اكسيد التيتانيوم ؟؟
                                55

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 20. الأعضاء 0 والزوار 20.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X