إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يهودي أميركي ينتحل صفة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يهودي أميركي ينتحل صفة



    وجهت السلطات في الولايات المتحدة لشاب يهودي أميركي تهمة انتحال صفة جهادي من تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) يقيم في أستراليا، ويحرض على شن هجمات "إرهابية" وذلك بعد استجوابه من قبل مكتب التحقيقات الاتحادي (إف بي آي) وشرطة أستراليا الاتحادية، استناداً إلى معلومات زودتهما بها شبكة فيرفاكس الإعلامية.

    وذكرت صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد الأسترالية أن جوشوا راين غولدبيرغ (عشرين عاماً) والذي يعيش بمنزل أبويه بولاية فلوريدا الأميركية، اتُّهم باستخدام اسم حركي بشبكة الإنترنت هو "أسترالي ويتنس" (أو الشاهد الأسترالي بالعربية) والتظاهر بأنه من أنصار تنظيم الدولة، وظل يحرض الناس علناً على شن سلسلة من الهجمات ضد أفراد وفعاليات بالدول الغربية.

    وفي الآونة الأخيرة، ادعى الشاهد الأسترالي على الإنترنت أنه يعمل مع "مجاهدين" آخرين على التخطيط لهجمات في أستراليا والولايات المتحدة، وبث صوراً لطنجرة ضغط كان يعمل على تجهيزها قنبلة تحتوي على رطلين من المتفجرات بداخلها.

    وفي وقت مبكر من يوم الجمعة، بتوقيت أستراليا، اعتقلت شرطة فلوريدا غولدبيرغ -وهو يهودي ليس له علاقة بالإسلاميين- في منزله "لنشره معلومات تتعلق بالمتفجرات، وأدوات تدمير، وأسلحة دمار شامل" وفق ما أفادت الصحيفة.

    وفي العام الماضي، شددت أستراليا من قوانين الأمن القومي والجنسية وأضافت إليها جريرة جديدة متعلقة بالتحريض على "الإرهاب". والغاية من ذلك في جزء منه منع "الجهاديين" من تجنيد عملاء على الشبكة العنكبوتية.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة الاتحادية لا تنوي التقدم بطلب لتسليم غولدبيرغ إليها، لكنها قالت في بيان إنه يواجه عقوبة السجن لمدة عشرين عاماً إذا أُدين.

    وقال المحامي الأميركي، لي بينتلي، إن المتهم شرح لأحد مصادره الموثوقة كيفية صنع قنبلة شبيهة بالقنبلتين اللتين استخدمتا في حادثة انفجارات سباق بوسطن للماراثون قبل عامين التي أودت بحياة ثلاثة أشخاص وجرح أكثر من 26.

    كما أوعز غولدبيرغ لشخص آخر كيفية حشو قنبلة بمسامير وقطع معدنية ومواد أخرى وغمسها في سم للفئران.

  • #2
    رد: يهودي أميركي ينتحل صفة

    ومازال هناك من يركض وراء مايسمى بالدوله الاسلاميه ويدافع عنها

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X