إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

“الصناعات العسكرية” التركية توقّع اتفاقيات لتطوير أنظمة الحرب الإلكترونية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • “الصناعات العسكرية” التركية توقّع اتفاقيات لتطوير أنظمة الحرب الإلكترونية



    “الصناعات العسكرية” التركية توقّع اتفاقيات لتطوير أنظمة الحرب الإلكترونية








    08 مايو 2015





    أوضح بيانٌ صادرٌ عن الشركة التركية للصناعات العسكرية الإلكترونية “أسيلسان”، أنها وقّعت على مذكرة تفاهمٍ للتعاون مع شركة “تيرما” الدنماركية المزوّدة لشركات الصناعات الدفاعية.





    وأضاف البيان أن نصّ مذكرة التفاهم تضمّن ، نقل حقوق التأليف الخاصة بمشاريع وحدات استطلاع إلى شركة أسيلسان، مشيراً إلى أن الغرض من مذكرة التفاهم، هو الوصول إلى اتفاقٍ يشمل جميع مجالات التعاون.


    من جهته، أوضح نائب المدير العام لشركة تيرما “ستين م. لينينسكجولد” أن المرحلة ستشهد تضافراً للجهود مع شركة أسيلسان، يتم من خلالها تبادل الخبرات والعمل على تطوير أنظمة الحرب الإلكترونية والجوّية وتكنولوجيا الأصوات ثلاثية الأبعاد، وأن المرحلة المشار إليها ستطرح فُرصاً واعدةً لكلا الطرفين.


    فيما لفت نائب المدير العام لشركة أسيلسان ورئيس رئيس قطاع أنظمة الحرب الإلكترونية والرادارات “أوغوز شنر”، أن التعاون مع تيرما، سيساهم في تدعيم أنظمة الحرب الإلكترونية والرادارات ومضاعفة جودة الخدمات المقدّمة للعملاء.


    من ناحيةٍ أخرى، وقّعت مستشارية الصناعات الدفاعية التركية ووزارة الدفاع الإندونيسية على اتفاقيةٍ لتطوير مشروع دبابةٍ تركية إندونيسية مشتركة. وبموجب الاتفاقية يقوم الطرفان بانتاج نموذجين من مشروع الدبابة، يتم تزويدهما بأنظمة التكامل والتسجيل اللازمة، وتصنيع مجسّم مضادٍ للألغام، لإجراء التجارب والاختبارات عليه.


    كما وقّعت مستشارية الصناعات الدفاعية التركية مع شركة “صَدَف” التركية لبناء السفن، على اتفاقية بناء أكبر سفينة حاملة للطائرات لصالح القوات المسلحة التركية
    ، وتضمّنت الاتفاقية الانتهاء من تصنيع السفينة خلال عام 2021 وتسليمها في العام نفسه لقيادة القوات البحرية التركية.


    جاء توقيع الاتفاقيات على هامش معرض الصناعات الدفاعية الدولي الثاني عشر، الذي يُنظّم بمدينة إسطنبول، في الفترة من 5 – 8 آيار/ مايو الجاري، ويعتبر أحد أكبر المعارض الأربعة عالمياً في مجال الصناعات الدفاعية، حيث عرضت فيه أسيلسان طوربيداً دفاعيّاً (تورك- TORK) لأوّل مرة.


    ويستخدم الطوربيد تورك، الذي تمّ تطويره وتصميم برامجه بإمكاناتٍ تركية، في تأمين ملاحة السفن في البحار، إذ يمتلك إمكانية استخدام تقنيات (التدمير الوظيفي)، و(التدمير المادي) ذات الفاعلية العالية، لحماية الغواصات والسفن، من المخاطر المحدقة بها.

    المصدر: الأناضول

  • #2
    رد: “الصناعات العسكرية” التركية توقّع اتفاقيات لتطوير أنظمة الحرب الإلكترونية

    يوجد مشروع رعاون بين مدينه الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وشركة اسليان التركية لتطوير وانتاج منظومات الحرب الالكترونية وايضا يوجد بينهم تعاون وندوات .






    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X